شركة ايفكت:effect ( صفاة عقار)...

دربك أخضر 2

عضو نشط
انا اقولك السبب

انت امام سهم .. يعتبر ظاهره جديده علي السوق الكويتي .. قلة كمياته تجعل المستوي السعري غير مهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...ومساك الله بالخير ابوسارونه ومن يقرأ....عندي سؤال ما عليك آمر...ممكن انشوف السهم في خانة 60 في الايام القادمه او ممكن ياخذ وقت طويل ..السهم علي تقزيبا 58...وشكرا مقدما

ابوسارونه

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...ومساك الله بالخير ابوسارونه ومن يقرأ....عندي سؤال ما عليك آمر...ممكن انشوف السهم في خانة 60 في الايام القادمه او ممكن ياخذ وقت طويل ..السهم علي تقزيبا 58...وشكرا مقدما

صعب جدا أجاوب بشكل جازم
لان بينا وبين هالمستوي .. توقيت
بالاضافه لترقب لوضع مؤشر السوق

أقرب لك الجواب اكثر
واوضحه لك

أنا ودي اقول يوصل ان شاء الله خلال شهر ونص .. ودي وتراها علي طرف لساني ... بس اللي يردني عن هالكلام .. هو توقيتنا الان ، فنحن أمامنا شهر ونص تعتبر افضل فترات التفاؤل ... مع وجود أمر ضاغط .. كتم صدورنا وهو مراقبه اسعار النفط ... وباقي اقتصاديات دول العالم وهذين المتضادين يجعلون التفاؤل والتشاؤم متساوييين .. فيختفي اثر الاثنان نسبيا عندنا !

علشان هالامر

اقول اضمن لي اسعار النفط
ماتنهار لغايه 15/4
وابشر بالخير .. ولكن الجميل بالامر
أن السهم حلو ...ولديه شغله حلوه قد تعطي مجال طويل للحركه معه .. وهو أن السهم بأخر 3 ارباع .. كان يسجل خساره 4 الالاف دينار .. وهذا يدل علي تعادل مدخوله مع مصروفه ويعطي مجال كبير للجلوس بالسهم والمناوره وان مجلس الاداره لو يسوي قطيه .. كل واحد ألف .. سكرو هالمشكله :)

اتغشمر

اقصد اي تحرك بسيط مدروس ممكن يغير وضع السهم خصوصا وان قيمته الدفتريه 100 ولم تنقص فلس وهذا يعطيهم قدره كبيره علي المناوره ممكن تصدم السوق بأعلاناتهم القادمه .. علما بان اداره الشركه خففو اعضاء المجلس من 8 الي 5 .. وهذا قد يوفر الاربعه الالاف خساره :)

التعديل الأخير:

مليون دينار

عضو مميز
صعبه توصل 100 فلس مع وضع السوق

اسس افضل منها وسعر السهم 84 فلس

اسس راس المال 26 مليون دينار

صفاة عقار راس المال 8 مليون دينار

من بعد التخفيض اسس وصل الى 93 فلس وصفاة عقار افتتاح بعد التخفيض 48 فلس وسعر اليوم 39 فلس

باقي صفاة طاقه تخفض راس المال ويرتفع سعر السهم

مفلسه

عضو نشط
اداء غير مقنع وتداول يفشل وتنزيل متعمد للسهم

باختصار ما يبونكم وياهم بالسهم

نصوح

عضو مميز
حياك الله باجر ... بأنتظارك .. ههههههههههه

ابوسارونه

عضو مميز
اللي صار اليوم جني ارباح ،، ولا الفتره اللي طافت ارفعو السهم للتصريف ؟
جني ارباح .. لاتحاتي ما باعو اليوم الا حوالي مليون سهم فقط اذا مو أقل اما الباقي (تدوير) انا شخصيا مدورها بدايه السوق ابي يصير عليه زخم لكن للاسف السوق كله كان مرتفع ف ماساعد التدوير ..... اما نهايه السوق من تحت 38 .. بيع حقيقي مالي علاقه فيه

دام الوضع العام زين .. والامور زينه
البد ... منت لاقي احسن من هالسهم

التعديل الأخير:

مفلسه

عضو نشط
جني ارباح .. لاتحاتي ما باعو اليوم الا حوالي مليون سهم فقط اذا مو أقل اما الباقي (تدوير) انا شخصيا مدورها بدايه السوق ابي يصير عليه زخم لكن للاسف السوق كله كان مرتفع ف ماساعد التدوير ..... اما نهايه السوق من تحت 38 .. بيع حقيقي مالي علاقه فيه

دام الوضع العام زين .. والامور زينه
البد ... منت لاقي احسن من هالسهم

تدوير

زين والبيع الحقيقي اللى مالك علاقه فيه وكان بالنازل شنو سببه

وليش اللي باع تعمد يسكره حد أدنى

ابوسارونه

عضو مميز
تدوير

زين والبيع الحقيقي اللى مالك علاقه فيه وكان بالنازل شنو سببه

وليش اللي باع تعمد يسكره حد أدنى
الخوف .. واضح الخوف مسيطر
بالاضافه لامر بالغ الاهميه - الربح والرهاه

اغلب الناس دشو بمستويات 33.5
الي مستوي 37 ...

ف مانقدر نقول السهم سلبي بشكل حقيقي .. الا اذا .. نزل عن مستوي 33.5 (بكميات) .. تكون (مثل او أكثر ) من اللي تم جمعه في هالمستويات

ارجعي لمشاركه سابقه لي
بتلقيني كاتب .. بمجرد جمع 5 مليون سهم
نصل الي 38

ليش كتبت هالكلام؟
لان الكميات أهي الاساس ولان اللي كان يعرض وقت الحد الادنيكنت مقدره بهالمستوي ( 5 مليون) .. وفعلا صار

لا ادعي علم الغيب
ولكن اتمني من الله التوفيق

دربك أخضر 2

عضو نشط
اعلان من الشركه ايضاح بسبب التدوال السابق لما ارتفع يومين...ولما كانوا يدوسون ببطونا ما اطلبوا ايضاح..خوش هيئه..الله المستعان

ابوسارونه

عضو مميز
اعلان من الشركه ايضاح بسبب التدوال السابق لما ارتفع يومين...ولما كانوا يدوسون ببطونا ما اطلبوا ايضاح..خوش هيئه..الله المستعان

اي والله
غريبين ..

مفلسه

عضو نشط
لا طبنا ولا غدى الشر

تداول اليوم سخيف حده

وكميات التداول اسخف واسخف

معقول 21 صفقه بعدد 240 الف سهم تقريبا

والله مهزله

نصيحه مني لصانع السوق السهم وللمتداولين المضاربين ابو نص فلس ارتاحوا وكبروا المخده ابركلكم

ابوسارونه

عضو مميز
بوسارونة ،، شيقول التحليل اليوم ،، بارك الله فيك

تحليل اليوم للكميات المتداوله

حصلت عمليات بيع
380 الف سهم .. وخروج

وحصلت عمليات شراء
450 الف سهم ودخول

( طبعا كلهم دشووو مكان ناس ثانين .. بس احنا نفرق بين اللي قط .. واللي لقط ..لان هذا يعطينا تصور عن الحاله النفسيه للملاك .. ومدي تفاؤل من دش .. ومدي تشاؤم من خرج)

المرجح الارتفاع .. لان التفاؤل غلب المتشاؤم /ملاحظه/ ينقلبون كلهم لمتشاؤمين في حال نزل الي مستوي 35 وتحت ..لذا فهذي نقطه حذر لمن يضارب يومي .. بالنسبالي قاعد ومقتنع جدا فيه واي نزول زياده للكميه :)

////

المشكله تدرى شنو
أن السهم في مثل هالاماكن المفروض ننساه
ومانتابعه واذا نزل عن 33.5 نزيد الكميه ... لان كمياته قليله وماوصل مرحله فك الشيفراات .. نفس ادنك قبل وتدويرها اللي يدوخ - متفاؤل جدا بالسهم وان شاء الله يسعد الجميع

التعديل الأخير:
أعلى