المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

أبو المصادر

عضو مميز
والله غريبه يالموسوي فيه ناس كانت تصدع بصوتها وامثالها الرنانه ((الامال لاتموت)) ويقولون السهم رايح ل118 وطلعو بايعين ب98 ؟؟؟؟
..محال محال محال عمر المحال مايصير مادري ليش تذكرت هالاغنيه
وسجل ياتاريخ العكش

الله يهديك أن شاء الله

أنا لما تصدع صوتى كان بالـــ 65 فلس ومن وصل الى الـــ 100 وأنا أقول أن شاء الله نشوف الـــ 120 بس عاد لما تشوف السهم ينزل وتتفرج عليه هذا كلام ثانى ما يمنع انك تبيع وتاخذ مره ثانية وتنطر الصعدة وبعدين لا تنسى أنى لا حطيت شارت ولا قلت بروح غصب لـــ 108 أنا كنت أقول أن شاء الله بس عاد ما تجبرنى امسك السهم وهو قاعد ينزل والله أنى ما بعت لما قلى الموسوى بيع على الــ 108 ولاكن بعد التداول اليوم بعته اليوم والله يشهد على وعلى العموم الحمدالله أنى مافى يوم من الايام طبلت حق سهم ولا نصحت احد يشترى سهم
واقولك الله يسامحك على كل الى قلته ومشكوووووووررررررر

TAHOE

عضو مميز

الطـبـيـب

عضو نشط
الحمدلله

أبو المصادر

عضو مميز
والله غريبه يالموسوي فيه ناس كانت تصدع بصوتها وامثالها الرنانه ((الامال لاتموت)) ويقولون السهم رايح ل118 وطلعو بايعين ب98 ؟؟؟؟
وسجل ياتاريخ العكش

أسمعنى قدام شباب المنتدى كلهم أذا جبتلى مشاركة أنا قلت فيها أنه رايح والله أوعدك ما عاد أكتب حرف واحد فى المنتدى
أنا كل مشاركاتى كنت أقول أن شاء الله نشوف الـ 100 والـــ 112 والــ 118 والــ 120 لاحظ كلمت ان شاء الله يعنى تمنى من رب العالمين وليس رايح نفس ماتقول ,,,,

ترى مو حلوه والله لما دش على الخط وقط كلام مو حلو فى حقى

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
انا مابعت راح ابيع اخرشهر سته والي كاتبه الله بيصير

iig+grand

عضو نشط

أسمعنى قدام شباب المنتدى كلهم أذا جبتلى مشاركة أنا قلت فيها أنه رايح والله أوعدك ما عاد أكتب حرف واحد فى المنتدى
أنا كل مشاركاتى كنت أقول أن شاء الله نشوف الـ 100 والـــ 112 والــ 118 والــ 120 لاحظ كلمت ان شاء الله يعنى تمنى من رب العالمين وليس رايح نفس ماتقول ,,,,

الاخ ابو المصادر رغبت ام ابيت
اننته وجه مبروك على السهم والقروب كله
انشاء الله

البيروتي

عضو نشط

والله يا اخوى ابو المصادر انت سيف مجرب

وكلنا نعرفك تحب الخير للجميع وجهدك واضح وكبير بالمنتدى

واللى يمسك بكلمه او ينغزك نغزه هذا انسان سفيه

أبو المصادر

عضو مميز
الاخ ابو المصادر رغبت ام ابيت
اننته وجه مبروك على السهم والقروب كله
انشاء الله

الله يرحم والديك ويجبر بخاطرك ويستر عليك كلام طيب من وجه طيب
وأن شاء الله السهم مبروك فى مساهمينه والله يرزقكم ورد حلالكم عليكم يارب العالمين اللهم امين

والله انى تضايقت لما وجهلى هالكلام هذا جزاتى الى كنت كل يوم أرفع من معنويات الشباب واتمنى نشوف هالارقام بس للاسف هذا جزات المعروف الرد بالاساءه ليش الحمدالله عمرى ما نغزت أحد ولا ضايقت أحد بس الله يسامح من تكلم

والله يا اخوى ابو المصادر انت سيف مجرب

وكلنا نعرفك تحب الخير للجميع وجهدك واضح وكبير بالمنتدى

واللى يمسك بكلمه او ينغزك نغزه هذا انسان سفيه

الله يرضى عليك والله يرحم والديك والله انى مابى اوصل حق الكلام هذا وللعلم والله أنى اتمنى لكم الخير وانى ماطلعت من السهم الا اليوم مع انه وصل لغاية الـــ 108 والله انى ما طلعت الا اليوم لما شف أن السهم فيه نية نزول

دكتور كويتي

عضو نشط
أخونا أبو المصادر فوق الشبهات

ورجل كان يشجع الجميع ،، ويشهد الله ما قصر

وكل واحد حر في اتخاذ القرار وله قناعة بسعر معين

آنا طلعت ب 94 وهو معلق السهم وراضي والحمدلله

وبفضل من الله السهم واصل لل 108

بس بعد مو حلوووة تنطر واحد يقولك متى تشتري ومتى تبيع

أخوي أبو المصادر (( لا يهزك ريح ))

أبو المصادر

عضو مميز
أخونا أبو المصادر فوق الشبهات

ورجل كان يشجع الجميع ،، ويشهد الله ما قصر
وكل واحد حر في اتخاذ القرار وله قناعة بسعر معين

آنا طلعت ب 94 وهو معلق السهم وراضي والحمدلله

وبفضل من الله السهم واصل لل 108

بس بعد مو حلوووة تنطر واحد يقولك متى تشتري ومتى تبيع

أخوي أبو المصادر (( لا يهزك ريح ))

