Ameritrade

خالد الجلوي

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني الرجاء المساعد
حاولت ارسل مبلغ الى Ameritrade عن طريق بنك الراجحي على العنوان التي

Please contact Ameritrade regarding questions or concerns about a wire transfer.
First National Bank of Omaha
16th & Dodge Street
Omaha, NE 68197
ABA # 104 000 016
Credit the Account of Ameritrade, Inc.
Account # 16424641
For Further Credit to: Your Name and Ameritrade Account Number

تفجاة ان المبلغ رجع الى حسابي
السوال هل اكتب اكتب رقم حسابي فيAmeritrade ام حسابهم
وهل العنوان صحيح

وشكرا

love life

عضو نشط
عزيزي

أخوي
حسب ما جربت مع الراجحي ما فيه خدمة الحواله لأنه يعتبرها حواله ذات 3 أطراف بمعنى الراجحي يحول الى بنك شيز منهاتن ومن ثم الى اميري تريد أنا شخصيا سويت شيك مصرفي من الراجحي باسم اميري تريد وصورته وكتب على الصورة عنواني ورقم حسابي واسمي وارسلت الاصل والصورة بالدي اتش ال وسويت الحركة هذه مرتين

خالد الجلوي

عضو نشط
love life

love life قال:
أخوي
حسب ما جربت مع الراجحي ما فيه خدمة الحواله لأنه يعتبرها حواله ذات 3 أطراف بمعنى الراجحي يحول الى بنك شيز منهاتن ومن ثم الى اميري تريد أنا شخصيا سويت شيك مصرفي من الراجحي باسم اميري تريد وصورته وكتب على الصورة عنواني ورقم حسابي واسمي وارسلت الاصل والصورة بالدي اتش ال وسويت الحركة هذه مرتين

اخوي انا ان شاء الله ابسوي الشيك باسم اميري تري اريد العنوان هل هذا العنوان صحيح
Standard Delivery: PO Box 2717, Omaha, NE 68103-2717
Overnight Delivery (deposits only): 1005 N. Ameritrade Place, Bellevue, NE 68005
او هذا
Write:
Standard Delivery: PO Box 2270, Omaha, NE 68103-2270
Overnight Delivery (correspondence only): 1005 N. Ameritrade Place, Bellevue, NE 68005

شكر ا

$$ الطمـــوح $$

عضو نشط
السلام عليكم أخوي خالد

انا الصراحة ماتعاملت معهم لكن أعتقد هذا الرابط راح يفيدك

تفضــــــــــــل

طبعا موجود الخطوات طبعا من كلامك متحتاجها لكن يوجد العنوان

وبالتوفيق أخوي

SAIF1743

عضو نشط
اخي العزيز خالد .. اعتقد ان البنك الأمريكي اسهل ف يالتعامل مع التحويلات لمثل هذه الشركات ... انا تعاملت معهم و لأول مره يعلموك وين تكتب العناوين و غيرها ....لأن فيها خبصة وحده بس و هي انك تحول إلى حسابك داخل حساب أميرتريد لدى بنك ... و هذه هي الخبصة في الأمر ... علشان كدا علموني كيفية التحويل مرة واحدة و بعدين اخذت أوراق من عندهم و صرت اعمل نسخة من الأولى و اكتب نفس الكتابة الأولى و بنفس المكان داخل الفورم ...

و الله يوفقك

love life

عضو نشط
خالد الجولي

أنا دايما ارسل على افر نايت ديليفري

Ameritrade 1005 North Ameritrade Place Bellevue,NE 68005

انشاء الله توصل خلال 3 أيام

Dr. Osamah

عضو نشط
أخوي خالد ...

ما أقول إلا يا ليتني مطلع على موضوعك أمس ..

أنا توني أمس عامل حوالة عن طريق بنك الراجحي و اللي شفته في ورقة الحوالة أنهم كتبوا رقم حسابي في أميرتريد مع عنوان البنك و ما أدري هل راح يحطون الفلوس بحسابي في أميرتريد أو لأ :confused:

ودي أسألك أخوي كيف لقيت الفلوس في حسابك؟ و متى لقيتها في الحساب ؟

أنا مفكر إني أبعث بفاكس لأميرتريد أشرح لهم اللي صار مع صورة الحوالة يمكن يمشي الموضوع و راح أبلغك باللي يصير لي ...

تحياتي و تقديري

خالد الجلوي

عضو نشط
Dr. Osamah

Dr. Osamah
بس اتوقع ان المبلغ يكون في حسابك انا غلطة لانني لم اسجل رقم حسابي
سجلت رقم حسابهم

Dr. Osamah

عضو نشط
خالد الجلوي قال:
Dr. Osamah
بس اتوقع ان المبلغ يكون في حسابك انا غلطة لانني لم اسجل رقم حسابي
سجلت رقم حسابهم

هلا أخوي خالد ....

