شركة صناعات التبريد والتخزين ش.م.ك ( تبريد ) .

مايغشمر

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
279
انا حطيت أمر بيع ب 550.................أنشاالله يتنفذ


الله يوفقك عزيزي q8_2004

أنا اليوم أول صفقة بعت 485 ماتوقعته بيعلق آخر السوق
وخصوصا شاريه امس 470 والطمع شين يقولون :((


بالعافية للي شرا والله يرزق الجميع



منت هين يالتبريد طلعت هههههههههه
 

القناص98

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2007
المشاركات
156
ههههههههههه
اثاري الكل يبي النحشه من هالسهم
بس صابرين
 

الخبر

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2005
المشاركات
449
بسعر 650 فلساً للسهم
مجموعة استثمارية تتفاوض على شراء «مدرجة» صناعية

كتب أدهم السمان

علمت «عالم اليوم» من مصادر مطلعة في تصريحات خاصة ان مجموعة استثمارية ضخمة تسعى لتملك حصة مؤثرة في شركة مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، متوقعة ان تجري المفاوضات بشأن السعر بـ650 فلسا للسهم على حد توقعات المصادر.
وأوضحت المصادر ان الشركة تعمل ضمن قطاع الصناعة، منوهة أن سعرها يتداول حالياً عند مستوى النصف دينار.
وأضافت المصادر ان سهم الشركة لاقى عمليات تجميع عند هذه المستويات من قبل جهات استثمارية ومحفظة واحدة بعد تسريب معلومات عن مفاوضات جادة ونية المجموعة الاستثمارية في شراء هذه الحصة.
وقالت المصادر ان رغبة المجموعة في تملك هذه الحصة التي وصفتها بالمؤثرة جاء بعد اقتناع المجموعة بأداء الشركة المالي وميزانيتها المالية ونشاطها خلال الفترة الماضية وخطتها للتوسع في القطاع الصناعي، مشيرة الى ان ثمة توجهات من قبل المحافظ والصناديق العاملة في السوق للتجميع والضغط على السهم للاستفادة من فارق السعر المتداول حاليا وسعر السهم عند اتمام الصفقة.
وتوقعت المصادر ان تعلن المجموعة الاستثمارية عن هذه الرغبة خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة وان الشركة أبدت موافقاتها المبدئية لهذا الطلب، موضحة ان هذه الحصة التي يتجاوز نسبتها 5% من نصيب أحد الملاك والتي تمثلها شركة كبرى وعلى صعيد متصل أضافت مصادر استثمارية ان مجلس إدارة الشركة يسعى حالياً من خلال اجتماعاته الى زيادة رأسمال الشركة.
وتوقعت المصادر ان تعلن الشركة عن ارباح جيدة خلال الربع الثالث من العام الجاري وسط احتمالات ان تفوق نظيرتها من العام السابق بمراحل.



الله العالم تبريييييد
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
ترسية مناقصات على «التبريد» بقيمة 1.1 مليون دينار

ترسية مناقصات على «التبريد» بقيمة 1.1 مليون دينار

أعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة صناعات التبريد والتخزين (تبريد) افادت بأنه تمت ترسية 5 عقود مناقصات مع وزارة الدفاع خاصة بصيانة التكييف على الشركة بقيمة إجمالية قدرها 1.1 مليون دينار وهي كالتالي: الصيانة الميكانيكية بمركز المنطقة الشمالية، الصيانة الميكانيكية للواء الدفاع الجوي وملحقاته، صيانة الأجهزة والمعدات الكهربائية والميكانيكية والتكييف بلواء السور، الصيانة الميكانيكية لمعسكر عبد الله المبارك، وصيانة الأجهزة والمعدات الكهربائية والميكانيكية والتكييف بمعسكرات الحرس الأميري وملحقاته، ولمدة 3 سنوات لكل عقد منها.

تاريخ النشر: الثلاثاء 5/2/2008
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
»التبريد« بـصدد توقيع 4 عقود جديدة مع »الدفاع«

رجحت حصول طفرة نوعية في حجم عملياتها خلال 2008

»التبريد« بـصدد توقيع 4 عقود جديدة مع »الدفاع«

أعلنت شركة صناعات التبريد والتخزين »ريسكو« عن فوزها بعقد مشروع صيانة واصلاح المعدات الكهربائية والميكانيكية والتكييف لوزارة الدفاع، لمدة ثلاثة أعوام وذلك بقيمة 280 ألف دينار تقريبا.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن أعمال المشروع ستشمل كافة أعمال التكييف والأعمال الميكانيكية والكهربائية والعديد من الخدمات اللاحقة، مشيرة الى أنها تملك الخبرة الكافية لتنفيذ هذه المشاريع خصوصا بأنه قد سبق لها أن أنجزت العديد من المشاريع مع وزارة الدفاع.
وقالت الشيخة انتصار سالم العلي الصباح رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أن شركة صناعات التبريد استطاعت أن تتقدم بأفضل العروض النوعية لمشروع لواء السور التابع لوزارة الدفاع، مبينة أن الشركة بما تملكه من خبرة كبيرة في انجاز مثل هذه المشاريع حريصة أن تقدم أفضل ما لديها دائما، خصوصا وأن الشركة تبحث دائما عن التميز في مجال صناعة التكييف والذي حققته من خلال السمعة الممتازة التي اكتسبتها في السوق الكويتية والخليجية.
وأشارت الشيخة انتصار الى أن صناعات التبريد نجحت في اعادة ترتيب أولوياتها خلال الفترة الماضية وذلك في القطاعات التي تدخل ضمن نطاق نشاطها وأغراضها خلال هذه الفترة، مشيرة الى أن الشركة تستعد لتحقيق قفزة كبيرة سواء على مستوى التوسعات أو على مستوى الانتاج، خصوصا وأن الشركة تدرس العديد من الفرص الاستثمارية.
وأوضحت أن الشركة حريصة على الارتقاء بمستوى الصيانة داخل مؤسسات الدولة من وزارات وهيئات حكومية، وذلك بتقديم أفضل الخدمات من خلال انجاز عمليات الصيانة الشاملة، مبينة في ذات الوقت أن صناعات التبريد أنشأت قسما لصيانة المشاريع تحت اشراف فريق متخصص من المهندسين، لضمان توفير الخدمة الأفضل دائما في السوق.
وكشفت الشيخة انتصار أن الشركة ستوقع اربعة عقود اخرى مع وزارة الدفاع خلال الفترة القليلة المقبلة، تدخل ضمن نطاق أعمال التشغيل والصيانة والاصلاح للمعدات الكهربائية والميكانيكية والتكييف لمناطق مختلفة في الكويت، مشيرة الى أن العام الجاري 2008 سيشهد طفرة نوعية لحجم أعمال الشركة ولعدد المشاريع التي تنوي ابرامها في مجالات صناعة التكييف.

جريدة الوطن تاريخ النشر: الاحد 10/2/2008
 

faisal11

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2007
المشاركات
124
هناك توزيع أرباح 15% نقدي 10%منحة. وأنا أملك 5250 سهم فكم سوف يكون لي الكاش والمنحة أرجوا الافادة وشكرا
 

fsg70

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2005
المشاركات
727
أن شاء الله تقريبا

الكاش 78دينار والمنحه 525سهم
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
منقول من جريدة عالم اليوم
انتصار الصباح: غير راضين عن سعر سهم التبريد الحالي

