شركة ايفكت:effect ( صفاة عقار)...

جبل سنام

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي طاف صفاة عقار اليوم ههههههههه صعد من ٤٠ فلس واهيه كانت ٥٠ فلس الظاهر راح يصير تبادل مراكز بينهم.

وايلي

عضو مميز
صفاة عقار.png

aldub2000

عضو نشط
الصفاة العقارية» تتَّجه لإنهاء صفقة أرض السور.. بقيمة 6.5 ملايين دينار
http://****/4aC83kpkvD

bader__7

عضو نشط
فالكم ال ٦٢ مبدئيا :)

aldub2000

عضو نشط
فالكم ال ٦٢ مبدئيا :)
اهلين اخوي .. الستين فلس هذي متى يعني نقول شهر 6 /2014 تقريبا .؟؟؟ واكيد المؤشر تلقاه 9000 نقطه المفروض .؟؟

والله المستعان.؟؟

MZ1982

عضو نشط
السهم مستوي يبيله خبر إيجابي رسمي و راح يبدع

aldub2000

عضو نشط
اهلين اخوي ... حط خبر قوي وقال عندي بيعه وعندي ربح الربع الاخير من هالسنه تقريبا 4 مليون دينار بس ولا تفاعل السهم ولا شي ..؟؟ وبالعكس نزل بعد ما كان سعره 52 فلس .؟؟

يلا ننطر ونشوف وين نهايه السهم ..؟؟؟ واعتقد مثل ما قلت بالمشاركه السابقه يروح 52 فلس بشهر 6/2014 والمؤشر لازم يطوف ال8000 نقطه .؟؟

والله المستعان.؟؟؟

bader__7

عضو نشط
السهم مضغوط وعليه تجميع ---- مبين من الاوامر وطريقة التداول... السهم قابل للإنفجار بأي وقت :)

aldub2000

عضو نشط
السهم مضغوط وعليه تجميع ---- مبين من الاوامر وطريقة التداول... السهم قابل للإنفجار بأي وقت :)
بارك الله فيك ومشكور للملاحظه المهمه .. والله الموفق ..

User52

عضو نشط
اذا قلنا ان بيعة ارضين خبر إيجابي بالنسبة للسهم ...انزين وين فلوس البيعة وين بتروح ؟

الشركة مديونة و راح تروح الفلوس للدائن

بالتالي الشركة خسرت ارضين من غير مقابل مادي يدخل جيب الشركة

لا تربطون صعود السهم بالصفقتين الي ما تم التأكيد عليهم اصلا

انا املك بالسهم و متوهق والله يفرج علينا و يرزقنا الرزق الحلال

egyptian869

عضو نشط
اذا قلنا ان بيعة ارضين خبر إيجابي بالنسبة للسهم ...انزين وين فلوس البيعة وين بتروح ؟

الشركة مديونة و راح تروح الفلوس للدائن

بالتالي الشركة خسرت ارضين من غير مقابل مادي يدخل جيب الشركة

لا تربطون صعود السهم بالصفقتين الي ما تم التأكيد عليهم اصلا

انا املك بالسهم و متوهق والله يفرج علينا و يرزقنا الرزق الحلال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. عذرا على تطفلى وانا لا املك فى السهم لكننى اردت تصحيح مفهوم ان بيع ارض لسداد التزام هو خساره بدون مقابل مادى... ليس شرطا ان يكون المقابل مادى والا كان من الممكن احتسابها هكذا . الشركه باعت الارض وتسلمت مقابل مادى وقامت بسداد الدين... تقليل الديون هو اكبر مكسب للشاى شركه...
ومره اخرى عذرا على التطفل.

aldub2000

عضو نشط
اهلين اخوي ... والسهم حط خبرين حلوين ومهمين وهذا واحد منهم اليوم ..؟؟؟

8:40:22 ايضاح من شركة الصفاة العقارية (صفاة عقار)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة الصفاة العقارية (صفاة عقار) نصه كالاتي:

بناء على القانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية حول تنظيم نشاط الأوراق المالية وكذلك تعليمات هيئة أسواق المال بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها رقم (هــــــ أ.م./ق.ر./إ.م./2/2012) . نفيدكم بأنه قد تقدم إلى الشركة أحد المشترين بعرض شراء للارض الواقعة بمنطقة القبلة – شارع السور- قطعة رقم (13) قسيمة رقم (1) والبالغ مســــــــــــاحتها 1,222 متر مربع بمبلغ وقدره 6,500,000 د.ك ( ستة ملايين وخمسمائة الف دينار كويتي ) وتبلغ قيمتها الدفترية 6,000,000 د.ك ( ستة ملايين دينار كويتي ) علماً بأن هذه الارض مملوكة للشركة بموجب عقد إجارة مع وعد بالتملك مع السادة / بين التمويل الكويتي وجارى التنسيق مع السادة / بيت التمويل الكويتي لإتمام عملية البيع والتي سوف تظهر آثارها حال اتمامها بالبيانات المالية للربع الاول ، وسف نوافيكم بأخر المستجدات والتطورات .

وفيه خبر ثاني بعد بيعه ثانيه بقيمه 11 مليون وشوي وعندهم ربح 4 مليون من البيعه مع تسديد قيمه الدين لبيت التمويل الكويتي .؟؟؟

ومع هالاخبار هذي ولا تفاعل السهم ولا شي نهائيا .؟؟؟ ومسكر اليوم 49 فلس .؟؟

والله المستعان.؟؟

المحبوب2

عضو نشط
دعم لاباس به علي ٤٨ ومقاومه قويه علي ٤٩٥ و٥٠
اايد الاخوان بدر وmz وغيرهم الي قالوا السهم مضغوط واعتقد مثلهم السهم وراه رفعه
مؤشراته جيده والمهم عد اغلاقه تحت ٤٨ والله اعلم

aldub2000

عضو نشط
دعم لاباس به علي ٤٨ ومقاومه قويه علي ٤٩٥ و٥٠
اايد الاخوان بدر وmz وغيرهم الي قالوا السهم مضغوط واعتقد مثلهم السهم وراه رفعه
مؤشراته جيده والمهم عد اغلاقه تحت ٤٨ والله اعلم
هلا هلا بالاخ العزيز المحبوووب هوووب هوووب ..؟؟؟ ذكرتنا بمحكمه الفريج الله يهديك ههههههههههه..؟؟؟ حياك الله ..؟؟؟

المهم ما شاء الله انت قديم بالمنتى واشتراكك قديم بس للاسف قليل بالمشاركات ليش .؟؟؟ المفروض تفيد اخوانك وتعطينا من خبرتك شوي سواء حق هذا السهم او اي سهم ثاني او السوق ككل .؟؟ محتاجين راي الخبره والقدامى بصراحه .؟؟؟ ومدام قلت انت وخلال متابعتك ان السهم عليه تجميع خلاص ما راح نرد عليك ونكتفي بالمتابعه وبس .؟؟ والله الموفق .؟؟

والله المستعان.؟

المحبوب2

عضو نشط
مشكور اخي الدب علي ردك ،
اخي العزيز كنا نكتب. وتعرضنا للمضايقات من البعض بهذيك الفتره الله يغفرلهم ويغفرلنا وهذا سبب قله مشاركتي
بالنسبه لسهم صفاه عقار اهي انظف شركه من شركات الصفاه والصفوة الدايخين
يوم الخميس بتاريخ ٢٣ صار عليه شرا قوي وصعد الي ٥١ لكن صار رش ونزل الدعم . وانا اعتقد ويمكن اكون غلطان اخي الدب، صفاه عقار وراها صعده وحركه السهم توحي بهالشي ومؤشر ارون معطينا لحد اليوم ترند صاعد ، السهم فوق متوسط ال٥٠ يوم وهالشي ايجابي مالم يهبط تحته.وبالاخير السهم مشكل نموذج ايجابي وهذه ليس دعوه للشراء ولاتطبيل ، والعلم عند الله سبحانه

المحبوب2

عضو نشط
هلا هلا بالاخ العزيز المحبوووب هوووب هوووب ..؟؟؟ ذكرتنا بمحكمه الفريج الله يهديك ههههههههههه..؟؟؟ حياك الله ..؟؟؟

المهم ما شاء الله انت قديم بالمنتى واشتراكك قديم بس للاسف قليل بالمشاركات ليش .؟؟؟ المفروض تفيد اخوانك وتعطينا من خبرتك شوي سواء حق هذا السهم او اي سهم ثاني او السوق ككل .؟؟ محتاجين راي الخبره والقدامى بصراحه .؟؟؟ ومدام قلت انت وخلال متابعتك ان السهم عليه تجميع خلاص ما راح نرد عليك ونكتفي بالمتابعه وبس .؟؟ والله الموفق .؟؟ ربي يوفق وتشوف العافيه والرزق

والله المستعان.؟

أعلى