دعوه للشراء وعدم البيع تحت ال 100 فلس نهائيا

سلندوح

موقوف
والله اعلم وهو الخبير العليم ان السوق بدأ يتماسك وبدأت الثقه تعود بكل قوه وليس هذا فقط بل ان هناك غرور احيانا ومباهاة بمتانة السوق الكويتي وهذا مؤداه الى تحسن الاقتصاد العالمي والامريكي بالخصوص وبيانات الربعين الاول والثاني الذي بدأت مؤشراته الايجابيه وكذلك العوده القويه للصناعه وانخفاض الاحتياطي النفطي الامريكي مما ساهم بصعود صاروخي للنفط كنت اشرت له من فتره ان هناك بوادر لاستقرار اسعار النفط فوق 50 دولار وهو ماتم ولله الحمد والفضل والمنه...اليوم السوق الكويتي اختبر مره اخرى بعد نزول يومين متتالين وايضا بأوضاع سياسيه غير مريحه نتيجه للتصعيد ولاستجواب البراك للخالد وزير الداخليه وفي مشاركه اليوم لي ذكرت ان الاستجواب فيلم حكومي من بطولة البراك وهو اكثر ممثل(للامه)يحب لعب دور اذا طااااح الجمل كثرت سكاكينه لكنه ولشطارته المعهوده اي البراك تكون سكينته الاولى دائماً والكل يتذكر سكينته الشهيره والاخيره مع الجراح...واعني هنا ان هذا الاستجواب لن يكون وسيستبدل سريعاً باستقاله قد تكون قبل الموعد المحدد للاستجواب....اذا سيكون السوق محصن تماما خصوصا ان كبار اللاعبين يدركون ما سبق وذكرته من الطبخه الحكوميه البراكيه لذا هم تسلوا ليومين وثاثة ارباع اليوم وبدأ السوق من جديد وتيرة صعوده التي لن تقف والعلم عند الله مبدئيا حتى عشرة آلاف وحتى لا يشكك البعض في كلامي وانني أطبطب وأطبل للسوق راجعوا مشاركاتي وكنت نصحت بعدم البيع عندما كان سهم الصفوه واكتتاب والصفاة على سبيل المثال مابين ال 20 الى 30 فلس...وهنا هذه دعوه جديده لعدم البيع تحت ال 100 فلس لاي سهم مهما كاااان فأذا كان سهم المجموعه الدوليه وصل اليوم 100 فلس وهم الجروب الذي كان الاقرب للافلاس فماذا عسانا نقووول مع اسهم معتبره وجيده...السوق سيصل ان شاء الله على اعتاب ال 9000 نقطه قريبا وان شاء الله لن يقل عن 10000 في نهاية السهم يعني كل الاسهم تقريبا فوق القيمه الاسميه وعند القيمه الدفتريه....ونقول مبروك وهذه دعوه صريحه لعدم البيع تحت ال 100 فلس وتذكر كلامي والله اعلم وهو اللطيف الخبير,,,,والله يرزق الجميع

بو ضاري 2005

عضو نشط
نعم لا للبيع تعطيهم ببلاش ولا طار رحة تركض ورا السهم اصبر اذا هم نفسهم طويل خلك اطول

سلطان الاسهم

عضو نشط
نعم اتفق معاك جزاك الله خير. الاسهم الصغيره بترتفع فوق 100 فلس وخاصه سهم الصفوه.
تأخر بسبب النزول لجني ارباح لكن بيواصل والاختراق قريب جدا ان شاء الله

الطاحونة

عضو نشط
السلام عليكم .................. الحجي انه متى يروح فوق ال 100 تعبنا واحنا ننتظر
نبي شي دقيق الله يعافيكم

اجورود

عضو نشط
مشكور
انا عن نفسي وزعت المحفظه على اربع اسهم كلهن بحدود السبعين فلس وعطيت نفسي مثل لانى قلت هالمحظه بخليها مثل فرخ البرحي والفرخ يبيله فوق الــ3 سنوات على مايثمر واللة يرزق المسلمين من حيث لايعلمون
لانى وبكل صراحه عايشت البورصة سنه 2002 وسنه 2005 وسنه 2008 فلقيت ان الفرق شاسع بين تلك السنوات والاسعار الحاليه للى يبي يستثمر ماتطوف لان سنه 2002 اسعار ابلاس وسنه 2005 اسعار خياليه وسنه 2008 اسعار خياليه واسعار سنه 2009 ابلاش يعني مد وجزر للاسهم اللى بسعار الاكتتاب واقل تقريبا

