الـــحـــذر ياصغار المستثمرين

اجورود

عضو نشط
اولا
ارجو الاخذ بكلامى كنصيحه والكل عقله براسه ويعرف خلاصه واللى ياخذ النصيحه كيفه واللى يبي يتركها هم كيفه انا ابي اقول رائي وكلن له راى وقتناعات
كل السبل تخلى اصحاب المحافظ والصناديق وصناع السوق يضغطون على السوق والاسباب موجوده
1- الادعاءت العراقيه المعاديه للكويت
2- السوق وصل للمقاومه فلابد من نزوله
3- جني ارباح طبيعيه
4- تاخير الاقرار بالاستقرار المالى
5-الاعلانات عن الربع الثاني
كل هذى عوامل تخلى المحافظ وصناع السوق والصناديق بعد كميات البيع انها تضغط عشان ترجع وتجمع من تحت وانا انصح بعدم البيع بخساره الا لمن يحتاج السيوله لاى غرض خارج السوق وضروريه لان الصبر زين
ملاحظه : لاتنسون النووي الايرانى والانهيار العالمي والاعلانات بالصحف خلو العالم تقول ان بورصة الكويت ستعلن افلاسها وضغطو لين وصلو الاسهم لاقل من ال100 والخمسين فلس وباعوها دبل والحين السيناريو يعيد نفسه ولاكن الاسعار الحاليه اغلب الاسهم ماتساعدهم لانها تحت الـ100 فلس
الرجال تتكون من ثلاث انواع
1- رجل ينتهز الفرصه ويذهب لها
2- رجل يجلس وينتظر الفرصه تاتيه
3- رجل تطوف من امامه الفرصه ولايعرفها
هذا رائي بالنسبه للوضع اليوم وكما ذكرتك بمقدمة كلامى كلن براسه ويعرف خلاصه

No.1

عضو نشط
الله يعطيك العافية وفعلا سوقنا بخير والنزول ما اتوقع بكون اكثر من جلستين تداول

والله اعلم

adelsaqer

عضو نشط
ليش كل مايصير تجميع من قبل هالمحافظ يدش واحد نكه يديد ويحث الناس علي البيع ؟ يعني يااخ انتا تبي الناس اتصدقك بالهالمشاركة واهي اول مشاركة لك ؟ بطلو من هالسوالف

اجورود

عضو نشط
ليش كل مايصير تجميع من قبل هالمحافظ يدش واحد نكه يديد ويحث الناس علي البيع ؟ يعني يااخ انتا تبي الناس اتصدقك بالهالمشاركة واهي اول مشاركة لك ؟ بطلو من هالسوالف

اولا
يا اخى انا ماحثيت احد على البيع
ثانيا
موشرط تكون لاى منتسب لهالمنتدى كثرة المشاركات عشان الناس تاخذ برايه
ثالثا
انا قلت راى ماقلت جايب كلام من مصدر او من ديوانيه اعروقها بالماى
رابعه الظاهر اللى مشاركاته تتعدا الالف يكون له مصداقيه
خامسا
انا في بدايه كلامى قلت هذا راى وانا بين اخوانى وخواتى وكلن له راى فنصيحه اما انك تاخذ النصيحه سوا منى او من غيرى او تتركها من غير اى تعليق لاتسيئ النيه فالكل منا مو ملزوم ياخذ كلام الثاني ولاكن ملزوم احترام الاخرين
وشكرا

أبو عمر

عضو مميز

انت الظاهر طالعت عدد مشاركاته وما قريت شنو كاتب ! :rolleyes:
الريال يقول عكس هالكلام :)

manaar66

عضو نشط
الظاهر انت ماانتبهت لما كتبه اجورود
ا\ انه لايحث الناس عالبيع بالعكس هو يدعو لعدم الخوف وعدم البيع
للتوضيح ليس الا

بورغد

عضو نشط
اولا
ارجو الاخذ بكلامى كنصيحه والكل عقله براسه ويعرف خلاصه واللى ياخذ النصيحه كيفه واللى يبي يتركها هم كيفه انا ابي اقول رائي وكلن له راى وقتناعات
كل السبل تخلى اصحاب المحافظ والصناديق وصناع السوق يضغطون على السوق والاسباب موجوده
3- جني ارباح طبيعيه
كل هذى عوامل تخلى المحافظ وصناع السوق والصناديق بعد كميات البيع انها تضغط عشان ترجع وتجمع من تحت وانا انصح بعدم البيع بخساره الا لمن يحتاج السيوله لاى غرض خارج السوق وضروريه لان الصبر زين
ملاحظه : لاتنسون النووي الايرانى والانهيار العالمي والاعلانات بالصحف خلو العالم تقول ان بورصة الكويت ستعلن افلاسها وضغطو لين وصلو الاسهم لاقل من ال100 والخمسين فلس وباعوها دبل والحين السيناريو يعيد نفسه ولاكن الاسعار الحاليه اغلب الاسهم ماتساعدهم لانها تحت الـ100 فلس

جزاك الله خير

TAHOE

عضو مميز
اولا
3- جني ارباح طبيعيه
كل هذى عوامل تخلى المحافظ وصناع السوق والصناديق بعد كميات البيع انها تضغط عشان ترجع وتجمع من تحت وانا انصح بعدم البيع بخساره الا لمن يحتاج السيوله لاى غرض خارج السوق وضروريه لان الصبر زين ملاحظه : لاتنسون النووي الايرانى والانهيار العالمي والاعلانات بالصحف خلو العالم تقول ان بورصة الكويت ستعلن افلاسها وضغطو لين وصلو الاسهم لاقل من ال100 والخمسين فلس وباعوها دبل والحين السيناريو يعيد نفسه ولاكن الاسعار الحاليه اغلب الاسهم ماتساعدهم لانها تحت الـ100 فلس

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

ezee

عضو نشط
ليش كل مايصير تجميع من قبل هالمحافظ يدش واحد نكه يديد ويحث الناس علي البيع ؟ يعني يااخ انتا تبي الناس اتصدقك بالهالمشاركة واهي اول مشاركة لك ؟ بطلو من هالسوالف[/QUOTlv

الركادة زينة والواحد يقراء ومن بعدها يفكر ومن بعدها تكون ردة الفعل انت الظاهر ركبت اللون الاصفر مكان الاحمر والاحمر مكان الابيض وجت فكرتك بهالطريقة فعادى تحصل عند اعرق العوائل ....:D:D:D

بو ضاري 2005

عضو نشط

اولا
يا اخى انا ماحثيت احد على البيع
ثانيا
موشرط تكون لاى منتسب لهالمنتدى كثرة المشاركات عشان الناس تاخذ برايه
ثالثا
انا قلت راى ماقلت جايب كلام من مصدر او من ديوانيه اعروقها بالماى
رابعه الظاهر اللى مشاركاته تتعدا الالف يكون له مصداقيه
خامسا
انا في بدايه كلامى قلت هذا راى وانا بين اخوانى وخواتى وكلن له راى فنصيحه اما انك تاخذ النصيحه سوا منى او من غيرى او تتركها من غير اى تعليق لاتسيئ النيه فالكل منا مو ملزوم ياخذ كلام الثاني ولاكن ملزوم احترام الاخرين
وشكرا
كلن عقله براسه وجزاك الله خير الربح والخساره كلهم لك

ابوحمزه

عضو نشط

الرجل لم يحث على البيع كما أن لكل شخص وجهة نظر لابد أن تحترم.

almatire

عضو نشط

الله يستر عليك اثار السوق اليوم باينه عليك :p

XLans

موقوف
عدل عدل يا اجورد كلامك منطقي وسليم وما عليه غبار

أعلى