لاول مره بالكويت.. اكسس بوينت خارجي EnGenius 2610

الحالة
موضوع مغلق

q8taub

عضو نشط
ممكن اعرف حجمه ؟

ووزنه ؟
علشان راح اسافر ل اوربا وابي اخذه معاي للشبك في ببلاش لأن نت عندهم وايد غالي

q8taub

عضو نشط
طوله بدون كرتون 30سم تقريبا.. وطوله مع الكرتون 45سم تقريبا

وزنه اقل من نص كيلو

العفو العرض كم ؟

وهل تنصحني باخذه بدلا من جهاز الفا ؟

كويتي80

عضو نشط
اخوي احمد يسعد صباحك واشكرك على هل تكنلوجيا النادره وألي توفرها في الكويت الف شكر حبيبي ,,,

انا يمكن اخذ الصغير لاني ابي ارسال بس في بيتي ,,, بس الألفا حده ما سوا شي عندي شريته ب 11 دينار واخرطي مع الاسف شاريه من كاميو في حولي وعيبه الافا على يو اس بي وهذا الي عندك لازم اشبك الواير الكيبل في لابتوبي ؟ بختصار يعني يعني لما احطه على الدريشه واطلع وايرمن الراوتر واركبه فيه واهوا على الدريشه اشلون اشبك منه القطها وايرس ؟
ثالثا واخيرا اذا شبكنا لابتوبين في البيت على الراوتر الي عندي تبطأ السرعه جداا اشتراكي 256 والراوتر يو اس روبتك

ahmadxk8

عضو نشط
حياك الله عزيزي ومشكور عالاطراء...

بالنسبه لسؤالك الاول اللي فهمته منك انك تبي تخلي الاكسس على وضع الارسال.. طبعا لازم تمد كيبل منالراوتر الاساسي الى الاكسس وتحطه برا طبعا راح تحط باسوورد وبعدين راح تصير عندك شبكتين الشبكه الاولى مالت الراوتر الاساسي وراح تصير عندك شبكه ثانيه مالت الاكسس طبعا كل وحده لها اسم وباسوورد خاص فيها وتشبك طبعا عن طريق الوايرلس

وبخصوص السرعه اكيد راح تبطأ عندك لان 256 شويه والراوتر ماله شغل يعني زيد السرعه وراح يضبط شغلك والشركات هالايام مسويه عروض حلوه.. توكل على الله واخذلك 1mb

واذا عندك اي استفسار ثاني انا حاظر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى