شركة منشآت العقارية ( منشآت ) ...2

الديحاني

عضو نشط
وهم لاتنسون الاستحواذ مال عارف راح يكون له اثر قوي جدا اول شي راح يقيمون اسهم منشات وصكوك بسعر اعلى من السعر الحالي لان قيمهم الدفترية وحده ٢٤٥ والثانيه يمكن١٣٠ فلس وهم راح تصير تسويات كثيره لهم مع بيت التمويل وهذا راي ممكن يكون صح او خطأ

الراقي

بوعبدالله
تتوقع في نزول .. غدا

(نفس الاولى )
الله العالم
ولكن كلهم تلاميذ عند الاستثمارات الوطنية وهم هذي طريقتهم البيع في الارتفاع ونزول
اهم شي في تحرك السهم هي كمية التدول
اذا قدرت تفرق بين التبادل مثل ماذكرنا في دبي و الدانة والبيع في الاولى و المنشأت تكون اقرب الى القرار الصحيح

الديحاني

عضو نشط
سوقنا كل شوي يشتغلون على جروب قبل فترة اشتغلو على جروب الخرافي علشان بيعة امريكانا ونزلوووه تحت وعقبه شلعوه فوق والحين اتوقع صكوك ومنشات جايهم الدور يعني منشات قيمتها الدفتريه ٢٥٠ فلس واصولها اقوى اصول عقاريه فنادق بالمدينه ومكه وفنادق بالكويت وعماير يعني اصول ممتازه جدا لكن ادارة حراميه ومستفيدين من تنزيلل السهم واعلاناتهم المعفنه

اهم شغلتين اول وحده يتم حسم اعلان مصلحة الزكاة والثانيه تقييم سعر الاستحواذ وتقييم التسويات من قروض بيت التمويل

السعد محمد

عضو مميز
الله العالم
ولكن كلهم تلاميذ عند الاستثمارات الوطنية وهم هذي طريقتهم البيع في الارتفاع ونزول
اهم شي في تحرك السهم هي كمية التدول
اذا قدرت تفرق بين التبادل مثل ماذكرنا في دبي و الدانة والبيع في الاولى و المنشأت تكون اقرب الى القرار الصحيح
البارحة ... صار موقف ...
حاولت الغي امر الشراء المتبقي من الاولى (249.999 سهم ) .. ولكن طلعت لي رسالة ( تستطيع الغاء الامر .. قبل بداية التداول )

المهم رحت اليوم عندي شغل ... وتم الشراء ... وارتفع السهم وحاولت ابيع ب 55 ... وكان النية اشتري صكوك بس للاسف ما عرفت اتداول بالتلفون

ونزلت الاولى الى 53 وارتفعت صكوك من 34 الى 36

السعد محمد

عضو مميز
يعني ...طافني ربح 250 دينار من الاولى
وطافني ربح من صكوك بحدود 800 دينار ... ولا انا غطان

وهم خسرت 250 دينار

( الحمد لله ... وله الفضل والمنه )

التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله
البارحة ... صار موقف ...
حاولت الغي امر الشراء المتبقي من الاولى (249.999 سهم ) .. ولكن طلعت لي رسالة ( تستطيع الغاء الامر .. قبل بداية التداول )

المهم رحت اليوم عندي شغل ... وتم الشراء ... وارتفع السهم وحاولت ابيع ب 55 ... وكان النية اشتري صكوك بس للاسف ما عرفت اتداول بالتلفون

ونزلت الاولى الى 53 وارتفعت صكوك من 34 الى 36

مشاهدة المرفق 250614
نعم تحدث هذي الامور وهذي من سلبيات التدول الاكتروني
الله يعوضك بأفضل منهم وتعوض كل خسارتك ان شاء الله

333gust !!!

عضو مميز
السهم في بداية تكوين ترند صاعد فرعي بعد ان كسر الترند الهابط واقفل باكثر من 3 ايام مخترقه ......
>>> فنيا السهم مو للبيع حاليا ..... وسعر 80 فلس قريب جدا وطريقه قريييييب حيييل
كذلك واضح جدا للمتابعين لهذا السهم وسلوكه ان صغار المضاربين باعووه برخص لتراب وان من يعمل علييه حاليا هو مستثمر وليس مضارب
وكل كميه يتم شرائها تحفظ بالتجوري ولا يتم عرضها فووق ؟
والله اعلم ...
كذالك للرفع ....
هلا السعد ......
تعجبني والله هذا الشغل الصحييح ... امر البيع والشراء بكييف راعي المحفظة ولا له شغل باحد .......
بس انا بالنسبه لي ماراح ابييع ان شاء الله الا فووق 64 والله اعلم يمكن بعد اغيير رايي وانطر الــ 80
>>> صدقني انا اشوفها قريبه حييل مو بعيده والكل حر في اختياره .....

لا تعلييق ......

وايلي

عضو مميز
بالتوفيق
وان شاءالله يخترق ال 49 وبعدها يقفل فوق 54
وبعدها نبارك لكم ال 76
ام هدف السهم حاليا 54
والدعم على
44.5

دوى كحه

عضو نشط
دام مافيه خبر جوهري يأثر على السهم
اتفق مع كل من قال اختراق ٥٤ والثبات فوق هذا الرقم امر مهم .. يعتبر مقاومه شرسه وهناك اكثر من مره حاول اختراقه وفشل .

