سهم اليوم

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة canada, بتاريخ ‏27 يونيو 2009.

  1. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    :D:D:Dهذه الموضوع ساضعه
    لتحليل السهم وابداء الرائ فيه وماهي التوقعات وما الاخبار عنه ارجوا من الجميع ابداء الراي ان اخاطء او اصائب والله ادعوا الفائده للجميع
    والمثل يقول (من شارك الناس في ارائهم شاركهم في عقولهم ) نرجو الفائده للجميع

    السهم ليوم 29/6

    cors
    icog
    sbcf
     

    الملفات المرفقة:

    • سهم 1.png
      سهم 1.png
      حجم الملف:
      62.5 KB
      المشاهدات:
      735
    • سهم 2.png
      سهم 2.png
      حجم الملف:
      62.5 KB
      المشاهدات:
      751
    • سهم 3.png
      سهم 3.png
      حجم الملف:
      64.7 KB
      المشاهدات:
      732
  2. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    cors

    Sector: Financial > Industry: Regional Banks
    * Delayed by up to 20 minutes - Disclaimer
    Financials (In millions of USD)
    Income Statement Q1 (Mar '09) Annual
    (2008) Annual
    (2007)
    Net Income -284.98 -456.46 106.20
    Balance Sheet
    Total Assets 7,689.76 8,353.49 8,926.58
    Total Liabilities 7,698.68 8,070.92 8,137.18
    Total Equity -8.92 282.56 789.40
    Cash Flow
    Net Income/Starting Line -284.98 -456.46 106.20
    Cash from Operating Activities -27.02 -58.41 -81.63
    Cash from ********* Activities 408.52 -177.07 1,490.60
    Cash from Financing Activities -434.89 -119.06 -1,187.03
    Net Change in Cash -53.39 -354.54 221.94
    Key Stats & Ratios
    Q1 (Mar '09) Annual
    (2008) Annual
    (TTM)
    Net profit margin - -344.98% -1099.36%
    Operating margin - -435.16% -1275.75%
    EBITD margin - - -
    Return on average assets -14.25% -5.28% -8.90%
    Return on average equity -835.42% -85.16% -195.58%
    Employees 521 - -
     
  3. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    icog

    Sector: Services > Industry: Communications Services
    * Delayed by up to 20 minutes - Disclaimer
    Financials (In millions of USD)
    Income Statement Q1 (Mar '09) Annual
    (2008) Annual
    (2007)
    Total Revenue 0.00 0.00 0.00
    Operating Income -18.56 -59.87 -51.39
    Net Income -46.12 -103.18 -75.32
    Balance Sheet
    Total Current Assets 32.49 44.11 164.01
    Total Assets 643.01 663.96 602.13
    Total Current Liabilities 854.61 831.72 63.11
    Total Liabilities 878.57 856.48 732.80
    Total Equity -235.56 -192.51 -130.66
    Cash Flow
    Net Income/Starting Line -46.12 -103.18 -75.32
    Cash from Operating Activities -8.01 -50.56 -76.98
    Cash from ********* Activities 2.01 -133.74 60.69
    Cash from Financing Activities -0.09 64.81 0.14
    Net Change in Cash -6.14 -117.40 -16.40
    Key Stats & Ratios
    Q1 (Mar '09) Annual
    (2008) Annual
    (TTM)
    Net profit margin - - -
    Operating margin - - -
    EBITD margin - - -
    Return on average assets -28.31% -16.30% -18.95%
    Return on average equity - - -
    Employees 60 - -
     
  4. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    cbcf

    Sector: Financial > Industry: Regional Banks
    Financials (In millions of USD)
    Income Statement Q1 (Mar '09) Annual
    (2008) Annual
    (2007)
    Net Income -4.76 -45.60 9.77
    Balance Sheet
    Total Assets 2,308.93 2,314.44 2,419.87
    Total Liabilities 2,095.23 2,098.43 2,205.49
    Total Equity 213.71 216.00 214.38
    Cash Flow
    Cash from Operating Activities -3.17 41.67 16.75
    Cash from ********* Activities 2.65 74.02 -26.78
    Cash from Financing Activities -1.19 -62.97 16.29
    Net Change in Cash -1.70 52.72 6.26
    Key Stats & Ratios
    Q1 (Mar '09) Annual
    (2008) Annual
    (TTM)
    Net profit margin -20.76% -45.99% -54.61%
    Operating margin -34.15% -68.28% -81.72%
    EBITD margin - - -
    Return on average assets -0.83% -1.93% -2.22%
    Return on average equity -13.37% -23.65% -27.65%
    Employees 437
     
  5. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,436
    عدد الإعجابات:
    171
    الله يعطيك العافيه أخوي canada على الموضوع
    و اريد ان ادلي بدلوي في الشارتات الـ 3 من الناحيه الفنيه :
    مؤشراتهم سلبيه و اعطت إشارات خروج صريحه
     
  6. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    انا احترم الراي الذي ابديته هذا جميل شكرا لك نريدمن هذا كيف ان نتعلم التحليل للشارت ومدى التوقع له من الثلاث اسهم وليس النظره العامه للعلم انا ارفقت في الشارت الفاليوم الماك الار اي اس الوليم والافرج لل 200 و50 يوم للملاحظه
    شكرا لك سيدي الكريم
    sprite
     
  7. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,436
    عدد الإعجابات:
    171
    عفوا أخي الكريم .. لم أقل النظره العامه !
    قلت لك من الناحيه الفنيه معتمدا على الرسم و الفاليوم
    غير معتمد على المتوسطات المتحركه و الـ rsi و الـ macd .. إلخ .
     
  8. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    سيدي الكريم
    الاتؤمن بنظريه الشراء عند الهبوط والبتع عند الارتفاع ممكن لك النظر فيها هذا السبب لاختيار الاسهم التى هبطت مؤخرا مع ملاحظه الاخبار الخاصه بالسكتر شكرا لكم ولنرى ماذا يحدث الاسبوع القادم انشاء الله .
     
  9. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,436
    عدد الإعجابات:
    171
    عزيزي canada المحترم
    في الحقيقه لا توجد نظريه تقول شراء عند الهبوط .. و بيع عند الإرتفاع !
    انت ذكرتني بالسنة الأولى التي دخلت فيها البورصه , كنت أعتقد ان السهم
    المتراجع أصبح رخيص ! .. و الحقيقه أنه أصبح : ضعيف .
    هناك فرق كبير بين أن أشتري سهم للإستثمار و ان أشتريه للمضاربه .. أؤمن
    بالشراء عند الهبوط إن كان للإستثمار فقط , شراء دون بيع , و في حاله واحده
    فقط أيضا , أن يكون التراجع عام للأسواق و ليس تراجع منفرد لسهمٍ ما ,
    لأن التراجع العام يسحب معه الجيد و الردئ وهنا تكمن الفرص لمستثمري الفترات
    الطويله لإقتناص الأسهم الممتازه المتراجعه بفعل السوق لا لعيب فيها .
    اما مسألة ان اشتري سهم متراجع من باب المضاربه من غير إشارة دخول , فهذا
    خطأ فادح .. و لسبب بسيط أنك لا تعلم إلى اي حد سيتراجع .
    قوة التحليل الفني تكمن ايضا في عامل الوقت , و هو برأيي أهم من الربح عند المضاربين
    أو هكذا يفترض .

    هذا لا يعني اني متقيد تماما بما ذكرته لك , فهناك عوامل أخرى تؤثر في قراراتنا , مثل عامليّ :
    الخوف و الطمع .

    تحياتي لك
     
  10. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    cors
    فنيا جيد على 0،09 $ شرط يغلق السهم فوقها ،،،
     
  11. softy911

    softy911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2007
    المشاركات:
    296
    عدد الإعجابات:
    0
    cors

    sbcf



    بنوك ربوية .. حراااااااام رسمي .... الله يغنينا عنهم بواسع فضله
     
  12. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    شكرا لك سيدي الكريم ابو خالد على المشاركه الكريمهوالمرور الكريم ياابو خالد/ الله اسال اني يتغمد والدتك بالرحمه ان شاء الله
     
  13. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    استاذي الكريم softy911
    للعلم اذا تنظر الى الحرمه فان الاستوك ماركت باجمعه مقامره
    والمقامره وانت خير العارفين محرمه في دين الاسلام/ والاستوك ماركت مملوك 90 % لليهود /ابغض الناس للاسلام ورسوله حقدا وضغينه ماذا يمكن ان ترى في الحرمه؟؟؟ بعد وانا قلتها من قبل مال الفرق عندما تاكل في المكدونال او الكنتاكي اوتشرب الببسى كولا وغيرها فانها مملوكه لليهود الذين سالت دماء المسلمين بايديهم في فلسطين العراق وكل الدول العربيه
    ملاحظه ((ارجوا ان لايكون ردي سياسي ))لاتنسا هذه الشركات مثل الستي كروب والفيزا والماستر كاركد واغنياء الخليج لهم الاسهم الكبيره فيها امثال الامير الوليد
    شكرا لك سيدي الكريم softy911
     
  14. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    يوم الجمعه القادم عطله للعلم فقط شكرا:d
     
  15. softy911

    softy911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2007
    المشاركات:
    296
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي كندا .. ارجو ألا يكون الموضوع سجال أرد عليك وترد علي ...باختصار:

    القمار (ميسر) محرم حرمة صريحة
    والمغامرة في شراء سهم شرعي ماليا ونشاطا شئ اخر ومباح ربما تربح فيه او تخسر وفقا لقراءاتك الخاصة ..
    اما انك تتعامل في السوق الأمريكي مع شركات يمتلك فيها يهود فهذا ليس حرام .. المقاطعة السياسية لليهود شئ يختلف عن الحرام .. اما الحرام في التعامل مع جنس اليهود لأنهم يهود غير وارد اطلاقا .. فجار النبي صلى الله عليه وسلم يهودي وكان يزوره اذا مرض ..
    أما أغنياء الخليج أو العرب أو المسلمين فمنهم من يخاف الله فلايقرب البنوك الربوية اطلاق وهم من أكبر أثرياء المال مثل الراجحي والسبيعي (السعودية) والياسين والمطوع (الكويت) ومنهم غير ذلك فالله سبحانه هو حسيبهم ..
    اما المكدونالدز او الكنتاكي والببسى كولا فهذه شركات اطعمة ان كان الطعام حلال من حيث مصدره المالي ومواده الخام فان شاء الله انه حلال .. اما انك تبي تحرمه لأنه مملوك لأمريكان من أصل يهودي اذا صح الكلام فهذا اسمح لي كلام غير منطقي اطلاقا ...
    والنبي صلى الله عليه وسلم قال الحلال بين والحرام بين ...

    وعموما يعلم الله اني كتبت التحذير خوفا من انكم تحجوني يوم القيامة امام الله سبحانه وتعالى ويسألني سبحانه ليش مابلغت ... أرجو ان نكتفي بهذا القدر والله يهدي الجميع ان شاء الله ...
     
  16. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    للملاحظه
    cors+66.7%+8
    icog+22% +9
    في البري ماركت
    وهلا فيك
     
  17. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    شكرا لك ياصاحب الرساله الخاصه وكذالك الاخ سبرت في الخاص
     
  18. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    سهمك ياخ سبرت ارتفع ال075
     
  19. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    ارتفع17 سنت اب
     
  20. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    لعيونك ياسبرت
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.png
      1.png
      حجم الملف:
      17.6 KB
      المشاهدات:
      248