بيض الله وجهك وطول الله في عمرك على الطاعة والرضى ومحبت الناس لك جزاك الله خير الجزاء

faisel 2

عضو نشط
وسجل ياتاريخ العكش

اليوم أقفل على96طلب ومعروض97 وكميه التداول 18مليون..هذا بعد 10أيام بالحد الاعلى حتى يوم الاحد الماضي السوق نزوله قوي وهي الوحيده معلقه من مجموعتها..شنو المشكله لو أنزلت يوم واحد بالحد الادنى..ودي تجاوبني بكم أشتريت السهم؟مالك الا الحد الاعلى؟؟لو أنك اشتريته من فتره قصيره!!اذا قبل التعليقات ممكن أشتريته70بالكثير..ما زلت ربحان!..عموما بكل الحالتين ان شاء السهم يرد يصعد قبل أقفالات الربع الثاني..ترى أنا ما أدافع عن ابو المصادر..ولا أعرفه..وشكرا

faisel 2

عضو نشط
انا مابعت راح ابيع اخرشهر سته والي كاتبه الله بيصير

ترى الانسان مسير وليس مخير في هذه الدنيا (الغريبه)...محد فينا أختار من يكون.................................الله يرحمنا برحمته...

يالطيب مايصير تقول الانسان مسير او مخير هذي جمله يتخللها خطأ الانسان مسير ومخير ومايصير تحدد وحده فيهم للعلم فقط والله يهدينا لما اختلف فيه وللحق

والمجموعه انشالله انها ترتفع والي الله كاتبه بتلقاه لاتنطر المستقبل ولا تندم علي الماضي ولاتنشغل بالحاضر وخل عندك رضا بالحال وهذا خير لك من التذمر

nabeels8

موقوف
مساء الخير

تفائلوا بالخير يقولون فيه خير لين جدام عسى الله يوفقكم جميعا يارب

يقولون باجر :)

خل نشوف :cool:

faisel 2

عضو نشط
يالطيب مايصير تقول الانسان مسير او مخير هذي جمله يتخللها خطأ الانسان مسير ومخير ومايصير تحدد وحده فيهم للعلم فقط والله يهدينا لما اختلف فيه وللحق

والمجموعه انشالله انها ترتفع والي الله كاتبه بتلقاه لاتنطر المستقبل ولا تندم علي الماضي ولاتنشغل بالحاضر وخل عندك رضا بالحال وهذا خير لك من التذمر

الله يجزاك خير...والله يغفرلي ولك وللمسلمين أجمعين أخطائهم.....وسامحنا على جهلنا

أبو المصادر

عضو مميز
اليوم أقفل على96طلب ومعروض97 وكميه التداول 18مليون..هذا بعد 10أيام بالحد الاعلى حتى يوم الاحد الماضي السوق نزوله قوي وهي الوحيده معلقه من مجموعتها..شنو المشكله لو أنزلت يوم واحد بالحد الادنى..ودي تجاوبني بكم أشتريت السهم؟مالك الا الحد الاعلى؟؟لو أنك اشتريته من فتره قصيره!!اذا قبل التعليقات ممكن أشتريته70بالكثير..ما زلت ربحان!..عموما بكل الحالتين ان شاء السهم يرد يصعد قبل أقفالات الربع الثاني..ترى أنا ما أدافع عن ابو المصادر..ولا أعرفه..وشكرا

جزاك الله خير مشكووووور يا الغالى
وأن شاء الله يصعد ويفرحون الأخوان

aadm1

موقوف
مساء الخير

مشكور اخوي نبيل

توصيه نعتز فيها

;)

احمد العازمي

عضو نشط
مساء الخير

بو عادل معك بنفس القارب

ان شاء الله غدا يكون افضل واحسن

AL.MOUSAWI

عضو نشط
بعيدا عن الغشمرة والمداعبات اللطيفة:p:p

السهم مازال فيه خير ان شاء الله واللي حصل اليومين اللي طافوا هو جني ارباح وسوف يعود السهم الى نشاطه مجددا خلال هذا الاسبوع،،،،

ببركات اخوكم العزيز ابو المصادر تفاءلوا بالخير فإن وجهه خير على السهم وهو خلال المدة اللي طافت كان يشد من أزركم ويرفع معنوياتكم فجزاه الله خير الجزاء;) ،،

واهداف السهم اكبر من الاهداف التي وضعها اخونا العزيز ابو المصادر;)

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد والرزق الوفير:)

xENGx_1

عضو نشط
بعيدا عن الغشمرة والمداعبات اللطيفة:p:p

السهم مازال فيه خير ان شاء الله واللي حصل اليومين اللي طافوا هو جني ارباح وسوف يعود السهم الى نشاطه مجددا خلال هذا الاسبوع،،،،

ببركات اخوكم العزيز ابو المصادر تفاءلوا بالخير فإن وجهه خير على السهم وهو خلال المدة اللي طافت كان يشد من أزركم ويرفع معنوياتكم فجزاه الله خير الجزاء;) ،،

واهداف السهم اكبر من الاهداف التي وضعها اخونا العزيز ابو المصادر;)

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد والرزق الوفير:)

جني ارباح يالموسوي ؟؟والسهم راح بالحد الادنى..؟؟
السهم كان للمضاربه التامه وتداول الخميس واليوم كان للتصريف الي كان تجميعه لما كان سعر السهم من 20-50 الى ان كان سعره 68 واليوم بدا التصريف الفعلي للسهم والخروج والبحث عن اسهم جديده للمضاربه......

تحليل بسيط لما جرى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى