ضحية الصراع المساهم البسيط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة السهم المستقر, بتاريخ ‏29 يونيو 2009.

  1. السهم المستقر

    السهم المستقر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    أن البورصة تتاثر بالأخبار والاشاعات فكما يقول المثل اشتر على الاشاعة وبع على الخبر ولذلك فالأخبار الايجابية لهادور كبير في الاستقرار الاقتصادي .

    ولكن مايحدث في بورصتنا هو صراع بين صانعي السوق وبين هيئة سوق المال والتي أخرها القرار حول بيع الآجل وتصريح ناصر الخرافي وتهجمه على مسلم البراك وانه لن يسكت على تهجمه مرة أخرى فكان في البداية بين الحكومة وبعض الاعضاء فما بالك اذا انتقلت المواجهة بين الأعضاء والتجار ، الضحية بشكل قاطع هو المواطن البسيط والذي يبحث عن لقمة بسيطة من خلال التداول الحذر ولكن الانهيارات المتتابعة لم تجعل المواطن البسيط يخرج باقل خسارة .

    وقلة المعلومات والشفافية هي ايضا جعلت المواطن البسيط حيران وتائه ولذلك فانما يحدث انما هو قتل للمواطن البسيط فالصراع كما قال ناصر الخرافي لمسلم البراك (( انت تحارب الحيتان من أجل الذئاب الحالمين بالرئاسة التي حسمت لمن يستحقها )) وقال ايضا (( لاتصب بالغرور فانت لاتمثل الأمة بل دائرتك )) وقال ايضا (( انت عطلت التنمية وافسدت البرلمان وهاجمت العوائل ))

    والخلاصة اننا كمواطنين بسطاء وقعنا بين فكي الحيتان والذئاب على قولة ناصر الخرافي )) ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
     
  2. هنتر سبيد

    هنتر سبيد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    كل واحد يقووول اللي يقوووول ولكن من اصدق من الله قيلا(( وتلك الايام نداولها بين الناس))
     
  3. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    وتتأثر ايضاً بتصريحات حكوميه مع الاسف الشديد وتتأثر باقل شيء سواءً استجواب استقاله حل مجلس الامه حريجه حادث مخالفه اي شي تتأثر فيه بورصتنا
    لاحظ ان الوزير الشمالي صرح تصريحين ان البورصه افضل وقت لها الآن ويكون هذا الامر في وقته ونلاحظ النزول الدموي
    قبل فتره نصح الشمالي بشراء الاسهم ومع الاسف الشديد المستثمر الصغير دخل السوق بلا خوف ودعم من الحكومه ومع الاسف الشديد يدخل بشباك كبار التجار والمحافظ الكبيره والحكومه تصرح بان السوق بخير وافضل وقت للشراء الآن
    قبل كم يوم الشمالي يصرح بأن السوق بخير وان الاسبوع المقبل فيه علووووووم والان شوفت عينك الساعه 10:15 وقيمة التداول 14 مليون دينار والمؤشر 122 نقطه حمراء والشمالي يتفرج وبعد كم يوم بصرح ويقول السوق ممتاز ويستحق الشراء
    ويتدبسون الناس

    الله المستعان
     
  4. السهم المستقر

    السهم المستقر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    المسهوم المسكين حينما يكون صيدة سهلة للحيتان اللهم ارحم حال المسهومين وعافهم وعوضهم خير من دنياهم التي قهورا فيها وانتقم لمن اذاهم في عيشهم وقوتهم وقوت عيالهم .

