انتبه !!!! يمكن سهمك وصل حده

الحالة
موضوع مغلق

TAHOE

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساء الخير بو داوود

أقترح أن سمحت لي....بأن تفتتح صفحه لتماشي هذه الصفحه و لكنها عكسها تماما بالتوجه...... بحيث تكون صفحه لأقتناص الأسهم التي و صلت حدها من النزول و أعطت إشارت دخول بناء على ظهور الشموع العاكسه للأتجاه......و أنت بذلك خبير أن شاء الله..... و لو من باب المتابعه و الدراسه لمصداقية الشموع العاكسه للأتجاه بعد أن أثبت مقدرتك (في نظري:rolleyes::)) للحذير من الأسهم التي و صلت حدها من الأرتفاع. و الأمر لك :)

جزاك الله خير يا بوخالد على مرورك ويسعدني ويشرفني هذا المرور

اما عن اقتراحك فلو عندي وقت كافي ما بخلت على اخواني بالمنتدى لان الحمدلله قرأت بالشموع وارتداداتها وتمكنت منها تمكن جيد ,, بس الوقت با بوخالد ما يساعدني اني اتابع صفحتين بنفس الوقت لان لا يخفى عليك ما يأخذه الشارت من جهد ووقت من اول ما تبدأ تخططه وتدقق به الى ان ترفعه بالمنتدى ,, واتمنى من احد الاخوه ان يتبنى هذا الاقتراح ويفتح صفحه خاصه بالارتدادات حتى يستفيد الاعضاء ,,

ولك تحياتي

TAHOE

عضو مميز
اولا الله يعطيك العافيه على الجهد

والله يجزاك الف الف خير

اخي العزيز ممكن شرح شارت ام القيوين

TAHOE

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مسائك ورد بوخالد

اقتراح طيب من رجل أطيب
الاسهم اللي تتراجع مراح تفيدنا بشي
لان السوق مافيه شورت سيل
ولا كان استفدنا من النزول :)
في الصعود تكون الفرص

بالتوفيق

بس هم يا بوعلي الناس تستفيد من النزول ان تبيع فوق وتشتري من تحت اذا ارتد السهم

واشكرك على مرورك يا مشرفنا الغالي

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
بو داوود
في معلومه خطأ في الشارت
بخصوص المشنوق
لا يوجد مشنوق اذا نزل من القمة :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.9 KB   المشاهدات: 405

TAHOE

عضو مميز
بو داوود
في معلومه خطأ في الشارت
بخصوص المشنوق
لا يوجد مشنوق اذا نزل من القمة :)

بلى يا بوعلي ,,

اذا لم يصطدم بدعم يعتبر مشنوق بس اذا اصطدم بدعم يعتبر همر ,, واهو لمه الحين ما

اصطدم بدعم ,, فلذلك اعتبرته مشنوق وراح اتشوفه باجر وين يروح

والله اعلم

ولك تحياتي على الملاحظه

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
بس هم يا بوعلي الناس تستفيد من النزول ان تبيع فوق وتشتري من تحت اذا ارتد السهم

واشكرك على مرورك يا مشرفنا الغالي

طيب تبيع فوق
وكلامك صح

وين نقطة الشراء الامثل؟
انت تقول تحت
وين تحت تشتري اذا محد نبهم على السهم في القاع او ارتد من الدعم

لكن هذا يبقى رأيك وتوجهك الخاص
وحنا نحترمه :)

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
جزاك الله خير يا بوخالد على مرورك ويسعدني ويشرفني هذا المرور

اما عن اقتراحك فلو عندي وقت كافي ما بخلت على اخواني بالمنتدى لان الحمدلله قرأت بالشموع وارتداداتها وتمكنت منها تمكن جيد ,, بس الوقت با بوخالد ما يساعدني اني اتابع صفحتين بنفس الوقت لان لا يخفى عليك ما يأخذه الشارت من جهد ووقت من اول ما تبدأ تخططه وتدقق به الى ان ترفعه بالمنتدى ,, واتمنى من احد الاخوه ان يتبنى هذا الاقتراح ويفتح صفحه خاصه بالارتدادات حتى يستفيد الاعضاء ,,

ولك تحياتي

كما قلت لك بو داوود الأمر لك:)

و ما أقتراحي هذا إلا لمتابعتي لك و تأكدي لتمكنك من هذا الأمر......و أرى بأن ظهور الشموع الأنعكاسيه في القمم لا تعدو كونها أستباقيه قبل الهبوط الشامل و سيعقبها نزول السوق بأكمله و ما هي إلا برق و رعد يسبق هبوب العاصفه و ستنتهي بل و ستختفي عندما نقترب من القاع المحتمل في حال النزول و لن تحتاج لتحديث هذه الصفحه بل سيفرض عليك الواقع بأن تتركها لعدم و جود قمم بل نحن للقيعان أقرب و في تلك اللحظه ستكثر الشموع الأنعكاسيه في القيعان و هي ما أتحدث عنه;)

بالتوفيق بو داوود

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
بلى يا بوعلي ,,

اذا لم يصطدم بدعم يعتبر مشنوق بس اذا اصطدم بدعم يعتبر همر ,, واهو لمه الحين ما

اصطدم بدعم ,, فلذلك اعتبرته مشنوق وراح اتشوفه باجر وين يروح

والله اعلم

ولك تحياتي على الملاحظه

فقد هويته
النموذج اللي قبله اقوى منه
يوم 16
وهو مؤشر على تراجع قادم
وحدث في اليومين اللي بعدها تراجع للسهم :)

TAHOE

عضو مميز
طيب تبيع فوق
وكلامك صح

وين نقطة الشراء الامثل؟
انت تقول تحت
وين تحت تشتري اذا محد نبهم على السهم في القاع او ارتد من الدعم

لكن هذا يبقى رأيك وتوجهك الخاص
وحنا نحترمه :)

لازم عاد يكون واحد يتبنى الارتدادات ,, انا مثل ما قلت حق بو خالد ما يسعفني الوقت لاتابع وين الارتدادات

تحياتي يا بو علي

TAHOE

عضو مميز
فقد هويته
النموذج اللي قبله اقوى منه
يوم 16
وهو مؤشر على تراجع قادم
وحدث في اليومين اللي بعدها تراجع للسهم :)

باجر ان شاء الله يا بوعلي راح اتشوفه مشنوق وله لأ :)

وشوف الاهداف اللي انا حطيتها ,, والله اعلم

هذي انا نظرتي واحترم نظرتك

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
انت تقول ما لمس الدعم
مع اني ما انظر لهذا الشي
لكن السهم اخترق مقاومة 88 فلس
ورجع لمسها وصعد
ما تعتبر دعم مقاومة سابقه ؟ ;)

شوف الشارت :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.2 KB   المشاهدات: 357

TAHOE

عضو مميز
كما قلت لك بو داوود الأمر لك:)

و ما أقتراحي هذا إلا لمتابعتي لك و تأكدي لتمكنك من هذا الأمر......و أرى بأن ظهور الشموع الأنعكاسيه في القمم لا تعدو كونها أستباقيه قبل الهبوط الشامل و سيعقبها نزول السوق بأكمله و ما هي إلا برق و رعد يسبق هبوب العاصفه و ستنتهي بل و ستختفي عندما نقترب من القاع المحتمل في حال النزول و لن تحتاج لتحديث هذه الصفحه بل سيفرض عليك الواقع بأن تتركها لعدم و جود قمم بل نحن للقيعان أقرب و في تلك اللحظه ستكثر الشموع الأنعكاسيه في القيعان و هي ما أتحدث عنه;)

بالتوفيق بو داوود

وجهة نظر احترمها يا بوخالد

بس سؤال ,, الا ترى معي انه في نزول السوق هناك اسهم ترتفع ايام والسوق نازل ؟؟ والا ترى معي ان في حالات ارتفاع السوق ونشاطه ان هناك اسهم تنزل بالحد الادنى او نزول متوازن ,, لماذا ؟ ,, لان تلك الاسهم التي صعدت والسوق نازل كانت بقيعان ارتدت منها ,, وهذه التي كانت تنزل والسوق صاعد فهي كانت بقمم وهبطت ,, فهي اذن منظومه متناسقه ,, وهكذا راح انشوف كل يوم تحذيرات جديده بغض النظر عن جريان السوق وستكون يوميا ولن تنتهي ,, الا في حاله واحده اذا حدث انهيار عام لاسمح الله فلن تجد هذه المنظومه المتناسقه

