ابعدوا عن أسهم ob , pk

snafe

عضو نشط
نصيحه من أخيكم عليكم بالسوق الرئيسي وأسهم معتبره

ولايغرونك بمليون سهم او مليار في حسابك

فستصير جزء من سهم او عدة اسهم بالتقسيم العكسي

----------------------------------------------------------

وأتمنا من اخواني المحللين مثل الاستقراطي وغيره

مساعدة الاخوان في انتقاء اسهم جيده

موفقييييين

الأرستقراطي

عضو نشط
ان شاء الله مشكور ،،،

ذيب المعادى

عضو نشط
يا اخوى سناف مشكور على التوصية بس فية ناس ما تخاف اللة تنزل توصيات على اسهم البنى وتحط عنوان يلفت الانتباة لغرض فى نفس يعقوب وتورط العالم -- ولا بعد ما تحط العنوان تكتب تحت ترى ها انا توصية مو شراء ديور بالك ليست دعوة للشراء !!!!! اذا مو دعوة للشراء ليش متعب نفسك ومنزل موضوع عن السهم وين بتروح من ربك ودعوة المسلمين عليك ----

cbc818

عضو نشط
نصيحه من أخيكم عليكم بالسوق الرئيسي وأسهم معتبره

ولايغرونك بمليون سهم او مليار في حسابك

فستصير جزء من سهم او عدة اسهم بالتقسيم العكسي

----------------------------------------------------------

وأتمنا من اخواني المحللين مثل الاستقراطي وغيره

مساعدة الاخوان في انتقاء اسهم جيده

موفقييييين

اخوي مرحبا
اسهم معتبره مثل شنو يعني ... قصدك الكبار ام 10 دولار وطالع ..
اللى فجاه واعلان افلاس .. الله ايهديك بس
احنا نقول كل الاسهم فيها شين وفيها زين مثلا شرينا سهم اموصي عليه اخونا بو خالد الاستقراطي سهم synj ب 6 بني ودق ال 50 بني شرايك ... مو حلو مو ابرك من اللى خبري خبرك ...!!

بعدين انا صار لي 8 سنوات بالسوق الامريكي ماشتري الا بني ستوك
ومره ربح ومره يعني .. لو ان الناس تبي تمشي على رايك جان سكرت البورصه .... انت لك مجال باسهم معينه تحبها ولغيرك مجال ...
ويعني الحين من زين الاسهم القياديه ... الله يعين خل الطبق مستور بس وخلنا على هالبني ستوك ...
والمساله مساله حرص فقط ان كان بالنبي ستوك او غيره ... مساله متابعه
ومشكور على رايك بس لاتعتبر رايك هو الصحيح ..

cbc818

عضو نشط
يا اخوى سناف مشكور على التوصية بس فية ناس ما تخاف اللة تنزل توصيات على اسهم البنى وتحط عنوان يلفت الانتباة لغرض فى نفس يعقوب وتورط العالم -- ولا بعد ما تحط العنوان تكتب تحت ترى ها انا توصية مو شراء ديور بالك ليست دعوة للشراء !!!!! اذا مو دعوة للشراء ليش متعب نفسك ومنزل موضوع عن السهم وين بتروح من ربك ودعوة المسلمين عليك ----

اي قصدك السهم اللى وصى عليه الاستقراطي اللى كان بسعر 6 بني وباعته الناس ب 50 بني ... بعد شتبي غير هالسعر ؟
هذا بدال ماتشكره ياسيد ذيب غير جذيه اكثر من 600 بالميه

سيد ذيب بالله قولي انت يوم انك تكلم شنو فدت الناس فيه شنو فدتنا فيه عشان تكلم وتنقد الناس ...!!!

لكن مقيوله ... خيرن تعمل شر تلقا

يبا بو خالد انا اقولها لك
مشكور وماقصرت والله ايكثر من امثالك

snafe

عضو نشط
وفقكم الله جميعا

ورزقكم حلالا واسعا

آمين

البشاره

عضو نشط
ياخوان تسمحوا لي :العبرة ليست باسهم اللي تشتريه ابداً لكن العبرة بالطريقة الي تستخدمها في تعاملك مع أي سهم يعني اللي يطب في اي سهم يعرض في المنتدى بدون دراسة السهم وسبب ارتفاعه وطريقة الماركت ميكرز في السهم ونوعية اللي يحركونه وقطاع السهم وتحليله الفني هذا غلطان لأن السهم يبي يطيح في كبده ويتورط بالاضافة الى انه شاري السهم علشان يبيعه بعد يوم والا يومين ثم اذا نزل راح يبيعه بسرعة ويخسر فيه ليش لأنه ما عرف الطريق الصحيح للتعامل مع السهم لأن كل سهم له طريقة وحركة معينه لازم تابعه واولاً واخيرا لازم تعرفون ان مافيه شيء الا بتوفيق الرحمن الرحيم سبحانه والانسان عليه بذل الاسباب

الضيف الهادي

عضو نشط
ياخوان تسمحوا لي :العبرة ليست باسهم اللي تشتريه ابداً لكن العبرة بالطريقة الي تستخدمها في تعاملك مع أي سهم يعني اللي يطب في اي سهم يعرض في المنتدى بدون دراسة السهم وسبب ارتفاعه وطريقة الماركت ميكرز في السهم ونوعية اللي يحركونه وقطاع السهم وتحليله الفني هذا غلطان لأن السهم يبي يطيح في كبده ويتورط بالاضافة الى انه شاري السهم علشان يبيعه بعد يوم والا يومين ثم اذا نزل راح يبيعه بسرعة ويخسر فيه ليش لأنه ما عرف الطريق الصحيح للتعامل مع السهم لأن كل سهم له طريقة وحركة معينه لازم تابعه واولاً واخيرا لازم تعرفون ان مافيه شيء الا بتوفيق الرحمن الرحيم سبحانه والانسان عليه بذل الاسباب

مشكور وجزاك الله خير على هالكلام الطيب وما قصرت قلت اللي بالنفس واكثر.

أعلى