دعوه للشراء وعدم البيع تحت ال 100 فلس نهائيا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سلندوح, بتاريخ ‏9 يونيو 2009.

  1. سلندوح

    سلندوح موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    610
    عدد الإعجابات:
    0
    والله اعلم وهو الخبير العليم ان السوق بدأ يتماسك وبدأت الثقه تعود بكل قوه وليس هذا فقط بل ان هناك غرور احيانا ومباهاة بمتانة السوق الكويتي وهذا مؤداه الى تحسن الاقتصاد العالمي والامريكي بالخصوص وبيانات الربعين الاول والثاني الذي بدأت مؤشراته الايجابيه وكذلك العوده القويه للصناعه وانخفاض الاحتياطي النفطي الامريكي مما ساهم بصعود صاروخي للنفط كنت اشرت له من فتره ان هناك بوادر لاستقرار اسعار النفط فوق 50 دولار وهو ماتم ولله الحمد والفضل والمنه...اليوم السوق الكويتي اختبر مره اخرى بعد نزول يومين متتالين وايضا بأوضاع سياسيه غير مريحه نتيجه للتصعيد ولاستجواب البراك للخالد وزير الداخليه وفي مشاركه اليوم لي ذكرت ان الاستجواب فيلم حكومي من بطولة البراك وهو اكثر ممثل(للامه)يحب لعب دور اذا طااااح الجمل كثرت سكاكينه لكنه ولشطارته المعهوده اي البراك تكون سكينته الاولى دائماً والكل يتذكر سكينته الشهيره والاخيره مع الجراح...واعني هنا ان هذا الاستجواب لن يكون وسيستبدل سريعاً باستقاله قد تكون قبل الموعد المحدد للاستجواب....اذا سيكون السوق محصن تماما خصوصا ان كبار اللاعبين يدركون ما سبق وذكرته من الطبخه الحكوميه البراكيه لذا هم تسلوا ليومين وثاثة ارباع اليوم وبدأ السوق من جديد وتيرة صعوده التي لن تقف والعلم عند الله مبدئيا حتى عشرة آلاف وحتى لا يشكك البعض في كلامي وانني أطبطب وأطبل للسوق راجعوا مشاركاتي وكنت نصحت بعدم البيع عندما كان سهم الصفوه واكتتاب والصفاة على سبيل المثال مابين ال 20 الى 30 فلس...وهنا هذه دعوه جديده لعدم البيع تحت ال 100 فلس لاي سهم مهما كاااان فأذا كان سهم المجموعه الدوليه وصل اليوم 100 فلس وهم الجروب الذي كان الاقرب للافلاس فماذا عسانا نقووول مع اسهم معتبره وجيده...السوق سيصل ان شاء الله على اعتاب ال 9000 نقطه قريبا وان شاء الله لن يقل عن 10000 في نهاية السهم يعني كل الاسهم تقريبا فوق القيمه الاسميه وعند القيمه الدفتريه....ونقول مبروك وهذه دعوه صريحه لعدم البيع تحت ال 100 فلس وتذكر كلامي والله اعلم وهو اللطيف الخبير,,,,والله يرزق الجميع
     
  2. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,465
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم لا للبيع تعطيهم ببلاش ولا طار رحة تركض ورا السهم اصبر اذا هم نفسهم طويل خلك اطول
     
  3. سلطان الاسهم

    سلطان الاسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    49
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم اتفق معاك جزاك الله خير. الاسهم الصغيره بترتفع فوق 100 فلس وخاصه سهم الصفوه.
    تأخر بسبب النزول لجني ارباح لكن بيواصل والاختراق قريب جدا ان شاء الله
     
  4. الطاحونة

    الطاحونة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2009
    المشاركات:
    61
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم .................. الحجي انه متى يروح فوق ال 100 تعبنا واحنا ننتظر
    نبي شي دقيق الله يعافيكم
     
  5. اجورود

    اجورود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    107
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور
    انا عن نفسي وزعت المحفظه على اربع اسهم كلهن بحدود السبعين فلس وعطيت نفسي مثل لانى قلت هالمحظه بخليها مثل فرخ البرحي والفرخ يبيله فوق الــ3 سنوات على مايثمر واللة يرزق المسلمين من حيث لايعلمون
    لانى وبكل صراحه عايشت البورصة سنه 2002 وسنه 2005 وسنه 2008 فلقيت ان الفرق شاسع بين تلك السنوات والاسعار الحاليه للى يبي يستثمر ماتطوف لان سنه 2002 اسعار ابلاس وسنه 2005 اسعار خياليه وسنه 2008 اسعار خياليه واسعار سنه 2009 ابلاش يعني مد وجزر للاسهم اللى بسعار الاكتتاب واقل تقريبا
     
  6. بوعبدالمحسن

    بوعبدالمحسن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2009
    المشاركات:
    718
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كل يوم في ديره
    يعني نشتري جلف انفست ؟
     
  7. سلندوح

    سلندوح موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    610
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد في فتره قصيره تضاغفت السهم مرتين وثلاث واربع ولا تستغرب ان يتم صعود هذه الاسهم الى ارقام ال 100 واكثر قريبا لكن يا الطاحونه ما حنا عرافين علشان نعطيك شي دقيق 100% بس لك مني فري سووووووون يعني قريبااااا جدااااااا ان شاء الله بتشوف نو 100 فلس وتتحسف على هالاسعار البلاش وتقووووووول لاياليتني ما بعت حدر 100 فلس يعني انا احتجت فلوس وكان عندي منازل شاريها ب 57 فلس وكنت متوقع بيروووووح فوووق 100 ومن قبل اسبوع او 10 ايام شوف سعره الحين من 55 الى فووووق 70 وصل سو الصبر القليل مو الكثير بعد....والله الرزاق
     