ولك تحياتي

TAHOE

عضو مميز
انت تقول ما لمس الدعم
مع اني ما انظر لهذا الشي
لكن السهم اخترق مقاومة 88 فلس
ورجع لمسها وصعد
ما تعتبر دعم مقاومة سابقه ؟ ;)

شوف الشارت :)

انا بنظري يا بوعلي ان دعم الترند الصاعد اللي انا راسمه اكثر مصداقيه من هذا الدعم

ولك تحياتي على وجهة نظرك

يعطيكم العافية جميعاً
ودي أحد يفيدني عن بنك تمويل الخليجي و جلوبل حيث إني ماخذ الاول عال 275 و الثاني 154

ولكم الاجر و الشكر

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
وجهة نظر احترمها يا بوخالد

بس سؤال ,, الا ترى معي انه في نزول السوق هناك اسهم ترتفع ايام والسوق نازل ؟؟ والا ترى معي ان في حالات ارتفاع السوق ونشاطه ان هناك اسهم تنزل بالحد الادنى او نزول متوازن ,, لماذا ؟ ,, لان تلك الاسهم التي صعدت والسوق نازل كانت بقيعان ارتدت منها ,, وهذه التي كانت تنزل والسوق صاعد فهي كانت بقمم وهبطت ,, فهي اذن منظومه متناسقه ,, وهكذا راح انشوف كل يوم تحذيرات جديده بغض النظر عن جريان السوق وستكون يوميا ولن تنتهي ,, الا في حاله واحده اذا حدث انهيار عام لاسمح الله فلن تجد هذه المنظومه المتناسقه

ولك تحياتي

فالك التميز.....و عن قريب أن شاء الله:rolleyes:

TAHOE

عضو مميز
يعطيكم العافية جميعاً
ودي أحد يفيدني عن بنك تمويل الخليجي و جلوبل حيث إني ماخذ الاول عال 275 و الثاني 154

ولكم الاجر و الشكر

اخوي الغالي ابوعلي ,, هذه الصفحه خصصتها للتحذير وارجع الى صفحات هذه الشركات والشباب اهناك ما يقصرون راح تلقى الجواب الشافي و تلقى من يفيدك بها,,

ارجو تقبل اعتذاري

TAHOE

عضو مميز
فالك التميز.....و عن قريب أن شاء الله:rolleyes:

حياك الله يا بو خالد ثانية وثالثة ,,
ما طمحت لهذا يوما ما فانت تعرفني فانا لست بحاجه لهذه الالقاب,, وما هذه الالقاب الا زيادة في التكليف وزيادة على كاهلي ,, وانا بقرارة نفسي لست اهلا لهذا لان باعتقادي انه تكليف لي وليس تشريف ,, ولست انا لذلك بجدير فما انا الا طالب علم مجتهد اطلب العلم من بطون الكتب ومما تطوله يداي من وريقات مبعثره على فراشي سواء كانت هذه الوريقات من المنتديات او من معلميننا المخضرمين ,,
وكل ما افعله اني أقرأ هذه الوريقات واجتهد في تحليلها وانقلها لاخواني في المنتدى لكي يستفيدو منها

ولك تحياتي الغاليه

abo saleem

عضو نشط
حياك الله يا بو خالد ثانية وثالثة ,,
ما طمحت لهذا يوما ما فانت تعرفني فانا لست بحاجه لهذه الالقاب,, وما هذه الالقاب الا زيادة في التكليف وزيادة على كاهلي ,, وانا بقرارة نفسي لست اهلا لهذا لان باعتقادي انه تكليف لي وليس تشريف ,, ولست انا لذلك بجدير فما انا الا طالب علم مجتهد اطلب العلم من بطون الكتب ومما تطوله يداي من وريقات مبعثره على فراشي سواء كانت هذه الوريقات من المنتديات او من معلميننا المخضرمين ,,
وكل ما افعله اني أقرأ هذه الوريقات واجتهد في تحليلها وانقلها لاخواني في المنتدى لكي يستفيدو منها

ولك تحياتي الغاليه

أصيل

الله يستر عليك ويرحم والديك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى