سؤال لذوي الخبره

ابو غلاب

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اولا : انا يا اخوان سمعت عن التداول بالعملات و يرد على صاحبه من ارباح خياليه اريد انا اووكدها منكم ولا يمنع من ذكر امثلها مثلا صديق له دخل بمبلغ من مال و جني ارباح بعد فتره قصيره يعني امثلها واقعيه وانا احطها بذمة كل مجيب .

واذا الموضوع ممتاز كيف طريقة التعامل وهل من دورات عندنا بالكويت على التداول بالعملات وشلون الطريقه اتمنى منكم الايضاح لان كلام الشركات بالمواقع ما ادري شلون صاير بالعربي خلونا نتكلم بالعاميه من ناجية الشرح وشاكر لكم وانتظر الدرورد​

aleh$

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي العملات (الفوركس) احلاشي فيه الرافعات الماليه وبنفس الوقت اخطر شي
يعني تتداول وتربح بس ايغلطه تخسرك الشي الكثير .....

تتداول جنك تمشي على حبل اي زله تطيح تكلفك الكثير

لازم تتعلم
1 -اداره راس المال
2-تمسك اعصابك مع التداول
3-تدخل صح / تطلع صح
4-العقل وتخلي العاطفه تقطه بحر مافي مجال للعاطفه تعتبر نفسك بمحيط هاااأج ماتعند للموجات تسايسه مسايس دخول دخول /خروج خروج...
5-تحليل كلاسيكي
6-تحليل اساسي

وفيه ااشياء كثيره لازو تكون تعرفه وتجي من الخبره والسالفه كبيره ووطويله

وديربالك من الشركات النصابه (يكثرهم)

شكلك هونت
بس دير بالك ترا نأس واجد فلست من الفوركس وانا منهم
واسمع انه فيه ناس ملينت منه(ماشفت بعيني بس سمعت)

gkaled2004

عضو نشط
سؤالك صعب لن تجاوبك عليه شخص بصراحة لن بترتيب عليه التزامات تانية

المزين

موقوف
أخوي مو بالصوره إلي انت متخيلها من الارباح ،

يعني باين عليك ولا مره دخلت الفوركس ،

و انا اعطيك قرنتي مني اذا ادخلت اول مره طبيعي انك تخسر و يمكن تهون عن الشغله ،

نصيحتي لك اخذ دوره بسيطه للامور الاساسيه و اقرأ كتب فوركس ،

و حط هالعباره في بالك ( تدخل السوق فقط من اجل ضربه معينه و تخرخ ) يعني بما معناه ما تقعد تفتح برنامج التداول و العمله إلي تعجبك تبيعها او تشتريها ،

لكن لازن تكون عارف متى تدخل و شنو العمله إلي تتداول عليها و الصفقات شكثر تطول عليها تبيها دقايق او ساعات او بالايام و الاسابيع ،

يعني تدخل لغرض معين ، طبعا هالامور تحتاج ممارسه و استخدام استراتيجيات كثيره و التعلم على استخدام المؤشرات ( اكثر من 80 مؤشر) و التعلم التحليل الفني و التحليل الاخباري من اهم الامور في تداول العملات ،

انا عن نفسي اول ما دخلت خسرت مبلغ و قدره و المبلغ مو هين مبلغ كبير ،

يعني انت مثلا تقدر تشتري النقطه الواحده بقيمه دولار واحد ، يعني على كل نقطه تصعدها العمله انت تحصل دولار و على كل نقطه تنزل العمله انت تخسر دولار هذا طبعا اذا كانت عمليتك في حال شراء ،

مع الرافعه انت مثلا تقدر تشتري النقطه بدولارين او 3 إلى 400 دولار و في شركات اكثر و في شركات اقل الر افعه يعتمد على حسب كل شركه ، يعني تخيل انك تشتري النقطه ب 400 دولار و تقريبا العمله إلي انت داخل عليها خلال اسبوع ارتفعت 3 الاف نقطه او اكثر ،

انت اضرب 400 في 3000 يطلع لك مبلغ خيالي ألا و هو 1200000 ميه و عشرين الف دولار ممكن تربحهم خلال اسبوع او خلال ايام او خلال ساعات او خلال دقائق صغيره فقط ، احتمال هالثلاث الاف نقطه ترتفع في دقائق معدود و مرات في خلال ساعات و مرات في خلال ايام يعني على حسب العمله إلي انت تتداول فيها ،

و لكن بالمقابل تحسب حسابك انه العمله ممكن ينزل سعرها و تخسر فلوسك بأقل من ثواني هذا طبعا اذا كنت داخل مبلغ صغير و برافعه كبيره ،

انا عارف انك شوي متعقد لكن بالممارسه راح تكون فاهم كل شي انشالله ،

لكن لله الحمد مع التعلم و الممارسه بإمكانك انت تربح شوي شوي ،

و بالتوفيق انشالله ،

أعلى