اطلب اى سياره من امريكا المانيا اليابان

الحالة
موضوع مغلق
وهذي السياره من موقع ثاني هم شوفلي ولا تهون جم سعرها واصله الكويت مع الشحن والعموله وطرقه الفحص للسياره

http://cgi.ebay.com/ebaymotors/ws/e...&_trkparms=algo=lvi&its=i&otn=2&category=6336

السياره مفحوصه اصلا قبل لا تنعرض بالموقع لانه طريقة الايبي تنفحص السياره قبل لا تنزل بالموقع لانه هالموقع يعتبر عالمي السياره واصله للكويت من غير الجمرك 9400

خمسة اقمار

عضو نشط
صبحك الله بالخير جميعا

بغيت ياخوي (( ترانز أم trans -am )) موديل 76 فتحتين بالسقف جير أتوماتيك

اللون فاتح (( أبيض الداخليه عنابي ____أو ذهبي والداخليه بيج ))

جم يكون واصل الكويت بأرقام كويتيه وشنو تحتاجه مني من مستندات ولو تبعث لي عالخاص لأن ماشاء الله

وصلنا صفحه 10

97257773 بويوسف

صبحك الله بالخير جميعا

بغيت ياخوي (( ترانز أم trans -am )) موديل 76 فتحتين بالسقف جير أتوماتيك

اللون فاتح (( أبيض الداخليه عنابي ____أو ذهبي والداخليه بيج ))

جم يكون واصل الكويت بأرقام كويتيه وشنو تااي تحتاجه مني من مستندات

97257773 بويوسف
هلا اخوي بو يوسف في قرار منع استيراد السيارات القديمه راح يطبقونه 1-9 واذا تبي اشوف لك سياره واجيبها لك واخلي مسئوليتي منها انا حاضر والا انك اطلع استثناء من وزارة التجاره والصناعه وانت لك الخيار اخوي بو يوسف

خمسة اقمار

عضو نشط
هلا اخوي بو يوسف في قرار منع استيراد السيارات القديمه راح يطبقونه 1-9 واذا تبي اشوف لك سياره واجيبها لك واخلي مسئوليتي منها انا حاضر والا انك اطلع استثناء من وزارة التجاره والصناعه وانت لك الخيار اخوي بو يوسف

مشكور ياااخوي عالرد السريع

ويوم الأحد أراجع الوزاره لكن إذا تكرمت ولو من باب الفضول ودي

أعرف جم سعره إهناك ومنها جم يطلع علي واصل الكويت

وعساك ذخر ياخوووووووووووووي

خبير المؤشر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اطلب اي سياره من امريكا والمانيا واليابان ومعدات الثقيله بالنسبه للسيارات المستورده يتم فحصها قبل الاستيراد واعطاء الزبون تقرير تاريخي للسياره وبالنسبه للضمانات يتم توقيع عقد بيني وبين الزبون ووضع جيمع الشروط والبنود اللتى يطلبها الزبون واذا اراد الذهاب الى محامي لتوقيع العقد انا حاضر للجادين فقط 67766786

كم عمولتك الرجاء ارسالها على الخاص

بوعيد البراك

عضو نشط
السلام ابي ام عيون موديل 2005 الماني كامل الموصفات وكم سعره واصل الكويت ابي حجم e500

مشكور ياااخوي عالرد السريع

ويوم الأحد أراجع الوزاره لكن إذا تكرمت ولو من باب الفضول ودي

أعرف جم سعره إهناك ومنها جم يطلع علي واصل الكويت

وعساك ذخر ياخوووووووووووووي

العفو اخوي بو يوسف بصراحه مالي خلفيه عن اسعارهم بصراحه لكن بالنسبه الي الاسعار راح اشوف لك سياره بسعر مناسب انشالله وشاكر لك

السلام ابي ام عيون موديل 2005 الماني كامل الموصفات وكم سعره واصل الكويت ابي حجم e500

وعليكم السلام اخوي بو عيد دورت لك الماني ما حصلت وان حصلت سياره دز لي الرابط وانا احسب لك تكاليفها وصولا للكويت

اخوي ابي اعرف جم سعر همر h3 او fj
اذا ممكن اعرف اسعارهم وجم الرسوم الحمركية ؟
اتمنى تدزلي على الخاص

هلا اخوي مشعل اخوي محددت لي الموديل وبالنسبه للجمرك على حسب قيمة السياره وموديلها يقوومون الجمرك بتثمينها وياخذون الجمرك اعتقد 5% وشاكر لك

alhajri 1

عضو نشط
اخوي ممكن تشوفلي لاندكروز امريكي vxr كامل المواصفات يفضل مواصفات خاصة 2008-2009 مناسب لجو الكويت يفضل ابيض من داخل بيج ومكينتة 5700

اخوي ممكن تشوف لي هالسيارة كم تطلع
http://autos.yahoo.com/used-cars/je...pe=used&model=cherokee&make=jeep&distance=any
و هل مواصفاتها مثل مواصفات الخليج

هلا اخوي السياره موديل 96 الموديلات المسموح بها هي من 2005 وفوق فا لازم استثناء اخوي الغالي بس حسبتها لك يمكن اتطلع استثناء وتكون عندك الحسبه كلها السياره واصله الكويت من غير جمرك 1600

الحالة
موضوع مغلق
أعلى