    [​IMG]

    لقد كان القطيع يعيش بنعيم وحياة بسيطة ولم يكن يدري بأن الذئب له بالمرصاد

    [​IMG]

    أيها الذئب اذا دعتك قدرتك على ظلم المساكين والضعفاء فتذكر قدرة الله عليك
    [​IMG]

    والنتيجة المدمرة اسواق حمراء كالقنبلة النووية

    [​IMG]

    والنتيجة ضحايا ابراياء لاحولا لهم ولاقوة

    [​IMG]
     
  5. بو نايف

    بو نايف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    359
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  6. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0
    هههههههههههههههههههههه عادي عادي قضاء وقدر اذا نزل سهم خلك مستثمر واذا صعد خلك مضارب
     
  7. السهم المستقر

    السهم المستقر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    رسالة الى اخواننا الهوامير من ذائب وحيتان وحكومتنا الرشيده ومجلسنا الموقر أن ينظروا الينا نحن الشعب البسيط والذي تعرض لنكبات عديده من سوق مناخ الى غزو مدمر وهو صابر في الخير والشر يحب وطنه بكل الظروف ويقبل بالواقع مهما كان مرا ولايريد الا ما يسد رمقه ولايهمه الصراع السياسي لامن قريب ولابعيد فهو يجاهد لتربية اولاده والسعي الحثيث للبحث عن لقمة عيشه بشرف .
    ارجوكم اوقفوا هذ الصراع المدمر وكفانا خسائر في انفسنا واموالنا ففيه خراب اسر فهل تريدون لهذا التدمير ان يستمر لتعلنوا النصر على اشلأ المساكين.

    فلا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون .

    اللهم خذ لنا حقنا مما جعلنا مسهومين انك انت القوي ونحن لضعفاء .
     
  8. el6ayeb

    el6ayeb عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2007
    المشاركات:
    752
    عدد الإعجابات:
    0
    الديرة هذه اذا استمرت بهذا الشكل و بهذا النظام السياسي الفاشل و المخرب .. لن تقوم لها قومة ابدا ...

    صدقت ...صراع دائم ما بين الحيتان و الذئاب و أذنابهم!!!! .. ولا يوجد رجل يوقف كل عند حده بقوة القانون.. و الضحية المواطن المسكين!!!!
     
  9. weld.q8

    weld.q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    668
    عدد الإعجابات:
    35
    مكان الإقامة:
    دار الخير والعز(الكويت)
    مساكم الله بالخير يا اخوان المسأله واااضحه وضوح الشمس الكل ادور مصلحه نفسه ومصحله طائفته او قبيلته اوحزبه او عائلته والحكومه حدث ولا حرج ....صرنا دماء زرقاء و حمراء وصرنا حيتان وذئاب وقبايل وحضر وشيعه وسنه والله عيييييييييييييييييب حتى النقاش بالمجلس واضح الكل يضرب الثاني من تحت ارريحه فاحت هذاي مجرد وجهه نظر اتمنى اكووون غلطان .... خربووو الديمقراطيه بأشخاص ماتخاف من الله ناسين انه في موت وفي حساب وعقاب
     
  10. السهم المستقر

    السهم المستقر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخوان الكرام بو نايف و بو هباش الكويتي و el6ayeb و weld.q8​

    شكرا لكم على المشاركه والشعور والحس الوطني ويجب أن نطوع انفسنا عدم اليأس من الأوضاع في البلد فلابد ان يتغير الأمر الى الأفضل فالقاعدة في الكويت ان الأجداد قد أسسو مبادىء ليس من السهولة ان تنتهي او تزول بهذه السهوله لأنها في الجينات ولابد ان تخرج ان لم يكن في هذا الجيل ففي الجيل القادم .

    وكما قال مرزوق الغانم (( لاتيأس من وطنك )) فماذا نقول نحن في ظل الظروف الراهنة وكما قال الشاعر ابو القاسم الشابي

    اذا الشعب يوما اراد الحياة **** فلابد ان يستجيب القدر
    ولابد لليل ان ينجلي **** ولا بد للقيد ان ينكسر

    فسنة الحياة تبداء من الشعوب اذا ارادوا العيش الكريم الطيب فلابد ان يتغيروا الى الأفضل ويتعاونوا على البر والتقوى .

    قال الله تعالى (( ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ))