شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك)

NICK

عضو نشط
11:46:17 اجتماع الجمعية العامة لشركة صكوك القابضة في 29-4-2014لتوزيعات 2013
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة صكوك القابضة (صكوك) ، سوف تنعقد يوم الثلاثاء الموافق 29-4-2014 في تمام الساعة 12:00 ظهرا في وزارة التجارة والصناعة ، حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2013 بتوزيع أسهم منحة بنسبة 5% من رأس المال المدفوع (5 أسهم لكل 100 سهم).
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ يوم العمل الثالث بعد قيام الشركة باجراءات الشهر.
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العامة وعدم اعتراض مجلس الادارة والجهات الرقابية عليها.

رابح رابح

عضو مميز
صامدين ...... اصمــــــــــــــــــد

التعديل الأخير:

MZ1982

عضو نشط
يا جماعة الخير لو اشتري باجر تطلعلي اسهم منحة...

MZ1982

عضو نشط
التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
يا جماعة الخير لو اشتري باجر تطلعلي اسهم منحة...
اذا شريت قبل تاريخ الجمعية العموميه ب 29 ابريل تستحق اسهم المنحة

Bomesk

عضو نشط
عزيزي
اسهم المنحه حسب الإجراءات الجديدة
هي انه بعد انعقاد الجمعية العموميه وإقرارها المنحه تكون هناك إجراءات إشهار وتأخذ بحدود أسبوعين الى ثلاث أسابيع لإتمامها وفي ثالث يوم من الإشهار يتم توزيع المنحه اي تكون لمالك الأسهم في اليوم الثاني من الإشهار

رابح رابح

عضو مميز
شنو سبب نزول السهم ؟ الظاهر قبل توزيع المنحه !
تجميع واضح قبل اعلان الربع الاول
لانه محقق ارباح بالربع الاول

دربك أخضر 2

عضو نشط
تجميع واضح قبل اعلان الربع الاول
لانه محقق ارباح بالربع الاول
مساك الله بكل خير أبو خالد،،بس موجنه مسخها بالنزول ،،، المقصد التوزيعه ما بقي لها شئ يوم 29/4 وهو شغال ضغط فينا هذا وهو ربحان والمتعجب منه ان الشركه سوف تعلن عن أرباح فى الربع الأول السؤال منه اللى قاعد ايبيع هالكميات بالملايين والسهم نزول :confused: يعني ليش مو صعود ...والله يرزق الجميع ويبارك لنا ولكم آمين

forward

عضو نشط
الفجوات الوهمية يا سادة , يبدو ان صانع السوق يعتبر اغلاقها واجب ...دعونا ننتظره هناك>>> لا نفرط فيما لدينا و لتسترشدو بالتوضيح التالى : http://stockcharts.com/school/doku.php?id=chart_school:trading_strategies:gap_trading_strategi

Chart.aspx

التعديل الأخير:

دربك أخضر 2

عضو نشط
أحسنت وأحسن الله إليك ،، يعني إحتمال وارد ينزل 95،،96 ، وشكرا للمعلومه

رابح رابح

عضو مميز
مساك الله بكل خير أبو خالد،،بس موجنه مسخها بالنزول ،،، المقصد التوزيعه ما بقي لها شئ يوم 29/4 وهو شغال ضغط فينا هذا وهو ربحان والمتعجب منه ان الشركه سوف تعلن عن أرباح فى الربع الأول السؤال منه اللى قاعد ايبيع هالكميات بالملايين والسهم نزول :confused: يعني ليش مو صعود ...والله يرزق الجميع ويبارك لنا ولكم آمين
هلا والله بخوي الله يمسيك بالنور
اغلب التداولات بالسوق وهميه يقطون على نفسهم ومحافظهم
بس السهم هذا منطقيا ممتاز لانه مخفض راس مال ويملك وبرجهم الجديد بالسالميه اشتغل ومنشئات العقاريه تحقق ارباح ممتازه وبيتك بارتفاع وماشي تمام
السهم نظيف وانا مو قاعد افكر بسعره انا عندي هدف وناسيه مو مهم سعره واذا حقق الهدف نراقبه
وان شاء الله يروح فوق ال ١٥٠ فلس

هذي الفرص ذهبيه بالسوق قبل نكتتب باسهم يديده ب ١١٠ فلوس وننتظر ٥ سنين وماتدري تربح او تخسر وحاليا تاخذ شركة مع مجهود ١٥ سنه وربحانه وعندها اصول ممتازه ب ١١٠ يابلاش

التعديل الأخير:

Bomesk

عضو نشط
اغلب التداولات بالسوق وهميه يقوم على نفسهم ومحافظهم
بس السهم هذا منطقيا ممتاز لانه مخفض راس مال ويملك وبرجهم الجديد بالسالميه اشتغل ومنشئات العقاريه تحقق ارباح ممتازه وبيتك بارتفاع وماشي تمام
السهم نظيف وانا مو قاعد افكر بسعره انا عندي هدف وناسيه مو مهم سعره واذا حقق الهدف نراقبه

هذي الفرص ذهبيه بالسوق قبل نكتتب باسهم يديده ب ١١٠ فلوس وننتظر ٥ سنين وماتدري تربح او تخسر وحاليا تاخذ شركة مع مجهود ١٥ سنه وربحانه وعندها اصول ممتازه ب ١١٠ يابلاش
عزيزي
اتفق معاك فيما ذكرت ولكن البرج او فندق السالمية للان لم يشتغل وان شاء الله راح يتم تشغيله قبل نهايه السنه

السعد محمد

عضو مميز
اغلب التداولات بالسوق وهميه يقوم على نفسهم ومحافظهم

اي بلاش

بكره تاخذه ب 60 فلس

تقول بلاش

وتاخذه 40 فلس

وتقول بلاش

بعدين ب 20 فلس

بعدين تخفيض راسمال

بعدين دمج مع منشات

الله يعيين

قمنا نكره السهم

رابح رابح

عضو مميز
عزيزي
اتفق معاك فيما ذكرت ولكن البرج او فندق السالمية للان لم يشتغل وان شاء الله راح يتم تشغيله قبل نهايه السنه
شكرا اخي الفاضل على المعلومه بس اللي اعرفه انه قبل جم شهر بدو بتعاقدات تشغيله
وان شاء الله تكون بداية خير للمساهمين

MZ1982

عضو نشط
يا اخوان السهم قاعد يجمع و لا يصرف و لا يبيع حق نفسه... صراحة مو قادر افهم سلوك صانعه

صاعد نازل

عضو مميز
صكوك

اذا ارتد فى مجال يروح 134

كسر 108 يوديه 95 او 82

لوجود نموذج سلبى اسمه Broadening Right Angled and Ascending

وفى كلا الحالتين رايح بنهاية المطاف لـ 95 او 82

للامانه مواقع تقول الهدف نص طول اخر ضلع لنموذج وهى 134 - 108 = 2/26 = 13
108 - 13 = 95 ( يغطى الفجوه ) .
او طول اخر ضلع للنموذج = 26
108 - 26 = 82

و الله اعلم .