كتب باسم حماد

قالت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة صناعات التبريد والتخزين الشيخة انتصار سالم العلي الصباح إن الشركة ليست راضية عن السعر الحالي الذي يتم تداوله في سوق الأوراق المالية حيث إنه لا يعبر عن أداء الشركة الحالي مؤكدة أن أداء الشركة يعتمد على التشغيل وليس المضاربة.
وأضافت الصباح في تصريحاتها للصحافيين على هامش انعقاد الجمعية العمومية غير العادية المؤجلة إننا سنقوم بدعم الأداء التشغيلي لها عن طريق القيام بتوسعات في مجلس التعاون والبلاد العربية خلال العام الحالي وأفادت ان هذه التوسعات ستنعكس بشكل إيجابي على أرباح الشركة في العام 2008.
هذا وقد وافقت الجمعية العمومية غير العادية على انتخاب مجلس إدارة جديد مكون من مجموعة الأوراق المالية والنهضة لصناعات التبريد ومجموعة العوائد للتجارة العامة والمقاولات وشركة الأعمدة للتجارة العامة والمقاولات وشركة الشرق القابضة، ووافقت على توزيع 15 نقدا و10 منحة.
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
«تبريد» توقع عقد مشروع قطر




الأحد, 8 يونيو 2008



قالت رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة صناعات التبريد والتخزين الشيخة انتصار سـالـم الـعـلي الـصبـاح إن الشركة بصدد توقيع عقد مشروعها في قطر بقيمة 6 ملايين دينار وهو باكورة أعمالها الخارجية لتوريد أجهزة إلكتروميكانيكية وتكييف
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
ضمن خطتها الاستراتيجية التوسعية
العلي: صناعات التبريد توقع عقداً قيمته 6 ملايين دينار في قطر

الأحد, 8 - يونيو - 2008

أعلنت رئيسة مجلس الإدارة، العضوة المنتدبة لشركة صناعات التبريد والتخزين الشيخة انتصار السالم العلي ان الشركة ستوقع عقدا مع شركة قطرية بقيمة 6 ملايين دينار، وذلك لتنفيذ مشروع الكتروني ميكانيكي، مشيرة الى ان هذا المشروع يعد باكورة أعمال الشركة الخارجية.

وأضافت الشيخة انتصار العلي لـ «الوسط» ان الشركة تسعى إلى التوسع في مشاريع صناعة مكائن التبريد والتخزين، تشمل خطة للتوسع اقليميا وعربيا. وقالت: ان استراتيجية الشركة المطروحة حاليا تستهدف دخول السوق القطرية بقوة، وذلك من خلال البحث عن وكلاء لتوريد وتركيب نظم التكييف والتبريد.

وأوضحت ان الشركة تدرس حاليا عملية تصدير مكائن صناعة الكويت في قطاع خدمات التبريد والخدمات اللوجستية، وذلك عن طريق الدخول في شراكة استراتيجية.

وفي ما يخص الأسواق الأفريقية اكدت العلي ان هناك فرصا مواتية لإقامة مشاريع في السوق السودانية وجنوب افريقيا، لافتة الى ان التركيز الحالي ينصب على السوقين الخليجية والمصرية.
 

ezee

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2007
المشاركات
1,066
الإقامة
الكويت
الاسعار الحالية للسهم تعتبر مغرية ( طبعا للمستثمر )
 

كويتي2006

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
1,166
هل من جديد

بعد الصعود ليومين

خبر او تحليل بارك الله فيكم
 

بو معاذ 2006

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2006
المشاركات
1,465
الإقامة
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
هل من جديد

بعد الصعود ليومين

خبر او تحليل بارك الله فيكم


السهم اليوم ترك فجوووووووووووووواة


بس لايوجد شي يمنع صعوده وتواصله


اتوقع اذا ارتفع لو 10+ يوم الاحد ان شاءالله سوف سكون الهدف 465 فلس


والله اعلم
 

كويتي2006

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
1,166
بو معاذ سهم تبريد متفصخ ولا بعده

وحبيت اسألك شنو سالفة العقد الضخم الي يتكلمون عنه وراح يعلن عنه الأسبوع هذا

وهم شنو سالفة ان السهم راح يوصل 1200 فلس

هل هذه اشاعات ولا في شي مخشوش
 

المؤشراتي2

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2007
المشاركات
2,176
الإقامة
الكويت
للعلم ربحية الربع الاول فلس
وربحية المنتجعات 46 فلس
والعاقل لا يصدق الارقام في بورصة الجمبزة
 
أعلى