لحق ماتلحق Asfx

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
ماشاالله بوصالح إختيار موفق وبصراحه بركه إنت دخولك للسهم والتوفيق للجميع
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
الله يبارك فيك ولد عمي الحمدالله بعنا ابربح :) الفال حق الشباب
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
:cool: تم البيع والحمدلله ولكن السهم الآن في وضع حده أخوف والله ولي التوفيق
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
خبر اخر .......................

ويستون (فلوريدا فى 19 اغسطس / كونا - FirstCall / -- وتمشيا مع مهمتها المتمثلة في توفير منتجات فريدة ذات فائدة عظيمة لرفاه الأسر ، والعلم الاميركي الموارد (الشركة) (الوردي صحائف : ASFX -- الأخبار) ، اليوم وقد تم الحصول عليها من حماية التكنولوجيات الطبية المحدودة في جميع أنحاء العالم الحقوق الحصرية لبيع وتسويق أجهزة تدمير المنزل الإبرة (NDD) المعروف منحل (TM) ، ومنحل بلاس (TM).

جميع الحالية والمستقبلية وعقود البيع في جميع أنحاء العالم قد منحت لشركة.

في الوقت الحالي الا NDD المعتمدة للاستعمال المنزلي من قبل ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية ، منحل ويمكن للمرضى الذين يحتاجون لحقن أنفسهم على النحو الصحيح وأمان التخلص من الإبر المستخدمة في المنزل. وقد يستخدم منحل فريدة قوس البلازما لإذابة إبرة في درجة حرارة فوق 3000 درجة فهرنهايت) لضمان القضاء على أي مسببات الأمراض) ، وذلك للحد من ب ب صغيرة على شكل كرة. وهي تستخدم على براءة اختراع التكنولوجيا التي يعطيها لتفوق الأجهزة المماثلة.

"يشعر بالارتياح لأنها اكتسبت التفرد على هذا المنتج المبتكر كما منحل" ، وذكر الدكتور كريستوفر واو Tirotta ، الرئيس التنفيذي لشركة موارد العلم الاميركي ، وشركة "المبيعات المحتملة في جميع أنحاء العالم نظرة مشجعة للغاية."

منحل فإن إمكانات هائلة لتصبح الشركة العالمية الرائدة في السوق. على سبيل المثال ، والتصلب المتعدد والسكري ومرضى فيروس نقص المناعة البشرية قد تتطلب الحقن اليومية ؛ هذا الجهاز سوف تضمن أن الحقن لا ينتهي تضر أحدا من أفراد الأسرة إلى الناقلين النفايات.

وهناك مشروع قانون في الكونغرس (د ، 1312) وينتظر من شأنها تعديل العنوان الثامن عشر من قانون الضمان الاجتماعي لتوفير تغطية لوازم المرتبطة حقن الانسولين ، والاحتواء ، وإزالة التلوث ، والتخلص من الإبر ولدت في المنزل ، والمحاقن ، وذلك من خلال وعاء حادا ، أو إزالة التلوث / تدمير الجهاز بموجب الجزء دال من الرعاية الطبية.

منحل بالفعل فإن الحصول على الاستقبال الحار من السوق. في مارس 2009 ، وضمان تسليم 5000 وحدة واحدة من أكبر مؤسسات الرعاية الصحية. ومنذ ذلك الحين ، المؤسسة العالمية التي وضعت من أجل إضافي منحل وحدة لعام 2000 (التي والعلم الاميركي الموارد يفي) ، والرعاية الصحية والمشاريع المتنافسة قد أعربت عن اهتمامها لشراء أكبر من العرض المشتركة
 

ama143

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2009
المشاركات
379
الإقامة
Kuwait
طار السهم تقريبا 350%
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
الهاي 102 بني حسافه طلبته على 20 علق الامر لي قبل شوي يالله خيره والحمدالله على كل شي
 

Hamd

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2004
المشاركات
217
ياجماعه تنصحون ندش بالوقت الحالي؟
 

Meshariq8

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2009
المشاركات
21
قوي ... مع العلم انه مخاطرة كبيرة ..بس شكله راح يكمل
 
أعلى