الاشاعات

بوعنتر

عضو نشط
ادعو الاخوه الى توخي الحيطه والحذر من مروجي الاشاعات .......فى مجموعه من الاسهم حايشتها تخمه اسعار والمحافظ تبي تصرفها والمنتدى طبعا مكان مناسب لهم اتمنى الانتباه وعدم الانجراف خلف هذي الاقاويل حتى لاتقعون ضحيه ....وعلى فكره يقدر الواحد يسجل بكذا اسم ويدش يقول اللى يبي ويرد على نفسه او يأكد كلامه باسم ثاني وثالث بعد ...ديرو بالكم . :cool:

خالد العتيبي

عضو نشط
كلامك صحيح 1000000000%
مشكوووووووور

صريح

عضو نشط
مشكور على النصيحه الطيبه ... بس ممكن تبين ماهي الاسهم اذا امكن وشكراً مره ثانيه.

بوعنتر

عضو نشط
مايحتاج اذكر اسهم تابع المنتديات وبنفسك اتعرف يطلع لك واحد يتكلم بكل ثقه ويقولك فى سهم اسمه جيزان رقم 2 راح يلعلع فووووووووووووووووووووووووووووق جذي بالاسلوب هذا ويكتب بكل ثقه ويسوي دعايه حلوه للسهم واللى يصير انه يتصرف السهم على وحده وحدتين فوق على ظهر المساكين وتشوف صاحب التوصيه مختفي وبعدين يطلع يقول انا شدراني انه فلان بيصرف السهم !!!!! ياعزيزي طالما ما تدري ليش تلعلع وتقول اشترو السهم ولحقو ماتلحقون ؟؟؟؟؟ وكان فى موضوع قريب جدا لكن الاخوه المراقبين احذفو الموضوع واحد قعد يدوخنه ويقولنه لحق ماتلحق واللى صار تصريف للسهم على المساكين .وانا شخصيا اعرف واحد دش على السهم بناء على تصويته مع اني حذرته من الاشاعات .

boalons

عضو محترف
انا اتفق مع الاخ بوعنتر

كلنا نسمع كلام ان في اسهم بتصعد
اذا في شي ورا السهم اقوله بالتوصيه عقد او زياده بالارباح او ماشابه
يعني حتى لو ماصعد السهم جزاك الله خير محد راح يلومك لانك اجتهدت
وقلت سبب مقنع يخلى السهم يصعد

بس "يقولون"بدون اسباب
صراحه الي يشترى بناء على كلمه يقولون مغامر لايلوم الا نفسه

سبع الاجل

عضو نشط
الاسهم المتضخمة
1- المعادن
2- عربية عقارية
3- نابسكو
4- الانابيب
5-المواشي

هذا اعتقادي الشخصي

nokia70

عضو نشط
رد

السلام عليكم .
اعتقد يا سبع الاجل ان ولا واحد من الاسهم الي ذكرتهم سعره متضخم . وحاول تدرس الشركة وتعرف بياناتها المالة ولارباح قبل ما تتوقع !!!!!!!

بوعنتر

عضو نشط
قبل جم يوم كان مثال حي بالمنتدى عن ترويج الاشاعات لكن تم حذف الموضوع من قبل المشرفين اتمنى من المشرفين يردون الموضوع علشان الناس تعرف شلون تصير الاشاعات وشلون تتصرف الاسهم عليهم ;)

سبع الاجل

عضو نشط
nokia70 قال:
السلام عليكم .
اعتقد يا سبع الاجل ان ولا واحد من الاسهم الي ذكرتهم سعره متضخم . وحاول تدرس الشركة وتعرف بياناتها المالة ولارباح قبل ما تتوقع !!!!!!!

انت شوف ارباح كل شركة من الشركات الي انا ذاكرهم وقارن هل اسعارهم تسوي مستوي ارباحهم ؟
اولا المعادن سعرها 1.240 وارباحها 34 فلس اقبض مسخرة قارن الارباح بالسعر وشوف ال PE

8/2/2004 : نتائج الربع الثاني والنصف الأول 2004 للمعادن
أعلنت بورصة الكويت نتائج فترتي الربع الثاني والنصف الأول والمنتهيتين في 30 يونيو 2004 لشركة المعادن والصناعات التحويلية كالتالي: (1) صافي ربح فترة الربع الثاني 2004: 442,265 دك وربحية السهم 21.75 فلسا (الربع الثاني 2003: 159,677 دك وربحية السهم 7.85 فلسا). (2) صافي ربح فترة النصف الأول 2004: 707,853 دك وربحية السهم 34.82 فلسا (النصف الاول 2003: 243,053 دك وربحية السهم 11.95 فلسا). يتضمن صافي الربح نتيجة لتطبيق معياري المحاسبة الدولية رقمي 39 و40 ربحا بمبلغ 119,201 دك لفترة الربع الثاني المنتهية في 30 يونيو 2004، وربحا بمبلغ 63,604 دك لفترة النصف الأول المنتهية في 30 يونيو 2004.

ثانيا الانابيب
سعرها 800 فلس وارباحها 8 فلوس ( حلو حلو ) قمة التضخم

ثالثا عربية عقارية سعرها 188 فلس وارباحها ( خسائر ضخمة ) 11- فلس يعني حتي الاسمنت الابيض احسن منها

رابعا نابسكو سعرها 790 فلس وارباحها 10 فلس ( والله حالة )

خامسا المواشي سعرها 228 فلس وارباحها خسائر -6 فلس

شتبي اكثر من هلتضخم بعد؟؟؟

وتقولي ان اسعارهم مو متضخمة عيل تكفة قولي شلون صايرة الاسعار المتضخمة

انا اقولك يا الحبيب شوف الارباح قبل لا تقولي قارن بياناتها المالية

شسوي

موقوف
الله واعلم

نص الحجي الى ينقال عن سهم او يدور حوله بعض الاحيان يكون صج

Abdulazeez

عضو نشط
والله كلامك صح يا سبع الأجل في شركات اسـعارها متضخمه وايد !!!! :confused:

ففي وايد شركات مظلومه وأرباحها شـبه خياليه بعد ومنها :

1- استشارات سعرها اليوم 1.480 وأرباحها 28.9مليون دينار ( 126.24 فلس )
2- م الأوراق - 9.5 مليون ( 46.29 فلس )
3- جيزان العقاريه ( 142.4 فلس )
4- الدار ( طبعا اتعدل السعر من قبل لما كان ما يطووف الـ 400 فلس )( 37.09 فلس )
5- بيـان ( أرباحها هل السنه مو شوي بعد تقريبا 38.16 فلس ) بربحيه السهم اكثر من الدار
6- الهواتف المتنقله وطبعتا الوطنيه للإتصالات
7 - وكم سـهم بعد مو ذاكرهم الحين ؟؟؟؟!!!!!!! :rolleyes:

المشكله مو بس بربحيه السـهم .. اكثر هل الشركات عندها P/E أقل شي وأرباح تعتبر كبيره مع انها زادت راس مالها أكثر من الربع أو النص أو الضعف كم مره مثل جيزان ...

والله شـي غريب

المهم الي عرفته أنه مو شرط يرفعون الأسهم الربحانه أو ينزلون الأسهم الخسارنه ... لأنه هناك مضاربات كبيره ومتكرره كل كم يوم وهل الشي معروف

boalons

عضو محترف
اخوي عبدالعزيز

اتفق معاك بالشركات الي ذكرتا بس الوطنيه للاتصالات !!!

سعرها غالي ترى بالنسبه لربحيتها , كلنا متأملين ان شاء الله انا ارباحها راح تزيد والشركه راح تتوسع

بس بهالوقت تعتبر غاليه بالنسبه لربحيتها ...

Abdulazeez

عضو نشط
كلامك صح بالنســبه للوطنيه للإتصـالات

بصراحه شريته على سـعر 1.9 وبعته على 1.96 .. لســبب واحد ... أنه يطول على ما يتحرك السـهم ويجمد مبلغ تقدر تستفيد فيه من شراء وبيع باقي الأسـهم .

hoody

موقوف
بوعنتر قال:
ادعو الاخوه الى توخي الحيطه والحذر من مروجي الاشاعات .......فى مجموعه من الاسهم حايشتها تخمه اسعار والمحافظ تبي تصرفها والمنتدى طبعا مكان مناسب لهم اتمنى الانتباه وعدم الانجراف خلف هذي الاقاويل حتى لاتقعون ضحيه ....وعلى فكره يقدر الواحد يسجل بكذا اسم ويدش يقول اللى يبي ويرد على نفسه او يأكد كلامه باسم ثاني وثالث بعد ...ديرو بالكم . :cool:

صح لسانك يا بوالعناتر ,,, مو بس بو عنتر واحد

view-l

عضو نشط
يا ريت ترد على موضوع سبع الآجل يا ابو فهامية
ترا نبى نفهم شلون التضخم منك يا نوكيا 70

بوعنتر

عضو نشط
مثال :-
:D
زبدة الحلم قال:
;) undefined
السلام عيكم أعزائي المؤشر نت أجمعين , أبشركم بالأهلية للأستثمار قبل نهاية 4/1/2005 أنشاء الله فوق ال 0,490 فلس.....وأنا حاظر لكم بعد هذا التاريخ..... والحاظر يبلغ الغايب......وسلامي للجميع.

بتاريخ 7/12/2004
و هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showt...&pp=15&highlight=%C7%E1%CD%ED%E4+%E5%E6%E4%CA

واليوم اغلاق الاهليه 415 يعني على كلام الاخ الاهليه حد اعلى 3 ايام قادمه
بس صراحه اشكر الاخ على كلامه لاني كنت بشتريها بس عقب كلامه قلت لايحوشك :D :D :D

ويقول انا حاضر بعد التاريخ هذا .....اقبض من ...... :p

بوعنتر

عضو نشط
...كما نود أن نحذر بهذه المناسبة من قيام بعض المستثمرين والمضاربين بتصريف ما لديهم من بضاعة كاسدة من الأسهم الرديئة مستغلين فورة النشاط القياسي الذي يشهده السوق مما يتطلب الحذر خاصة من قبل صغار المستثمرين ....

منقول من تقرير الجمان

رفعت الموضوع هذا للتذكير فقط لانه فى كثير من المضاربين واصحاب الشركات الدايخه راح يلفتون الانظار حق اسهمهم الدايخه واللى طايحه بجبودهم

أعلى