فضيحه قويه

@ عاشق الريم @

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الى الأخوه المحامين وأهل الخبره

أنا كان علي القاء قبض وحجز مركبه ومنع سفر

من التجاري والتسهيلات والوطنيه للأتصالات وصاحب عماره

والحمدلله سددت التزاماتي

وصار على بلاك لست من البنك المركزي

ورحت البنك الوطني وأعطاني قرض 40 الف دينار وكان راتبي 450 تقريبا والقسط 415 وأنا كنت مقتنع أن المعامله مرفوضه ميه بالميه لأن على بلاك لست وراح الموظف لمديره وجاني وقال العصر المبلغ بحسابك وفعلا نزل المبلغ وتزوجت فيه وبنيت لي دور والباقي خسرت فيه بالتجاره
السؤال هل يبطل العقد أن أثبتت أن على بلاك لست من المركزي وقضايا ماليه بالسابق بسبب عدم التزامي وكان القسط تقريبا 90 % 100 ولكن بعد زيادة ال 120 + 50 تغيرت النسبه وهل القاضي يحدد النسبة ببداية القرض والعقد أو من شهادت راتب حديثه وهل في محامي يمسك القضيه بنسبه أو مبلغ رمزي أو مقسط والله لا يوريكم أنشالله عذاب الدين

fayoona74

مستشار قانوني
دام البنك عطوك قرض معناه ان البلاك لست انشال عنك لانك سددت الالتزامات اللي عليك والعقد صحيح لاباطل ولا شي

بالنسبة للشق الثاني من سؤالك اذا كانو البنك متجاوزين بالاستقطاع النسبة المحددة من البنك المركزي او متجاوزين ماهو متفق عليه بالعقد سواء فايدة او غيرها تقدر اكيد ترفع دعوى اثبات حالة وتندب المحكمة خبير حسابي يودع تقريره للقاضي وسبق وتم مناقشة هالموضوع وايد بالقسم القانوني

rahaly

مستشار قانوني
اسمحلي ياخوي .. تراك والله ضحكتي .. اسف بس غصبا علي اضحك

شلون تعرف انك بلاك ليست ... ورحت اقترضت وقت اللي كنت محتاج للقرض

ويوم فتحولك الباب .. وعطوك القرض

تبي تشتكي عليهم تقولهم " انا بلاك ليست .. شلون عطيتوني؟؟" !!!!

:) شئ اول مرة يمر علي !!

ياخوي ممكن تدفع بمخالفة البنك للقانون او تعليمات البنك المركزي ... بخصوص الاستقطاع

اما بلاك ليست !!!!
اتركها

@ عاشق الريم @

عضو نشط
دام البنك عطوك قرض معناه ان البلاك لست انشال عنك لانك سددت الالتزامات اللي عليك والعقد صحيح لاباطل ولا شي

بالنسبة للشق الثاني من سؤالك اذا كانو البنك متجاوزين بالاستقطاع النسبة المحددة من البنك المركزي او متجاوزين ماهو متفق عليه بالعقد سواء فايدة او غيرها تقدر اكيد ترفع دعوى اثبات حالة وتندب المحكمة خبير حسابي يودع تقريره للقاضي وسبق وتم مناقشة هالموضوع وايد بالقسم القانوني

على معلوماتي أن البلاك لست مدته خمس سنوات

والبنك أعطاني القرض وباقيلي أربع سنوات وينشال البلاك لست وسألت الموظف وهو كويتي يوم نزل المبلغ قال لنا علاقه مع موظف بالمركزي يشيل لنا البلاك لست عن عملائنا

قرضي نظام بالون 32 و 8 الاف طلبت عقد طلع بس ال 32 الى علي ويوم سألت الموظف عن المبلغ الباقي على دق الكمبيوتر طلع 36 وكسور تعقدت بصراحه رحت أجدد القرض علشان الفايده أنزلت قالت الموظفه مايصير لأن الحد الأقصى لك 32 الف فقط قلت شلون وأنتم عطيتوني قرض قالت كان خطأ وتجاوز الموظف النسبه المسموحه

ومشكور على جهدك بالقسم الطيب ومع الاخوان

@ عاشق الريم @

عضو نشط
اسمحلي ياخوي .. تراك والله ضحكتي .. اسف بس غصبا علي اضحك

شلون تعرف انك بلاك ليست ... ورحت اقترضت وقت اللي كنت محتاج للقرض

ويوم فتحولك الباب .. وعطوك القرض

تبي تشتكي عليهم تقولهم " انا بلاك ليست .. شلون عطيتوني؟؟" !!!!

:) شئ اول مرة يمر علي !!

ياخوي ممكن تدفع بمخالفة البنك للقانون او تعليمات البنك المركزي ... بخصوص الاستقطاع

اما بلاك ليست !!!!
اتركها

أضحك مدام لا الحين ماحطو على الضحك فوائد أو رسوم
كان لك بالسنه ثلاث شهور تريح من القسط لقوها البنك دفعت 12000 الف ونزل من القرض 2500 وتبيني أطوف لهم وأسكت عنهم بس لو المقترضين يفهمون بالقانون جان 100000 الف قضيه ضد المركزي والبنوك
ومشكور على مساعدتك الطيبه

rahaly

مستشار قانوني
أضحك مدام لا الحين ماحطو على الضحك فوائد أو رسوم
كان لك بالسنه ثلاث شهور تريح من القسط لقوها البنك دفعت 12000 الف ونزل من القرض 2500 وتبيني أطوف لهم وأسكت عنهم بس لو المقترضين يفهمون بالقانون جان 100000 الف قضيه ضد المركزي والبنوك
ومشكور على مساعدتك الطيبه

لا تزعل ياخوي ...
وانا اصلا جاوبتك

صراحة اللي ضحكني .. شلون انت رايح لهم بنفسك .. وتدري انك بلاك ليست .. وبعدين تبي تبطل العقد وتقول انا بلاك ليست !!!

زين ....

واذا دخلوك بقضية انك ادليت ببيانات غير صحيحة لموظف عام حسن النية ؟؟
تدري هذه شنو تكييفها القانوني ؟؟؟

fayoona74

مستشار قانوني
تزويييييير
مادة 257 جزاء
....ويقع التزوير من استغل حسن نية المكلف بكتابة المحرر فأملي عليه بيانات كاذبة موهما انها بيانات صحيحة...

@ عاشق الريم @

عضو نشط
تزويييييير
مادة 257 جزاء
....ويقع التزوير من استغل حسن نية المكلف بكتابة المحرر فأملي عليه بيانات كاذبة موهما انها بيانات صحيحة...

:(:confused::eek:

التزوير والماده 257 تطيحس براسي ولا براسهم هو يوم دق الكمبيوتر طلع عنده أني عميل سيء أي بلاك لست وهم لهم شخص يرفع لهم البلاك لست مباشرتن يعني بيصدقني الموظف ويجذب الكمبيوتر والبنك المركزي fayoona التزوير براسي ولا براسهم تكفين ترا أدور عليهم الغلطه وهل يحق لي شي قانوني وشكراااا وجزاج الله كل خير

@ عاشق الريم @

عضو نشط
لا تزعل ياخوي ...
وانا اصلا جاوبتك

صراحة اللي ضحكني .. شلون انت رايح لهم بنفسك .. وتدري انك بلاك ليست .. وبعدين تبي تبطل العقد وتقول انا بلاك ليست !!!

زين ....

واذا دخلوك بقضية انك ادليت ببيانات غير صحيحة لموظف عام حسن النية ؟؟
تدري هذه شنو تكييفها القانوني ؟؟؟

أنا مو هكرز والى يتحمل المسؤليه الموظف صديقهم الى شال البلاك لست من السستم وأكيد بيجر العصابه الربويه الى معاه أنا جبت شهاده راتب يوم وافق مديرهم على معاملتي
وعلى فكره الى أعرفه أن عضو مجلس الامه يقدر يشيله يعني السالفه يبيلها واسطه قويه ولا أنسى تاخذ قرض لمدة خمس سنوات وانا لا كلمت عضو هل القانون بصفي ولا بصفهم بهاذي المسأله مع الشكر الجزيل

fayoona74

مستشار قانوني
مافي شي لاتحاتي ماعطوك الا واثقين انهم شالو عنك البلاك لست

CENTRALBANK

عضو نشط
حتى لو ما يشيلون البلاك ليست يحق للجهه منح التسهيلات بحدود 40% من الراتب

أعلى