مشورعي ..؟

الحالة
موضوع مغلق

LoVer26

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدي اتمني تشاركوني بالمشوره والراي والنصيحه ولكم مني الدعاء.

اخواني انا ناوي افتح شركه تغليف وتوزيع المواد الغذائيه .

اللي عنده اي معلومه لايبخل علينا واتمني تكون مع شرح علي شان نستفيد ويستفيد غيرنا وفي انتظار ردودكم ..

ولكم مني كل الشكر والتقدير

بوفهيد

عضو نشط
اول نصيحة و اهمها ...

اذا ما عندك ظهر بالبلدية لا تتعب نفسك لانهم بطفشونك و يكرهونك المشروع حتي لو كنت قانوني 100%

عزوز الكويت

عضو نشط
حلوه الفكره وايد اخوي بس ترا عددهم بالسوق مو شي بسيط وراح تحتاج مساحه وايد كبيره
انصحك تاخذ بالبدايه على الاقل نص قسيمه بالشويخ وبخصوص المكائن اللي بتحتاجها مالك الا ليو الصينيه رخيصه واجود شي بالصين وسهل الشغل عليها وعسى الله يوفقك يارب

LoVer26

عضو نشط
في البدايه اشكركم علي ابداء النصيحه
لكني املك فكر وطريقه معينه اتمني تنجح واتمني القي مدير تسويق لانه الشغله كلها تعتمد عليه في بدايه الشغل وانا راح ابدا بتوزيع المواد الغذائيه في البدايه وبعدين يجي دور التغليف ... اخوي اكسترا كلين ماني فاهم شنو تقصد هل الاجرائات يعني
او امور خاصه بتغليف او التوزيع ممكن توضح لو سمحت ؟؟

بوفهيد

عضو نشط
و الله LoVer26 ماودي اكسر مجاديفك بس الله يعينك على البلدية من كل النواحي و الله كرهوني حياتي

LoVer26

عضو نشط
و الله lover26 ماودي اكسر مجاديفك بس الله يعينك على البلدية من كل النواحي و الله كرهوني حياتي

شوف وانا خوك هذي توافيق من الله يعني اذا الله كاتب الشي يسره واللي مايكتبه الله عسر لكن انا ابي الامور اللي تفيد المشروع واللي يحتاجه من كل النواحي علي شان نستفيد والله يعطيك العافيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى