Bcnd

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
أسباب لشراء BCND.PK..

"واحة إعادة ترفض المؤسسة الصناعية غير ملتمس 5.5 مليون دولار للانقاذ عرض من المقاول الإنقاذ" "ان الشركة تعتقد أن انقاذها قيمة الممتلكات لتكون في حدود مبلغ 15،000،000 دولار إلى 18،000،000 مليون دولار ، وكذلك أي شيء أقل من ذلك غير مقبول".

"واحة إعادة المؤسسة الصناعية يوافق على الحصول على 125 قطعة أرض عكا في ويست فرجينيا" ستدفع مبلغ 5،500.00 دولار للدونم الواحد ، وتقدر الشركة أن القيمة الحالية اليوم في سوق العقارات في 8،500.00 $ 9،000.00 دولار للدونم الواحد. وقد تلقت شركة طيب للغاية من حيث التمويل والشروط اللازمة لشراء وهذا أفضل ، ثم تتوقع متوسط العائد على هذا الاستثمار.

"واحة إعادة المؤسسة الصناعية للحصول على توافق إضافي 134.5 عكا قطعة أرض في غرب Virgini" هذا سيجلب إضافية اقتناء الشركة المقتنيات إلى ما مجموعه 259.5 فدان من الأراضي في المنطقة ، بما في ذلك الغاز الطبيعي الإنسان (من الآبار التي تعمل حاليا (مع واسعة الأخشاب / قطع الأشجار الإنسان

"واحة إعادة تبقي جيولوجي الخبراء لتقييم الشركة القابضة للغازات الطبيعية والتوقعات على المضي قدما للعقارات" ان الشركة تعتقد ان الغاز الطبيعي على خصائص حيازات كبيرة ويحتاج الى رأي الخبراء والتقييم للتحقق من إيمانه ، وإذا كان الخبير الجيولوجي وتوافق الشركة قد بحث احتمال أن يولد من الغاز الطبيعي أو خارج الحيازات حق البيع ".

"واحة إعادة المؤسسة الصناعية وضعت لتقديم العروض على قطع الأشجار الإنسان عن فرجينيا الغربية للعقارات" و "نحن نعتقد أنه في مصلحة الشركة للاستفادة من استراتيجيتها للبيع من خلال عرض هذه الحقوق (والأخشاب ومواد للإنقاذ الإنسان) كما ستؤدي لطيفة المفاجئة النقدية إلى الشركة ، والقضاء على تكاليف وجود لنا للتعامل معها "آدم ماريك الرئيس.

"واحة إعادة المؤسسة الصناعية قبول العرض لعمليات الإنقاذ من زجاج ستمورلاند الموقع" اعتقد ان تلقينا أكثر الاموال ممكن وأنا فخور بأن فريقي العمل الشاق ، ونتطلع إلى اتفاق المقبلة "ماريك آدم ، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي ". كما ستقوم الشركة في تنفيذ جميع العقود الرسمية اللازمة على الفور ، وإعلان الأحكام وصاحب العطاء الفائز في مطلع الاسبوع المقبل ".

كل ما لدينا هنا أنباء طيبة ، والشيء الوحيد الذي نحن المساهمين يجب القيام به هو الانتظار وإعطائه بعض الوقت لهذه الصفقات والأحداث القادمة ألقوا. وليس هناك أي تمييع على هذا المخزون والأسعار في هذه.0004 و.0005. أعتقد أن عليك أن تكون مجنونا وليس لشراء. لا تفوت. وقال انهم حصلوا بالفعل على مدى 5.5mil باستثناء محاولة وحده أن كل الأنباء الطيبة أنا فقط أوضح يضعنا على مدى.0020 الصحفى. التي من شأنها أن تعطي أكثر من 400 ٪ في هذا السعر.



السيد ماريك أيضا : "هذه ليست سوى واحدة من العديد من هذه المشاريع التي حصلت عليها الشركة في إطار المفاوضات والعقود ونحن نتطلع للغاية لمستقبل مشرق ومزدهر
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
هممم عندي سهم نفس هل سهم بو 2 بني بس اشوف تداوله اليوم شلون ان شاء الله يكسر ال3 بني يكون اسمه موجود اهني
بالتوفيق
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
الشوكة القديمة الميدانية شركة تقدم جميع الوثائق والضرائب للدولة واعادة تحديث المؤسسة
بيان صحفي
المصدر : مؤسسة الشوكة القديمة الميدانية
يوم الثلاثاء 23 يونيو 2009 ، 3:01 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
مقاطعة لويس ، W.Va. ، 23 يونيو (كونا - FirstCall / -- الشوكة القديمة الميدانية كورب ، وهي شركة ويست فرجينيا مملوكة بالكامل لشركة إعادة بيكون (الوردي صحائف : BCND -- الأخبار) أعلن اليوم أنه قدم جميع الوثائق والضرائب مع دولة وست فرجينيا لاعادة وتحديث الشركة.

الشوكة القديمة الميدانية هي شركة مالك 6 قطع من الأرض في ويست فرجينيا أن إجمالي 250 فدانا. الشركة سيئة سقطت دائمة مع الدولة من ويست فرجينيا في عام 2007 أكثر من ضريبة النزاع. المشكلة دون إحراز تقدم في المضي قدما في الفرص التي قدمت الأرض. ومؤخرا ، الشركة الأم لشركة حل النزاع ، وقدمت الأوراق لإعادة الشركة بأوامر مباشرة من الرئيس الجديد ، وريك لبلاكبيرن. وتتوقع الشركة ستستغرق حوالي أسبوع واحد لدولة ويست فرجينيا على عملية الورقية وتحديث النظم الحاسوبية لاظهار وإعادة الضباط الجدد.

متى يتم تحديث النظم ، والشركة ستمضي قدما في خططها للاستفادة من الأخشاب ، وإجراء المزيد من البحوث على الموارد الطبيعية على الممتلكات. وعلاوة على ذلك ، ويتم الحصول على تحديث لرسم الخرائط للمنطقة لتمكينه من تطوير الأراضي للاستخدام التجاري والصناعي.

مسؤولون من الحقول القديمة الشوكة كورب الشركة الأم تعتقد أن لويس بلدة ويست فرجينيا يمثل أفضل مناخ الأعمال لتطوير اسهمها مقابل Hempfield ستمورلاند بلدة وبلدة ، وبنسلفانيا ، حيث تمتلك مجموعة مراقبة غيرها من الممتلكات.

حول الحقول القديمة الشوكة كورب

الشوكة القديمة الميدانية هي شركة ويست فرجينيا الشركة تأسست فى عام 1985. في المعاملات الخاصة ، وإعادة شركة منارة (الوردي صحائف : BCND -- أخبار) حصلت كل من أسهم رأس المال في الشركة ، وأسند إلى منارة فرجينيا الغربية القابضة المحدودة ، التي هي أيضا مملوكة BCND. الشركة الحالية والاستفادة من نموذج أعمال ينطوي على 250 فدانا في بلدة لويس ، وفرجينيا الغربية.

ويحتوي هذا الخبر الصحفي تطلعية معينة. جميع تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي على أساس المعلومات المتاحة للشركة اعتبارا من تاريخ هذا الاتفاق ، وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث بيانات تطلعية لتعكس الظروف أو الأحداث التي تقع بعد تاريخ هذا البيان الصحفى.
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543

الملفات المرفقه:

  • bcnd.JPG
    bcnd.JPG
    الحجم: 55.6 KB   المشاهدات: 105

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
هلا أخوي بوصالح
توني أشوف المشاركه


المقاومه 0.0008
دعم1 = 0.0004
دعم2 = 0.0002

احسنت اخوي سبرايب معنا جت متاخره بس اتمون يالغالي وتسلم على الرد :)
 
أعلى