شرايكم في رسائل الاخبار القصيره

ال ثنيان

عضو نشط
  1. هل الرسال الاخبار كلها صحيحه؟
  2. ما هي افضلها
  3. وشكرا على تعاونكم

hassana

عضو نشط
  1. هل الرسال الاخبار كلها صحيحه؟
  2. ما هي افضلها
  3. وشكرا على تعاونكم

انا جربتها من حوالي سنه ونص وما استفدت منها ابدا بل بالعكس كانت الاخبار تجيني قديمه من عقب الجرايد وموقع البورصه والاخبار وما انصحك

raja 07

عضو نشط
الاحبار سواء كانت تاتي من الرسايل القصيره او من القنوات الفضائيه هي
اخبار سلبيه في في الغالب وتبرمجك علي الحياه السلبيه وتجلب التوتر والقلق واغلبها تتحدث عن هوشه بين فلان وقلان او مصيبه حلت في المكان الفلاني او انفجار قنبله في تلك الدوله او سقوط قتلي وجرحي وهلم جرا اما اخبار الشأن المحلي فحدث ولا حرج هوشات وصراعات الاعضاء وسب الحكومه والتصريحات السلبيه المتواتره انا راح اعطيك مثال انا اشتركت في الخدمه قبل حوالي شهر ابتدي يومي بخير سلبي وانهي يومي بخبر اتعس وصارت حياتي كلها سلبيه لدرجه ماكنت اتصورها
نصيحتي لك يااخي الكريم ابتعد عن هالخدمه البايخه اللي ماوراها الا الكأبه
والقلق وعوار الراس وضبط حياتك علي الهدوء والطمانينه والاستقرار ومالك شغل في هالعالم الداجه اللي قاعده ناكل بعضها ليل نهار

ال ثنيان

عضو نشط
جزاكم الله خير شكلنا بطلنا

ال ثنيان

عضو نشط
عفوا اخوي ثنيان انا اقصد الاشتراك بالاخبار الاقتصاديه كرسائل قصيره

بالعكس الله يجزاك خير....... بس انا الي ابي اوصله عن دق الاخبار وبعدين الاخبار الي لها تاثير على السوق كله اثناء التداول......شكرا:rolleyes:

شرطي البورصة

عضو نشط
كويت انيوز اخبار اقتصادية...خوش اخبار سريعه ومصداقية..والساعه 11 مساء تعطيني اقفال السوق الامريكي..واقفال السوق السعودي الساعة 4 العصر...انا جربتهم مدة شهر وبعدين كملت معاهم..انصحك جربهم الرسوم دينارين بالشهر

الوافى44

عضو نشط
كويت انيوز اخبار اقتصادية...خوش اخبار سريعه ومصداقية..والساعه 11 مساء تعطيني اقفال السوق الامريكي..واقفال السوق السعودي الساعة 4 العصر...انا جربتهم مدة شهر وبعدين كملت معاهم..انصحك جربهم الرسوم دينارين بالشهر

وانا وياك يالشرطى

أعلى