نظره على المؤشر السعري بسيطه

أبو مشاري

عضو محترف
السوق حاليا نازل 70 نقطه تقريبا 8125 نقطه

ان شاءالله يوجد حاليا دعم بما ان السوق نزل عن 8150

وان شاءالله يرتد منه لاعلى لقوته وفي حال اقفل اسفل من 8100 نقطه والتي هي دعم حالي قوي
فستكون الوجهه ل 7900

ولا اتوقع النزول اكثر عن النزول الحالي وان شاءالله ارتداد اليوم

والله اعلم وبالتوفيق للجميع

السلام عليكم

نرى ان السوق اليوم تقريبا ارتد وق الاقفالات وكونت شمعه لا بأس بها

ما زلنا على الترند الصاعد ولا خوف ان شاءالله يمكن اعيد يمكن ينزل السوق غدا لملامسه الترد وهذا امر لا يخيف المخف هو كسر الترند لاسفل فوقتها اول الوجهه ستكون كما ذكرنا بالامس 7900 نقطه وبعدها سيكون المؤشر مستهدف ل 7400 نقطه
وان شاءالله ما اتوقع يحصل هالسيناريو واتوقع الاول وهو الارتداد لاعلى

الملفات المرفقه:

الحجم: 92.9 KB   المشاهدات: 359

sayer

عضو نشط
جزاك الله خير بو مشاري

Shima

عضو نشط
صباح الخير

الله يعطيك العافيه . ويبشرك بالجنه بومشاري . يعني انتهت العاصفه .. :(

كنت ابي اليوم المؤشر مثل امس متذبذب علشان نقدر نضارب اليوم ماقدرت قلت بس خلني امسك ارضي انتظر عاد الاقلاع ...

أبو مشاري

عضو محترف
صباح الخير

الله يعطيك العافيه . ويبشرك بالجنه بومشاري . يعني انتهت العاصفه .. :(

كنت ابي اليوم المؤشر مثل امس متذبذب علشان نقدر نضارب اليوم ماقدرت قلت بس خلني امسك ارضي انتظر عاد الاقلاع ...

الله يعافيج

نقول ان شاءالله خلصنا جني ارباح تقريبا وان شاءالله الارتداد لاعلى

والله اعلم

Bo ayed

عضو نشط
الله يرحم والديك
عند الشدائد تظهر الرجال
ونعم والله يا بو مشاري

sam2

عضو نشط
السلام عليكم ورحم الله ..

الله يعطيك العافيه أخوي على الجهود الطيبه ..

كان المفروض أمس لي مشاركه في الموضوع لكن للأسف لم يسعفني الوقت ..

وبعد إذنك برفقها الحين ..

attachment.php

وأتمنى ان الهدف مايتحقق ويواصل السوق صعوده ..

stock sniper

عضو نشط
بومشاري يعطيك العافية اشرايك بالمؤشر بعد الاغلاق

أبو مشاري

عضو محترف
السلام عليكم ورحم الله ..

الله يعطيك العافيه أخوي على الجهود الطيبه ..

كان المفروض أمس لي مشاركه في الموضوع لكن للأسف لم يسعفني الوقت ..

وبعد إذنك برفقها الحين ..

attachment.php

وأتمنى ان الهدف مايتحقق ويواصل السوق صعوده ..

الشكر لمن علق والعفو يا اخوان فقد سبقنا الكثير من الاخوان بهالمنتدى ونبهوا ان ما يحصل جني ارباح ولا يخيف فلم أأتي بجديد ان شاءالله

وبخصوص شارتك اخوي سام خلنا على المضمون الحين اللي هو الترند السفلي باللون الازرق بشارتك الدعم واتوقع اليو لامسه وارتد اي للحين ما زلنا بالقناه الصاعده قبل ان نقول وتد وتم كسره وان تم كسر الترند السفلي باللون الازرف فوقتها لكل حادث حديث ونتكلم عن اين سيقف وانا اتوقع واتأمل وذكرتها ان شاءالله ما يكسره لان كسره سيعطي هدف 7400 نقطه مرورا بدعم اولى على 7900 نقطه والاوضاع اتوقع زينه ولا داعي لان ننزل لهذه الاهداف

ما زلنا بخير بخصوص المؤشر ان شاءالله وما حصل امر طبيعي

واما بخصوص اقفال اليوم فهو متوقع بعد ملامسه الدعم وارتداده اليوم فان شاءالله يكمل المؤشر غدا الصعود ونتأمل هذا الشي

أبو مشاري

عضو محترف
هذا شارت بعد اقفال اليوم

اعتقد واضح ومفسر حاله ما زلنا بالقناه الصاعده ولم نخرج عنها ولله الحمد واليوم تم ملامسه الترد السفلي وارتد منه

الملفات المرفقه:

الحجم: 93.5 KB   المشاهدات: 224

stock sniper

عضو نشط
مشكور على الرد والله يعطيك العافية

wooow

عضو نشط
هذا شارت بعد اقفال اليوم

اعتقد واضح ومفسر حاله ما زلنا بالقناه الصاعده ولم نخرج عنها ولله الحمد واليوم تم ملامسه الترد السفلي وارتد منه

ما شاء الله عليك .. وعساك على القوه وبارك الله فيك :)

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
هذا شارت بعد اقفال اليوم

هلا و غلا بو مشاري

تكمن قوة التحليل ببساطة الأدوات المستخدمه و سعة أفق المحلل و ذكائه و أرى بأنها تجمعت و لا ينقصك إلا التوفيق من الله.

فأسأل الله العزيز الكريم بمنه و فضله أن يوفقك لما فيه خيرك و خير من يتابعك.......فالأخوان لمثلك و الله محتاجون و لا نزكيك على الله.....محتاجون لمن يخاطبهم كبشر بمخاطبته لعقولهم بالدليل و ليس من يحاول أن يملي و يوحي إليهم بتصرفات و لو لم ينطق بها.

وفقك الله و أنت شمعه من الشموع التي أتمنى من الله أن يستنيرون بها في هذا الطريق.

لي دعوه أخيره و بها أتمنى من الله أن يكفيك شر الترك.:) حتى لا تضطر لأتباع المثل القائل أتـــــــــــرك التــــــــــــرك..... يتركــــــــــــونك

أبو مشاري

عضو محترف

هلا و غلا بو مشاري

تكمن قوة التحليل ببساطة الأدوات المستخدمه و سعة أفق المحلل و ذكائه و أرى بأنها تجمعت و لا ينقصك إلا التوفيق من الله.

فأسأل الله العزيز الكريم بمنه و فضله أن يوفقك لما فيه خيرك و خير من يتابعك.......فالأخوان لمثلك و الله محتاجون و لا نزكيك على الله.....محتاجون لمن يخاطبهم كبشر بمخاطبته لعقولهم بالدليل و ليس من يحاول أن يملي و يوحي إليهم بتصرفات و لو لم ينطق بها.

وفقك الله و أنت شمعه من الشموع التي أتمنى من الله أن يستنيرون بها في هذا الطريق.

لي دعوه أخيره و بها أتمنى من الله أن يكفيك شر الترك.:) حتى لا تضطر لأتباع المثل القائل أتـــــــــــرك التــــــــــــرك..... يتركــــــــــــونك

الله يجزاك خير يا اخوي حاطب وما ننسى لمساتك اللي ما ادري ليش بتحرم الاخوان منها ولا تنسى الترند السفلي انت من نبهني عليه لان اول شارت كتبته على نوع من الغفله والعجاله وتنبهت عليه منك فالله يجزاك خير :)

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
الله يجزاك خير يا اخوي حاطب وما ننسى لمساتك اللي ما ادري ليش بتحرم الاخوان منها ولا تنسى الترند السفلي انت من نبهني عليه لان اول شارت كتبته على نوع من الغفله والعجاله وتنبهت عليه منك فالله يجزاك خير :)

بو مشاري ليتك تزور الرابط التالي لتعرف سبب أبتعادي.....و لا أقول إلا علها خيره;):)

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=168212

ثانيا تأكد بأن الترند الذي رسمته و تقول بأنني نبهتك عليه أن هناك من الأعضاء من سبقني أنا عليه و لست أول من سحب ذلك الترند.....

sam2

عضو نشط
الشكر لمن علق والعفو يا اخوان فقد سبقنا الكثير من الاخوان بهالمنتدى ونبهوا ان ما يحصل جني ارباح ولا يخيف فلم أأتي بجديد ان شاءالله

وبخصوص شارتك اخوي سام خلنا على المضمون الحين اللي هو الترند السفلي باللون الازرق بشارتك الدعم واتوقع اليو لامسه وارتد اي للحين ما زلنا بالقناه الصاعده قبل ان نقول وتد وتم كسره وان تم كسر الترند السفلي باللون الازرف فوقتها لكل حادث حديث ونتكلم عن اين سيقف وانا اتوقع واتأمل وذكرتها ان شاءالله ما يكسره لان كسره سيعطي هدف 7400 نقطه مرورا بدعم اولى على 7900 نقطه والاوضاع اتوقع زينه ولا داعي لان ننزل لهذه الاهداف

ما زلنا بخير بخصوص المؤشر ان شاءالله وما حصل امر طبيعي

واما بخصوص اقفال اليوم فهو متوقع بعد ملامسه الدعم وارتداده اليوم فان شاءالله يكمل المؤشر غدا الصعود ونتأمل هذا الشي

السلام عليكم ورحمة الله ...

أخي الكريم أبومشاري ..

أشكرك على تعليقك وعلى تواصلك الجميل ..

ماتفضلت به صحيح ومقنع وليس لي أي مداخله بعده ..

لك مني كل الاحترام والتقدير ..

وسنبقى متابعين ونتمنى منك الاستمرار في العطاء ,,,

أبو مشاري

عضو محترف
بو مشاري ليتك تزور الرابط التالي لتعرف سبب أبتعادي.....و لا أقول إلا علها خيره;):)

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=168212

ثانيا تأكد بأن الترند الذي رسمته و تقول بأنني نبهتك عليه أن هناك من الأعضاء من سبقني أنا عليه و لست أول من سحب ذلك الترند.....

علها خيره على قولتك يا اخوي والله يوفقك ولكن ما يمنع هالشي على الاقل لو بين فره وفره تتحفنا برأي ما نستغني :)

أبو مشاري

عضو محترف

السلام عليكم ورحمة الله ...

أخي الكريم أبومشاري ..

أشكرك على تعليقك وعلى تواصلك الجميل ..

ماتفضلت به صحيح ومقنع وليس لي أي مداخله بعده ..

لك مني كل الاحترام والتقدير ..

وسنبقى متابعين ونتمنى منك الاستمرار في العطاء ,,,

وعليك السلام والرحمه ويعافيك يا اخوي سام وبالعكس امتعتني مداخلتك واتمناها ما تنقطع منك او من اي احد من الاخوان علنا نستفيد احنا بالنقاش ونتنبه على اي غفله من قبلنا

والحمد لله اليوم ولهذه اللحظه السوق صاعد ون شاءالله غدا شره كما ذكرنا سابقا

sayer

عضو نشط
مشكورين على التحليل

أبو مشاري

عضو محترف
السلام عليكم

باختصار وبسرعه ان شاءالله ارتداد من 8200 نقطه

والشارت يدعم ويوضح

الملفات المرفقه:

الحجم: 65.1 KB   المشاهدات: 167