شركة أعيان العقارية ش.م.ك.م ( أعيان ع )

الوحيد 1974

عضو مميز
اللي اقصده ان اعيان الاستثمارية (الشركة الام) محتاجة الى الكاش و ترغب بتسيل اصولها لذلك هي تنتظر اي ارتفاع لاي من شركاتها التابعة للتصريف

أخذها منى وأنا أبوسعود تفرط الام بكل شىء الا أعيان العقاريه لأن لها أصول تعور القلب وماأعتقد أنه تفرط بسهم واحد واذا صار الكلام اللى تقوله راح تصرف بالعالى لأن الاسعار الحاليه رخيصه جدا وأن شاء الله تصير تسلف العالم قول آمين يالحلو .

الوحيد 1974

عضو مميز
من أخوكم الوحيد 1974 السهم للمراقبه أن شاء الله وصدقنى يالزاجل لم أطبل على السهم ولكن أنا أشوف فيه شىء أنت ماتشوفه ياقلبى وأقدر أقول أمس تم تعبئة البنزين للقطار ونوعه خصوصى وأرجوا من كل طيب أن لايعتبر كلامى دعوه لشراء أو للبيع ومشكورين يالحلوين .

أحتمال نشوف دقة السلف اليوم من صانع السهم الحلو .

الوحيد 1974

عضو مميز
الحين صانع السهم قاعد يسوى الصدمه وترويع للمساهمين الصغار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا .

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم ياشباب أعيان العقاريه الوحيد يحبكم ويحب صانع سهمكم الحلو والله يوفقه دنيا وآخره ودنا نقول حق صانع سهمنا ترى سالفه طولت يالطيب. أما نظرت الوحيد تقول أن السهم نشف بالأسعار الحاليه وربما يتجه صانع السهم للصعود قليلا للتجميع من صغار المستثمرين الحلوين وعسى ربى يوفقنا ويوفق صانع السهم :eek::cool::D

عندك سلف

عضو مميز
السلام عليكم ياشباب أعيان العقاريه الوحيد يحبكم ويحب صانع سهمكم الحلو والله يوفقه دنيا وآخره ودنا نقول حق صانع سهمنا ترى سالفه طولت يالطيب. أما نظرت الوحيد تقول أن السهم نشف بالأسعار الحاليه وربما يتجه صانع السهم للصعود قليلا للتجميع من صغار المستثمرين الحلوين وعسى ربى يوفقنا ويوفق صانع السهم :eek::cool::D
اخوي الوحيد
صانع السوق يسلم عليك
ويقولك بنطر الى ما بعد العيد ان شاء الله
بعدين بيبدي الشغل لان في اخبار حلوة عن القروب بالكامل بعد العيد ان شاء الله باستغلها لتحريك السهم
:cool:

الوحيد 1974

عضو مميز
اخوي الوحيد
صانع السوق يسلم عليك
بعدين بيبدي الشغل لان في اخبار حلوة عن القروب بالكامل بعد العيد ان شاء الله باستغلها لتحريك السهم

الله يسلمك أنت وصانع السهم والله يوفقنا ويوفقم أن شاء الله ومشكور يالطيب على المعلومه الطيبه وننطر شنو يمنعنا يالحبيب ومشكور مرة أخرى يالحلو .

الوحيد 1974

عضو مميز
اخوي الوحيد
صانع السوق يسلم عليك

أخى عندك سلف ممكن تقول الخبر الخاص للقروب ومشكور يالطيب .

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم وعيدكم مبارك شباب أعيان العقاريه ماعندى شىء بس حبيت أسلم عليكم وعايدكم .

الناصح ___

عضو نشط
السلام عليكم وعيدكم مبارك شباب أعيان العقاريه ماعندى شىء بس حبيت أسلم عليكم وعايدكم .

وعليكم السلام

الاخ المحترم

انت لما تشتري سهم كثير ما تسال عنه وتكتب عته

اعتقد افضل لك انك تسال قبل ما تشتري عنه

عموما احب اقولك انها اعطت اشار دخول علي مؤشر sar والله اعلم

وتقبل تحياتي

وهذا الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 133.3 KB   المشاهدات: 149

الوحيد 1974

عضو مميز
وعليكم السلام

الاخ المحترم

انت لما تشتري سهم كثير ما تسال عنه وتكتب عته

اعتقد افضل لك انك تسال قبل ما تشتري عنه

عموما احب اقولك انها اعطت اشار دخول علي مؤشر sar والله اعلم

وتقبل تحياتي

وهذا الشارت
ههههههههههههههههههههههههههيا طلعت دعله ومشكور يالناصح ماأقول الا أسم على مسمى ومشكور على النصيحه القيمه وممكن مداخله قصيره على موضوع أنى أسأل كثيرا ثق تماما يالناصح أنى أدخل السهم عن قناعه 100% من بعد الله وأجتهاد منى بس بالنسبه حق الاسئله عن السهم ليطمئن قلبى لاأكثر ولا أقل ومشكور على الشارت يالطيب .

الوحيد 1974

عضو مميز
يالله ياكريم أنك تستر على صانع سهم أعيان العقاريه وتوفقه دنيا آخره وعلينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات اللهم آمين .

الوحيد 1974

عضو مميز
الحمد لله والشكر يالله ياكربم أنك توفق صانع سهم أعيان العقاريه وتوفق ذريته وتصلحهم وجميع المسلمين والمسلمات قمت أحب حركاتك ياصانع السهم وأقدر أقول حاليا بعد ركوب القطار السكه وتعبئة البنزين الخصوصى اليوم دق السلف الصانع وأن شاء الله الجاى أحلى مع صانع السهم الحلو :p:D:p

الوحيد 1974

عضو مميز
والله يبيلك قلب مايتعب ياصانع السهم وأنا لها وأنا أبو سعود وأنا الوحيد بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا .

الوحيد 1974

عضو مميز
متفائل فى سهمى وكيفى ومن حقى أنى أتفائل فى سهمى وأن شاء الله يرتفع عيونه الحلوه وترى ياصانع السهم أذا ماترفع السهم ترى بدخل بكامل السيوله اللى عندى وأخليك تندم وأرجوا منك أن لا تحدانى لأنى أفعل ماأقول هههههههههههههههههههههههههيا بدأ يخاف منى صانع السهم وموعدنا بكره ومصير الحى يتلاقى يالطيب خاطره فى نفسى حبيت أقولها لك ياصانع السهم الحلو .

RHODIUM

عضو نشط
متفائل فى سهمى وكيفى ومن حقى أنى أتفائل فى سهمى وأن شاء الله يرتفع عيونه الحلوه وترى ياصانع السهم أذا ماترفع السهم ترى بدخل بكامل السيوله اللى عندى وأخليك تندم وأرجوا منك أن لا تحدانى لأنى أفعل ماأقول هههههههههههههههههههههههههيا بدأ يخاف منى صانع السهم وموعدنا بكره ومصير الحى يتلاقى يالطيب خاطره فى نفسى حبيت أقولها لك ياصانع السهم الحلو .

خلاص انا راح اقبل بكلامك الطيب لي
وان شاء الله غدا راح ارفع السهم فلس واحد
بس مو تطلب مني مرة ثانية وتقول ارفع السهم اوكي :p

الوحيد 1974

عضو مميز
خلاص انا راح اقبل بكلامك الطيب لي
وان شاء الله غدا راح ارفع السهم فلس واحد
بس مو تطلب مني مرة ثانية وتقول ارفع السهم اوكي :p

ههههههههههههههههههههههههههههيا وعد منى أدعيلك على كل صلاة بس وصله الى 132 فلس وبعدها ماأدخل وازعجك من بعد هذا اليوم RHODIUM كلش موطماع الوحيد المهم ياصانع السهم ترى نفذ صبرى عليك وعد الحر دين واليوم راح أصعد السهم غصب موطيب من بعد أذنك طبعا :p:D:p

RHODIUM

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههيا وعد منى أدعيلك على كل صلاة بس وصله الى 132 فلس وبعدها ماأدخل وازعجك من بعد هذا اليوم rhodium كلش موطماع الوحيد المهم ياصانع السهم ترى نفذ صبرى عليك وعد الحر دين واليوم راح أصعد السهم غصب موطيب من بعد أذنك طبعا :p:d:p

حاظر وبالخدمة راح ارفع لك السهم
ما يصير خاطرك الا طيب :)

الوحيد 1974

عضو مميز
حاظر وبالخدمة راح ارفع لك السهم
ما يصير خاطرك الا طيب :)

تكفه هم أبى بعد 3فلوس بكره وبعد بكره 4 فلوس والأسبوع القادم كله حد أعلى لمدة أسبوع وبس وأكون ممنون لك يالطيب توقع يالوحيد يسويها الطيب والله من أسمه مبين أن خوش رجال الله يوفقك يالطيب على الفلسين :p:D:p

الوحيد 1974

عضو مميز
شفيه السهم نائم لاحركه لاحس لادنفسه لاصخام لاخرفشه لافرفشه هههههههههههههههههههههههههههههههههيا يمكن مات صانع السهم ولاأحد يدرى يبه أحد يبلغ 777 :p:p:):D

الوحيد 1974

عضو مميز
ياصانع سهم أعيان العقاريه لاتختبر صبر الوحيد عليك ترى الحين أدخل السيوله الساخنه عليك وطشر الخطه اللى بالك ترى قالوا للصبر حدود وأنا نفذ صبرى عليك اللهم بلغت اللهم أشهد على هذا الصانع ::verymad:: .

أعلى