إن لله وإنا إليه راجعون

الحالة
موضوع مغلق

ال ثنيان

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2009
المشاركات
720
الإقامة
ضاحية هديه
عظم الله اجرك واسكنها الله بفسيح جناته
 

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
عظم الله اجركم والله يغفر لها ويرحمها ويسكنها الفردوس الاعلى بإذن الله.
 

دربك خضر

عضو نشط
التسجيل
8 ديسمبر 2007
المشاركات
894
عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم والله يرحمها وإنا لله وإنا إليه راجعون
 

العبدلـــي

عضو مميز
التسجيل
29 يوليو 2008
المشاركات
8,254
عظم الله اجركم

اللهم ارحمها برحمتك واغفر لها واغسلها بالماء والثلج والبرد
 

بونزال

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2009
المشاركات
129
عظم الله اجركم ,,,, الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
عظم الله اجركم واحسن الله عزاءكم ,,,

واسأل الله العظيم ان يغفرلها ويرحمها وان يجعل قبرها روضه من رياض الجنه ..
اللهم واسألك ان تثبتها عند السؤال وان تبدلها اهلا خيرا من اهلها ودارا خيرا من دارها...
اللهم مثواها الجنة وجميع موتانا
اللهم آمين
 

عبدالمذرى

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2009
المشاركات
320
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويثبتها عند السؤال
 

قرطبى

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
109
اللهم أغفر له ، وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم جازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفوا وغفرانا، اللهم إن كان محسن فزد في حسناته وإن كان مسيئ فتجاوز اللهم عن إساءته اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عن التقصير، اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك يا أرحم الرحمين.

اللهم هذا أمتك خرج من روح الدنيا وسعتها، ومحبيه وأحبائه فيها إلى ظلمة القبر وما هو لاقيه، كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك وأنت أعلم به، اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وألهمه حسن جوابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.


اللهم واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد له في قبره مد بصره، اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم افسح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الرحمين. اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود، وطلح منضود ، وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة، وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً.


اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه، وآنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته.


اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك، فقه فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحمد لله، اللهم اغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم


اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا، ولدعاء من دعا له من المؤمنين سميعا ومجيبا، واكتب له في مواهب رحمتك حظاً ونصيباً، اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واخلفه وفي عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين، اللهم افسح له في قبره ونور له فيه.


اللهم بارك له في حلول دار البلى وطول الإقامة بين أطباق الثرى، واجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازله، وافسح له بالقرآن العظيم ضيق وظلمة مداخله، ولا تفضحه يا مولاي في حاضري يوم القيامة بموبقات الآثام، اللهم واعف عنه ما ارتكب من الذنوب والآثام وارحم بالقرآن العظيم في موقف العرض عليك ذل مقامه، وثبته عند اضطراب جسور جهنم- يوم المجاز عليه- زلة أقدامه، ونجه من كرب يوم القيامة، وشدائد أهوال يوم الطامة، وبيض وجهه يوم تسود وجوه العصاة في موقف الحسرة و الندامة يا كريم.


اللهم حط عنه ثقل الأوزار، وهب له بالقرآن شمائل الأبرار، واجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى توجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوانك، يا أكرم من سئل وأوسع من جاد بالعطايا، طهره من دنس الخطايا، و امنن عليه بالإجابة في قبر المنايا وعافه من كل مكروه يقع من محظور البلايا، يا كريم يا غفور يا الله.


اللهم اجعله من الذين إذا أحسنوا استبشروا، اللهم إني أسألك يا أرحم الراحمين أن يكون ممن بشر عند الموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان، اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، يا قريب يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاه، يا حنان يا منان يا رب يا رحمن، يا بديع السموات والأرض يا أحد يا صمد ، أعطه من خير ما أعطيت به نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم)، عطاء ماله من نفاذ من مالك خزائن السموات والأرض، عطاء عظيماً من رب عظيم، عطاء ماله من نفاذ، عطاء أنت له أهل، عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم واسقه من حوض نبيك محمد (صلى الله عليه وسلم) شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها أبداً. اللهم و لا تحرمه شفاعته، اللهم واحشره مع النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في جنات الخلود، اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعه بالنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) كما جمعت بين الروح والجسد.


اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار، اللهم اكتبه عندك من الشهداء والصابرين وجازه جزاء الشهداء والصابرين، اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه، واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا، اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه، اللهم حاسبه حساباً يسيرا، يا من هو أرحم من عباده أنفسهم، ومن الأم بولدها.


اللهم أظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك، اللهم واكتب اسمه على أبواب الجنة الثمانية، اللهم واجعله يمر على الصراط كالبرق الخاطف، اللهم إنه قد نزل بك وأنت خير منزول به، اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى نزلا له يا رب العالمين.


اللهم أبدله داراً خيراً من داره وزوجاً خيراً من زوجه وذرية خيراً من ذريته، اللهم و أدخله الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الرحمين. اللهم إنه في ضيافتك، فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم، اللهم استقبله عندك خالي من الذنوب والخطايا، واستقبله بمحض إرادتك وعفوك وأنت راض عنه غيرغضبان عليه برحمتك يا أرحم الرحمين
 

اللمبى

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2009
المشاركات
662
عظم الله اجركم
ومثواها الجنه
ان لله وانا اليه راجعون
 

Bu3ly

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2006
المشاركات
327
الإقامة
Kuwait
إن لله ما أخذ ، وله ما أعطى ، وكل شيء عنده بأجل ، فلتصبر ولتحتسب .
أعظم الله أجركم ، و غفر لميتكم .
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,763
اللهم أغفر لها وأرحمها
وعافها وأعف عنها
وأكرم نزلها ووسع مدخلها
وأرحمها برحمتك يا أرحم الراحمين

عظم الله أجرك أخوي وآجرك خيرا فيها
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى