شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند )

الحالة
موضوع مغلق

البواردي

عضو نشط
دام انه ماتم بيع الارض ابي بس الخبر ممكن ياثر على السهم ويفيده ولا لا؟

انا بالنسبه لي اقول ان مثل هالخبر لو يتكرر اكثر من مره تمام لان يعزز موقف اصول جراند ويبين لك ان من الصعب انها تفلس وان عندها اصول جيده وشركه ذات ملائه ماليه

بحرري

عضو نشط
هذا نزل لين 66 الله يستر والسوق كله مقوع شسالفه:confused:

تاجر بالفطرة

عضو نشط
«جراند» ترفض عرضاً لشراء أرضها في مصربقيمة 700 مليون جنيه وتطالب بمليار

ماضي الهاجري

الاثنين 6 يوليو 2009 - الأنباء

كشف مصدر مطلع لـ «الأنباء» في شركة جراند انها رفضت عرضا لشراء ارض في مصر مساحتها اربعة ملايين متر مربع بقيمة 700 مليون جنيه مصري علما بان الشركة قد اشترت هذه الارض بنحو 350 مليون جنيه مصري، مشيرا الى ان الشركة طلبت من الاطراف التي تقدمت بالعرض مليار جنيه.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريح خاص لـ «الأنباء» انه رغم حالة الجمود التي يشهدها قطاع العقار في مصر الا ان موقع قطعة الارض التي تملكها جراند متميز ويجعلها قابلة للارتفاع في الاسعار في الفترة المقبلة خاصة انها تتميز بواجهة مساحتها كيلو ونصف الكيلومتر، مشيرا الى ان هناك عددا من الشركات ترغب في شراء هذه الارض، خاصة انه رغم حالة الجمود في الطلب على العقار في مصر الا ان الدراسات تشير الى ان السوق العقاري في مصر سيشهد طلبا متزايدا ونموا كبيرا في الاسعار.

وقال المصدر ان شركة جراند قامت ايضا بشراء مساحة كبيرة من الارض في السودان تقع مباشرة على نهر النيل بسعر 85 دولارا للمتر المربع، مشيرا الى ان الشركة تلقت عرضا لشراء المتر المربع بسعر 125 دولارا ما يعني ان هناك فرقا في سعر المتر يقدر بنحو 40 دولارا، مشيرا الى ان الشركة ستقوم بتطوير هذه الارض وتوفير كل الخدمات الخاصة بها الامر الذي سيؤدي الى مضاعفة اسعارها، مشيرا الى ان الشركة لم تتخذ اي قرار ببيعها حتى الآن.

واشار الى ان التحسن الملحوظ في اصول شركة جراند يصب في صالح شركة المجموعة الدولية للاستثمار التي تعتمد بشكل كبير على شركة جراند، مشيرا الى انه يتوقع ان تعلن شركة المجموعة الدولية للاستثمار عن ارباح جيدة في النصف الاول من العام الحالي.

وتوقع ان يشهد سهم المجموعة الدولية في الفترة المقبلة نشاطا ملحوظا من قبل بعض المحافظ المالية التابعة للشركة نظرا لرخص سعر السهم، كما ان هذه المحافظ وبعض المضاربين سيدخلون ايضا على سهم شركة جراند، وذكر ان شركة بتروجلف تمر ببعض المشاكل، وانها قد خسرت احد حقولها الا ان ادارة الشركة تقوم بوضع حلول لهذه المشاكل.

ممكن المصدر يتكرم ويقول الصار على ارض البحرين الي فى منطقة السيف طبعا الارض bot ,; وكل سنه يدفعون 500 الف لصاحب الارض

Sportq8

عضو نشط
وياك يا جراند لو مو حد ادنى لو توصل فلس ما راح ابيعك

الدعم الحديديى 64 اذا كسر الله يستر على راس المال

يمكن المجموعه د تشيله بعد مايرد التداول

بحرري

عضو نشط
الله يستر شاريه الخميس على 76 وكنت خايف يصعد ومالحق عليه واللحين 65 الله يستر بس انا بخلي نفسي فيه طويل وحتى لين سنة مستعد اصبر بس يا خوفي حتى لو اصبر سنة بيتم مثل ماهو والله يرزق الجميع ان شاءالله

مستمع

عضو نشط
الدعم الحديديى 64 اذا كسر الله يستر على راس المال

يمكن المجموعه د تشيله بعد مايرد التداول

المجموعة د خل تشيل روحها اضحك وياك هههههههههههههه

algassem

عضو نشط
الله يستر شاريه الخميس على 76 وكنت خايف يصعد ومالحق عليه واللحين 65 الله يستر بس انا بخلي نفسي فيه طويل وحتى لين سنة مستعد اصبر بس يا خوفي حتى لو اصبر سنة بيتم مثل ماهو والله يرزق الجميع ان شاءالله

انا شريت بنفس سعرك ورديت وشريت فوقهم بسعر 70 :) مادري ليش شريت مره ثانيه لكني مثلك بخلي نفسي طويل والله كريم

misho200

عضو نشط
قولوا آمين .. عسى الله يرزقنا وياكم الرزق الحلال .. ويغنينا بحلاله عن حرامه
ويزيدالطلب على سهمنا .. ويعوض خسايرنا .. بالخير والصحه والعافيه .
اللهم آمين آمين آمين .

العوضي75

عضو نشط
لا اتحاتون ان شاء الله السهم فيه خير وإذن الله راح نسترزق منه خوش رزقه وسعو صدوركم عليه شوي وبتشوفون الي يسركم.. وعلى فكره هم انا ماخذه بنفس السعر 76 وعسى ربي يرزقنا ويرزقكم إن شاء الله :) .... ( القاسم ) بإذن الله ما راح اتحسف :)

بحرري

عضو نشط
انا شريت بنفس سعرك ورديت وشريت فوقهم بسعر 70 :) مادري ليش شريت مره ثانيه لكني مثلك بخلي نفسي طويل والله كريم

ماعليه يا القاسم نصبر وان شاءالله خير انا بلنسبة لي نفسي فيه بخليه طويل حييل والله يرزق الجميع ان شاءالله

وعلى فكره اليوم كان على السهم خوش تداول بس نزل وصعد ونزل بس ان شاءالله بيرد يصعد ان شاءالله
عسى الله يرزق الجميع بما هو خير لنا

فلسني البدر

عضو نشط
قولوا آمين .. عسى الله يرزقنا وياكم الرزق الحلال .. ويغنينا بحلاله عن حرامه
ويزيدالطلب على سهمنا .. ويعوض خسايرنا .. بالخير والصحه والعافيه .
اللهم آمين آمين آمين .

آمين
ويوفقك ويرزقك ان شاء الله

Mr.Jad

عضو نشط
اولا اتمنى للجميع خاصه الخسران ان يعوض الله عليه

كل اسهم البدر مضاربيه

يعنى لا تحليل ولا دعم ولا مقاومه ..مضاربه فى مضاربه

الشركات ما عندها شىء غير نفسها تضارب فى السوق و تسترزق من المساهمين

او بالاحرى الضحايا

اسأل الله التوفيق للجميع

dr.mohd