ان شاء الله نشوفه ١٣٠ فلس

333gust !!!

عضو مميز
صكوك +١
منشات +١.٥

شدعوه مدوبلين بالسعر
طلوع طبيعي مع الكثير من الاسهم
واحتمال بكره يتحسفون عليها
انا اقولك يا الحبيب شنو الي حصل في هالفلس ونص ارتفاع في منشاات وما مدى اهميتها ؟
اولا السعر اقفل اليوم 48 وبذلك يكون قد اخترق ترند فرعي هابط باقفال (( انظر الى الترند باللون الوردي ))
ثانيا كذلك تم اختراق 3 متوسطات على اليومي هم ((25 و 50 و 10 )) واقفال اعلى منهم ....
بالاضافه الى الترند الصاعد باللون الاحمر الذي يقول الى الان نسير في الصعود ...
بالاضافه الى الترقيم الحالي الذي يبين اهداف ومقاومات السهم (( لا تنسى الفجوات ))
طبعا هذا هو السيناريو الاول وهو يقول >> الى صعود وتحقييق قمم جدييده ....
ملاحظة \ يوجد تصور ثاني وهو اقل ايجابيه ولكن كل التصوات تقول الى صعوود وسوف ارفق الثاني في حال ما يكتمل الترقيم ...

منشاات سيناريو اول.png

basharele

عضو نشط
دام مافيه خبر جوهري يأثر على السهم
اتفق مع كل من قال اختراق ٥٤ والثبات فوق هذا الرقم امر مهم .. يعتبر مقاومه شرسه وهناك اكثر من مره حاول اختراقه وفشل .

ان شاء الله نشوفه ١٣٠ فلس
الشارت يقول الخبر الجوهري بالطريج

ليست دعوه للشراء

المسهماني

عضو نشط
انا اقولك يا الحبيب شنو الي حصل في هالفلس ونص ارتفاع في منشاات وما مدى اهميتها ؟
اولا السعر اقفل اليوم 48 وبذلك يكون قد اخترق ترند فرعي هابط باقفال (( انظر الى الترند باللون الوردي ))
ثانيا كذلك تم اختراق 3 متوسطات على اليومي هم ((25 و 50 و 10 )) واقفال اعلى منهم ....
بالاضافه الى الترقيم الحالي الذي يبين اهداف ومقاومات السهم (( لا تنسى الفجوات ))
ملاحظة \ يوجد تصور ثاني وهو اقل ايجابيه ولكن كل التصوات تقول الى صعوود وسوف ارفق الثاني في حال ما يكتمل الترقيم ...

مشاهدة المرفق 250616

ان شاء الله يتحقق السيناريو الاول ويفرح ملاك السهم وانا منهم

الفلس والفلس ونص اليوم شعللت الصفحة بالمشاركات وكثرة التكهنات الجماعه متعطشين وماستفادوا من طلوع السوق ان شاء الله بداية خير

justice

بو فيصل

مشاهدة المرفق 250616

مساءك خير اليوم و كل يوم ..أخي الفاضل 333gust

أهلا بالذي لا يقدر علمه حق قدره .. فيما علمه ينطق بقدره

و هذا تقديري لك
http://www.indexsignal.com/community/threads/314358/page-13#post-4319025

و تفضل إقرأ هذه الدورة لعلها تساعدك .. فتساعد الجميع ..

دورة شاملة في النظرية الموجية

ElliotT WavE TheorY
...

333gust !!!

عضو مميز

مشاهدة المرفق 250616
مبروكين التعليقه مقدما .................... :D

333gust !!!

عضو مميز
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

الامر يتدحرج ككرة الثلج الان و الشك يكبر و يكبر فى الاقتصاد الاسلامى بسبب تصرفات بعض مجالس ادارات ترتدى عباءة الاسلام و لم يرى الناس منها غير التلاعب فى اصول شرف المعامالات ......و لا استبعد ان تكبر كرة الثلج فى امر منشات الى ابعد من ذلك ....لان مكان عملها هو قبلة المسلمين ..... و السمعة و شرف السلوك و الفعل اكبر بكثير من تربح بعض الاشخاص بالحيل الخبيثة .... الم يصلهم حديث رسول الله (عليه الصلاة و السلام)

0
مبرووك دكتور التعلييقه ....... والله اني احاتييك انت وصاحبنا السعد ..
الله يعوض علينا وعليكم يارب ... باذن الله نخترق 54 باجر او الي عقبه وبعدها يكون التاكيد للترند الصاعد ...
باذن الله تعالى

وايلي

عضو مميز
اذا تم بالاعلى اليوم وافتتح قاب اب بكره ان شاء الله
اتوقع نكسر 54 واذا اقفل فوق 54
أبشروا بالخير ان شاء الله

السعد محمد

عضو مميز
مبرووك دكتور التعلييقه ....... والله اني احاتييك انت وصاحبنا السعد ..
الله يعوض علينا وعليكم يارب ... باذن الله نخترق 54 باجر او الي عقبه وبعدها يكون التاكيد للترند الصاعد ...
باذن الله تعالى
مشكووووور .. للحين ماسك السهم من ذاك اليوم (304000سهم ) .. كنت ناوي ازيد .. بس متردد .. والحمد لله على كل حال .

مفلسه

عضو نشط
شنو صار على موضوع الزكاة يا جماعة الخير

لا يكون هذا تصريف قبل لا ينزل الخبر

أعلى