))))))stocks Over 5.00((((((((

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة saad2004, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2004.

  1. saad2004

    saad2004 day trading

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    1,052
    عدد الإعجابات:
    0
    Symbol Last
    AGEN 6.36
    CNET 8.25
    DHC 6.05
    GDYS 8.18
    LGF 6.83
    NETE 6.3
    PTEK 8.9
    STEI 6.97
    MECA 6
    YAKC 6.85
    GRS 5.1

    للمتابعة
     
  2. $$ الطمـــوح $$

    $$ الطمـــوح $$ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2004
    المشاركات:
    476
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه أخوي سعد


    أغلب الأسهم اللي شفتها حلوه وتبشر بالخير إنشاء الله


    بس أخوي سعد من وين أقدر أجيب شركات حلوه زي هذي في حدود السعر هذي؟


    ياليت ألقى جواب لأني مو عارف من وين أخترع شركات :confused:


    مشكور أخوي سعد
     
  3. 10 %

    10 % عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2004
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    ؟؟؟؟؟؟؟
     
  4. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    ؟؟؟؟

    اخي العزيز سعد ... نحن هنا للفائدة و التعلم ..

    ومثل ما يقول المثل

    ( لا تطعمني الخبز .. علمني كيف اصنعه )

    قد يرغب اشخاص في شراء الأسهم من غير ان يعرفوا للتحليل الفني شيء .. و لهم اسبابهم .. و لكن الأمانه علينا ان نأخذ بأيديهم إلى ان يتعلموا منا من تفضل به الله علينا و تعلمانه ... خل التعلم حبه حبه ... حتى لو يتعلم بأن سبب اختيارنا هذا السهم من غيره انه عند دعم قوي ... خليهم يسألوا ما هو الدعم و كيف احسب الدعم و لما يكسر الدعم يجب ان يبيع و الشراء من جديد عند دعم ثاني و هكذا ....
    كل منا مسئول أمام الله عن العلم الذي تعلمه ماذا صنع به ..

    تحياتي لك و تقدير لما تبذله من جهد