سلندوح

موقوف
اعتقد في فتره قصيره تضاغفت السهم مرتين وثلاث واربع ولا تستغرب ان يتم صعود هذه الاسهم الى ارقام ال 100 واكثر قريبا لكن يا الطاحونه ما حنا عرافين علشان نعطيك شي دقيق 100% بس لك مني فري سووووووون يعني قريبااااا جدااااااا ان شاء الله بتشوف نو 100 فلس وتتحسف على هالاسعار البلاش وتقووووووول لاياليتني ما بعت حدر 100 فلس يعني انا احتجت فلوس وكان عندي منازل شاريها ب 57 فلس وكنت متوقع بيروووووح فوووق 100 ومن قبل اسبوع او 10 ايام شوف سعره الحين من 55 الى فووووق 70 وصل سو الصبر القليل مو الكثير بعد....والله الرزاق

سلندوح

موقوف
انا مع الاسلامي لكن كله بيصعد فووووق 100 سو لا تبيعووووون والا رااااح تلقوني ناطركم تحت الم منكم طياح الاسهم ام 60 70 80 90 وحتى 100 و110 و 120 والله بلاش يعني لو قبل سنه قايل حق واحد بعطيك مليون سهم صفاة والا مدينه وتبدل بيتك اللي بالضاحيه معاي جااان قالك على ايدك...اليوم الفرصه جاتك علشان بعد كم يوم تاخذ بيت صاحبك اللي بالضاحيه فلا تبيع من صالحك تحت ال 100 وفووووووق ال 100 بكم تكه هم حرررررااااااام وحتى المضاربه تعتبر بمنطقه خطره يا باشا وم كل شي يلعب معاه واللي يروووح ما يرجع وسالو الصفاة ب 40 فلس كانت خلوها ترجع وقول للزمان ارجع يا زماااااان

BU ALI

عضو نشط
بارك الله فيك هذا الي معظم الناس تتوقعه بس مشكلتهم مافي صبر , في نوعين من المتداولين

نوع انقرص من البورصة يعني ضحية من ضحايا شهر 10 \ 2008 وهذا النوع الي راح يسمع كلامك

وينطر , والنوع الثاني توهم يدد على اللعب هذيله ما ذاقوا طعم الخسارة لا تلومهم ما راح ينطرون

بس بالنسبة لنا هذا الوقت المناسب لتعويض بعض خسايرنا . مشكور والله يعوضنا .

فوريو

عضو نشط
والله اعلم وهو الخبير العليم ان السوق بدأ يتماسك وبدأت الثقه تعود بكل قوه وليس هذا فقط بل ان هناك غرور احيانا ومباهاة بمتانة السوق الكويتي وهذا مؤداه الى تحسن الاقتصاد العالمي والامريكي بالخصوص وبيانات الربعين الاول والثاني الذي بدأت مؤشراته الايجابيه وكذلك العوده القويه للصناعه وانخفاض الاحتياطي النفطي الامريكي مما ساهم بصعود صاروخي للنفط كنت اشرت له من فتره ان هناك بوادر لاستقرار اسعار النفط فوق 50 دولار وهو ماتم ولله الحمد والفضل والمنه...اليوم السوق الكويتي اختبر مره اخرى بعد نزول يومين متتالين وايضا بأوضاع سياسيه غير مريحه نتيجه للتصعيد ولاستجواب البراك للخالد وزير الداخليه وفي مشاركه اليوم لي ذكرت ان الاستجواب فيلم حكومي من بطولة البراك وهو اكثر ممثل(للامه)يحب لعب دور اذا طااااح الجمل كثرت سكاكينه لكنه ولشطارته المعهوده اي البراك تكون سكينته الاولى دائماً والكل يتذكر سكينته الشهيره والاخيره مع الجراح...واعني هنا ان هذا الاستجواب لن يكون وسيستبدل سريعاً باستقاله قد تكون قبل الموعد المحدد للاستجواب....اذا سيكون السوق محصن تماما خصوصا ان كبار اللاعبين يدركون ما سبق وذكرته من الطبخه الحكوميه البراكيه لذا هم تسلوا ليومين وثاثة ارباع اليوم وبدأ السوق من جديد وتيرة صعوده التي لن تقف والعلم عند الله مبدئيا حتى عشرة آلاف وحتى لا يشكك البعض في كلامي وانني أطبطب وأطبل للسوق راجعوا مشاركاتي وكنت نصحت بعدم البيع عندما كان سهم الصفوه واكتتاب والصفاة على سبيل المثال مابين ال 20 الى 30 فلس...وهنا هذه دعوه جديده لعدم البيع تحت ال 100 فلس لاي سهم مهما كاااان فأذا كان سهم المجموعه الدوليه وصل اليوم 100 فلس وهم الجروب الذي كان الاقرب للافلاس فماذا عسانا نقووول مع اسهم معتبره وجيده...السوق سيصل ان شاء الله على اعتاب ال 9000 نقطه قريبا وان شاء الله لن يقل عن 10000 في نهاية السهم يعني كل الاسهم تقريبا فوق القيمه الاسميه وعند القيمه الدفتريه....ونقول مبروك وهذه دعوه صريحه لعدم البيع تحت ال 100 فلس وتذكر كلامي والله اعلم وهو اللطيف الخبير,,,,والله يرزق الجميع

فيه مثل قديم جدا ذكرتنى فيه
اذ جاك الخروف سمين لاتبعيه رخيص​

adel40

عضو نشط
احيانا المضاربه تفوت علينا فرص للربح الاكثر خصوصا بالاسعار الحاليه

ثم حتى القائلين بنظريه اضرب واهرب او قليل دائم هل يحميهم هذا من التصحيح المفاجئ

او التحول بين الاسهم هل يحميه من سهم يجني ارباحه

اي هبوط للسوق ارى انه ياكل ربح مال شهر مضاربه

احيانا الصبر يؤتي بتعليقات الاسهم

ودمتم

هدبدب

عضو نشط
سلندووووووووووووووووووووح .. إنت على راسي .. و كلامك عسل.
نعم ثم نعم ثم نعم، أنا أوافقك الرأي 100%.

لا تبيعوا يا إخوان .. سواء كنت من المحاربين القدامى و الخسرانين أو المضاربين الجدد.

و مثل ما قال المثل ::: اذا فات الفوت ، ما ينفع الصوت.

الفال الطيب

عضو نشط
صدقت اخوي سلندوح ..
والله راح تكون ذكرى اسعار ما دون ال 100 فلس ..
لانها اساسا تحت القيمه الاسميه , اكتتابهم ب 100 فلس ..

GXR

عضو جديد
أخ سلندوح ممكن تفيدني أنا عندي أسهم في البنك الدولي وبيتك شريتهم اليوم شتوقعلهم ؟؟ أنا مضارب لأول مرة وحدي 3 أيام فيدني وأكون شاكر لك وجزاك عني ألف خير

نعم لا للبيع تعطيهم ببلاش ولا طار رحة تركض ورا السهم اصبر اذا هم نفسهم طويل خلك اطول

صدقني لو تطلع من السوق اشوي يرتفع فج اشوي خل الناس تترزق

D.NeT

موقوف
ما يمنع ان نبيع السهم بربح ونشترية بالنازل .

ولا شرايكم ياشباب

شنو اللي يتفصخ لايكون ميادين

FOCUS

عضو نشط

آنا معاك 100 % لأن مومعقول الى الآن الأسهم تحت ال 100 فلس راح تأتي اكتتابات عامة ومومعقولة إتصير اكتتابات وعندنا اسهم بالسوق الرسمي واسعارها تحت 100 فلس اي اقل من القيمة الأسمية للإكتتاب ... يعني لابد من رفع الأسعار فوق 100 فلس ومن ثم تطرح الأكتتابات العامة لو تلاحظون ان الأسهم التي كانت 20 فلس وصلت الآن 70 و80 والبعض وصلت فوق ال 100 يعني لحقوا عليها قبل لايطيرون ... وشكرا لكم ....

أخوكم فوووووووكس .:cool:

أعلى