بالنسبة لي خليت المبلغ مثل ما تقول مميز علشان لو صار ما صار و دخل في حسابهم بدون ما يدخلونه في حسابي يقدرون يتأكدون من قيمة المبلغ نفسه ...

أنا كنت مسوي التحويل يوم الأحد و بعثت لهم فاكس بصورة من الحوالة و مشكلة وضع رقم حسابي في مكان العنوان حقهم و أخبرتهم أن العذر في هذا الأمر هو وجود نموذج معين يمشي عليه البنك ....

اليوم الأربعاء الصباح دخلت أشيك على الحساب و لقيتهم عملوا إيداع للمبلغ في حسابي في أميرتريد و لكن المشكلة لقيت المبلغ ناقص 21.50 دولار مع إني دافع مبلغ الحوالة في الراجحي ...

ما أدري هل حصل عندك نفس الشيء عندما بعثت لهم الشيك بالدي إتش إل أو عملوا لك إيداع لكامل المبلغ ؟

أنا سأحاول أن أبعث لهم إيميل أستفسر عن الموضوع و راح أبلغ بآخر التطورات ....

أخوي بالمناسبة هذي أول مرة أدخل فيها سوق الأسهم الأمريكية فلا تبخل علينا بالنصيحة عن الأسهم اللي تتوقع إنها تقلع :)

تحياتي و تقديري

SAIF1743

عضو نشط
السلام عليكم

المهم انكم لا تنسوا ان اول 50 عملية تقريبا تكون بدون عمولة ... او أول ثلاثة اسابيع جميع العمليات بدون عمولة ... مو متأكد بس انتوا اسئلوا عنها ... راح توفر لكم مبلغ مش بطال ...

بالتوفيق ان شاء الله

خالد الجلوي

عضو نشط
اخوي : الدكتور
هذا بنك الوسيط شيز منهاتن هو الذي اخذ العموله
بنسبه الى السؤال الثاني عليك بالاستثمار وابتعد كلين عن المضاربة على سبيل
المثال شركة adct,aapl
واتمنى ان نكونا اصدقاء

ازعاج

عضو نشط
هلا شباب
انا ارسلت المبلغ حواله وكتبت رقم حسابهم وسجلت رقم حسابي عندهم
وارسلت الاوراق اليوم الجمعه مانزل لي شي :( وانا مرسلها يوم الاحد مع الصبح عن طريق البنك الاهلي وفي نفس اليوم ارسلت فاكس بالاوراق وصورة الحواله
جاني ايميل منهم يقولوا كمل او ارسل ورقة w8 ارسلتها مرتين ولا صار شي
قالوا ان اخر مهله لي هي يوم 10/9 :( وراح يرجعون الفلوس في حسابي واظنها انتهت
ممكن واحد يشرح لنا طريقة ارسال الاوراق عن طريق الفاكس ووشهي الاوراق المطلوبه :( ترى جد تعبت
ولو يكون الشرح بالصور اكون ممنون
يعطيكم الف عافيه

SAIF1743

عضو نشط
السلام عليكم

هلا العماري ... غريبه المفروض تكون كل اوراقك تمام وش اللي صار ؟ هل تأكدت من البنك الأهلي و ارسالهم الفلوس ؟ و ثانيا كيف يقولوا عن فورم w8 و انت راسله مرتين ... المفروض يكون حسابك مفتوح و فيه الفلوس الحين ..

يعني ما فيه شي خطأ في الأمر ... اذا كانت الأوراق وصلتهم و الفلوس انت ارسلتها صح ... يعني كل شي تمام ليش يعطوك مهله ؟ غريبه .!!!!

حاول ترسل لهم ايميل و تقول لهم انك تريد الكلام معهم عن طريق الماسنجر .. و خليك معاهم الى ان يفعلوا الحساب حقك ...

الله يكون بعونك ....

بالنسبة لي ما اعتقد اني قابلت اي مشلكة .. ارسلت الأوراق بالفاكس و جلست اسبوعين تقريبا و فعلوا لي الحساب و ثم ارسلت لهم الفلوس عن طريق لبنك الأمريكي و خلال 48 ساعة تقريبا وصلتهم و شفتها في الحساب ... و المرات الثانية يوصلهم المبلغ خلال 24 ساعة فقط ...

الله يساعدك

ازعاج

عضو نشط
يمكن انا استعجلت وارسلت المبلغ والاوراق عقب مافتحت الحساب اون لاين معاهم ولا انتظرت منهم تفعيل الحساب السالفه كلها خذت يومين بالكثير فتحت الحساب يوم السبت الاحد ارسلت الملبغ والاوراق يمكن هنا المشكله

أعلى