  8. سلندوح

    سلندوح موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    610
    عدد الإعجابات:
    0
    انا مع الاسلامي لكن كله بيصعد فووووق 100 سو لا تبيعووووون والا رااااح تلقوني ناطركم تحت الم منكم طياح الاسهم ام 60 70 80 90 وحتى 100 و110 و 120 والله بلاش يعني لو قبل سنه قايل حق واحد بعطيك مليون سهم صفاة والا مدينه وتبدل بيتك اللي بالضاحيه معاي جااان قالك على ايدك...اليوم الفرصه جاتك علشان بعد كم يوم تاخذ بيت صاحبك اللي بالضاحيه فلا تبيع من صالحك تحت ال 100 وفووووووق ال 100 بكم تكه هم حرررررااااااام وحتى المضاربه تعتبر بمنطقه خطره يا باشا وم كل شي يلعب معاه واللي يروووح ما يرجع وسالو الصفاة ب 40 فلس كانت خلوها ترجع وقول للزمان ارجع يا زماااااان
     
  9. BU ALI

    BU ALI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2008
    المشاركات:
    688
    عدد الإعجابات:
    2
    بارك الله فيك هذا الي معظم الناس تتوقعه بس مشكلتهم مافي صبر , في نوعين من المتداولين

    نوع انقرص من البورصة يعني ضحية من ضحايا شهر 10 \ 2008 وهذا النوع الي راح يسمع كلامك

    وينطر , والنوع الثاني توهم يدد على اللعب هذيله ما ذاقوا طعم الخسارة لا تلومهم ما راح ينطرون

    بس بالنسبة لنا هذا الوقت المناسب لتعويض بعض خسايرنا . مشكور والله يعوضنا .
     
  10. فوريو

    فوريو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2008
    المشاركات:
    450
    عدد الإعجابات:
    24

    فيه مثل قديم جدا ذكرتنى فيه
    اذ جاك الخروف سمين لاتبعيه رخيص​
     
  11. adel40

    adel40 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2009
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    احيانا المضاربه تفوت علينا فرص للربح الاكثر خصوصا بالاسعار الحاليه

    ثم حتى القائلين بنظريه اضرب واهرب او قليل دائم هل يحميهم هذا من التصحيح المفاجئ

    او التحول بين الاسهم هل يحميه من سهم يجني ارباحه

    اي هبوط للسوق ارى انه ياكل ربح مال شهر مضاربه

    احيانا الصبر يؤتي بتعليقات الاسهم

    ودمتم
     
  12. هدبدب

    هدبدب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    0
    سلندووووووووووووووووووووح .. إنت على راسي .. و كلامك عسل.
    نعم ثم نعم ثم نعم، أنا أوافقك الرأي 100%.

    لا تبيعوا يا إخوان .. سواء كنت من المحاربين القدامى و الخسرانين أو المضاربين الجدد.

    و مثل ما قال المثل ::: اذا فات الفوت ، ما ينفع الصوت.
     
  13. الفال الطيب

    الفال الطيب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    1,925
    عدد الإعجابات:
    42
    صدقت اخوي سلندوح ..
    والله راح تكون ذكرى اسعار ما دون ال 100 فلس ..
    لانها اساسا تحت القيمه الاسميه , اكتتابهم ب 100 فلس ..
     
  14. GXR

    GXR عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    أخ سلندوح ممكن تفيدني أنا عندي أسهم في البنك الدولي وبيتك شريتهم اليوم شتوقعلهم ؟؟ أنا مضارب لأول مرة وحدي 3 أيام فيدني وأكون شاكر لك وجزاك عني ألف خير
     
  15. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0

    ههههههههههههه انا وياك بو عبدالمحسن ارخص سهم بالسوق
     
  16. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0
    صدقني لو تطلع من السوق اشوي يرتفع فج اشوي خل الناس تترزق
     
  17. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,465
    عدد الإعجابات:
    0
    لا ابو هباش ممكن بتفصخ وتتعلق ويخصمون من اسهمك بس مانى عارف الحسبه ممكن احد الشباب يفيدك
     
  18. D.NeT

    D.NeT موقوف

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    1,157
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار يا كويتنا
    ما يمنع ان نبيع السهم بربح ونشترية بالنازل .


    ولا شرايكم ياشباب
     
  19. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0
    شنو اللي يتفصخ لايكون ميادين
     
  20. FOCUS

    FOCUS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت

    آنا معاك 100 % لأن مومعقول الى الآن الأسهم تحت ال 100 فلس راح تأتي اكتتابات عامة ومومعقولة إتصير اكتتابات وعندنا اسهم بالسوق الرسمي واسعارها تحت 100 فلس اي اقل من القيمة الأسمية للإكتتاب ... يعني لابد من رفع الأسعار فوق 100 فلس ومن ثم تطرح الأكتتابات العامة لو تلاحظون ان الأسهم التي كانت 20 فلس وصلت الآن 70 و80 والبعض وصلت فوق ال 100 يعني لحقوا عليها قبل لايطيرون ... وشكرا لكم ....

    أخوكم فوووووووكس .:cool: