نبي نسافر ادرجوا الصينية او الشحن

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة شمس العصر, بتاريخ ‏20 يونيو 2009.

  1. شمس العصر

    شمس العصر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2008
    المشاركات:
    772
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    مسا الخير لمئسسين شركة الصينية وشركة الشحن الجوي ياخوان نبى نسافر بلعربي ونسونة بلادراج وشكرا لكم واتمنا لكم التوفيق لشركاتكم الموقرة اخوكم ابو عبداللة الرشيدى:d:D
     
  2. كـويتي

    كـويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2006
    المشاركات:
    306
    عدد الإعجابات:
    0
    يالرشيدي --- تعرف المثل الي يقول تحج البقر علي قرونهاا ---- هذا طلع المثل بالاساس علي الشركه الصينيه النصابيه


    واقول لك شي والله لو شارين مزرعه باصعيد جان مطلعين من ورهاا ذهب
     
  3. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    أبشر طال عمرك..!!
     
  4. شمس العصر

    شمس العصر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2008
    المشاركات:
    772
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    كويتى ---الصينية امورها طيبة--- وتوقعاتى فوق 330 فلس لسهم
     
  5. مدير ادارة

    مدير ادارة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2008
    المشاركات:
    296
    عدد الإعجابات:
    0
    يابوعبدالله لا تحط امل كبير على انك تبى تسافر عقب بيعك للصينية بس مجلس الادارة يبى يسافر من فلوس المساهمين تدرى ليش ؟؟ اكيد كل عضو بيطلعله بونص من الشركة بونص بمبلغ دسم وسلملى على الشرف والضمير الحر
     
  6. مدير ادارة

    مدير ادارة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2008
    المشاركات:
    296
    عدد الإعجابات:
    0
    اايدك بكلمة نصا_ _ ن
     
  7. شمس العصر

    شمس العصر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2008
    المشاركات:
    772
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    املى كبير فى الشركة الصينية ولامور طيبة بتوفيق اخوى العزيز-- مدير ادارة--
     
  8. المهندس حسين

    المهندس حسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2008
    المشاركات:
    1,360
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكُـــوَيـْــــــتْ
    الأخ مدير إدارة مع احترامي لك وللجميع اسمح لي اخوي ترى مشاركاتك وايد متشائمة وانا واحد مساهم بالشركتين بمبلغ مو صغير وبصراحة يضيق خلقي من الإحباط والتشاؤم اللي اقراه من مشاركاتك

    تفائل بالخير ياخوي ولاتقنط وعسى الله يرزقنا بعد طول انتظار وعسى الفرج قريب بإذن الله

    "فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا"
     
  9. q1888

    q1888 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    36
    قرررررررررريبا ان شاء الله والسعر فوق النصف باذن الله
     
  10. المهندس حسين

    المهندس حسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2008
    المشاركات:
    1,360
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكُـــوَيـْــــــتْ
    اللهــــــــم آمـــــــــين