من يملك في شركة زين ( ارجو عدم الدمج حتى يستفيد الكل )

نص عليمي

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2006
المشاركات
293
شركات محلية تجني مكاسب كبيرة بسبب ارتفاع سهم "هواتف" الكويت 50%
دبي - “الخليج”:
نجحت عدة شركات مساهمة عامة في تحويل الخسائر التي تكبدتها محافظها للاستثمار في الأسهم خلال العام الماضي الى أرباح مجزية ستنعكس ايجابيا على نتائجها المالية للربع الاول من العام الحالي، وذلك بفعل استثمارها مبالغ مهمة في سهم شركة الاتصالات المتنقلة الكويتية “هواتف” الذي ارتفع سعره من 3،2 دينار مطلع العام الى 4،8 دينار امس أي بنسبة 50% في غضون 3 أشهر.
وقالت مصادر مطلعة على استثمارات الشركات المساهمة العامة المحلية ان مديري المحافظ في عدد من هذه الشركات لجأوا بعد الخسائر التي تكبدتها اسواق الاسهم المحلية الى تنويع الاستثمارية من خلال شراء عدد من الاسهم المرشحة للارتفاع في الاسواق الخليجية من بينها “هواتف”.
وأشارت الى ان قائمة الشركات المحلية التي اقتنت السهم تشمل عددا من شركات الاسمنت والتأمين وبعض الشركات المتخصصة في الاستثمار، موضحة ان مدى استفادة كل شركة من صعود السهم ترتبط بحجم مشترياتها منه ونسبة السهم من اجمالي محافظها الاستثمارية.


يا جماعة هذا خبر قديم شوي ....بس الفائدة منه هو من من الشركات الخليجية التي تمتلك في اسهم زين ؟

زين على وشك انطلاقة قريبة جدا ...وحتى يستفيد الكل علينا معرفة من هي الشركات التي تملك في زين ؟
 

الشرف

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
42
اخوي كلامك عدل
زين شركة كبيرة ولها كيان مؤثر على الجميع وتستطيع فرض نفسها بقوه

ولكن لحظه

راجع استقرار السهم
راجع الاحداث والاخبار منذ 3 اسابيع مضت

تجد ان السهم قد حصل على نصيب من الارتفاع بحوالى 50% وهذا شيء طيب ، واذا تكلمت عن حالى باعتباري مالك لكميه صغييييييييييره منه فأجد اننى مقتنع بسعر السهم حاليا للبيع...
 
أعلى