ضحية الصراع المساهم البسيط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

التسجيل
5 يوليو 2006
المشاركات
56
أن البورصة تتاثر بالأخبار والاشاعات فكما يقول المثل اشتر على الاشاعة وبع على الخبر ولذلك فالأخبار الايجابية لهادور كبير في الاستقرار الاقتصادي .

ولكن مايحدث في بورصتنا هو صراع بين صانعي السوق وبين هيئة سوق المال والتي أخرها القرار حول بيع الآجل وتصريح ناصر الخرافي وتهجمه على مسلم البراك وانه لن يسكت على تهجمه مرة أخرى فكان في البداية بين الحكومة وبعض الاعضاء فما بالك اذا انتقلت المواجهة بين الأعضاء والتجار ، الضحية بشكل قاطع هو المواطن البسيط والذي يبحث عن لقمة بسيطة من خلال التداول الحذر ولكن الانهيارات المتتابعة لم تجعل المواطن البسيط يخرج باقل خسارة .

وقلة المعلومات والشفافية هي ايضا جعلت المواطن البسيط حيران وتائه ولذلك فانما يحدث انما هو قتل للمواطن البسيط فالصراع كما قال ناصر الخرافي لمسلم البراك (( انت تحارب الحيتان من أجل الذئاب الحالمين بالرئاسة التي حسمت لمن يستحقها )) وقال ايضا (( لاتصب بالغرور فانت لاتمثل الأمة بل دائرتك )) وقال ايضا (( انت عطلت التنمية وافسدت البرلمان وهاجمت العوائل ))

والخلاصة اننا كمواطنين بسطاء وقعنا بين فكي الحيتان والذئاب على قولة ناصر الخرافي )) ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
 

هنتر سبيد

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2007
المشاركات
151
كل واحد يقووول اللي يقوووول ولكن من اصدق من الله قيلا(( وتلك الايام نداولها بين الناس))
 

البواردي

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
1,686
الإقامة
المخ التجاري
وتتأثر ايضاً بتصريحات حكوميه مع الاسف الشديد وتتأثر باقل شيء سواءً استجواب استقاله حل مجلس الامه حريجه حادث مخالفه اي شي تتأثر فيه بورصتنا
لاحظ ان الوزير الشمالي صرح تصريحين ان البورصه افضل وقت لها الآن ويكون هذا الامر في وقته ونلاحظ النزول الدموي
قبل فتره نصح الشمالي بشراء الاسهم ومع الاسف الشديد المستثمر الصغير دخل السوق بلا خوف ودعم من الحكومه ومع الاسف الشديد يدخل بشباك كبار التجار والمحافظ الكبيره والحكومه تصرح بان السوق بخير وافضل وقت للشراء الآن
قبل كم يوم الشمالي يصرح بأن السوق بخير وان الاسبوع المقبل فيه علووووووم والان شوفت عينك الساعه 10:15 وقيمة التداول 14 مليون دينار والمؤشر 122 نقطه حمراء والشمالي يتفرج وبعد كم يوم بصرح ويقول السوق ممتاز ويستحق الشراء
ويتدبسون الناس

الله المستعان
 
التسجيل
5 يوليو 2006
المشاركات
56
المسهوم المسكين حينما يكون صيدة سهلة للحيتان اللهم ارحم حال المسهومين وعافهم وعوضهم خير من دنياهم التي قهورا فيها وانتقم لمن اذاهم في عيشهم وقوتهم وقوت عيالهم .

84318.gif


لقد كان القطيع يعيش بنعيم وحياة بسيطة ولم يكن يدري بأن الذئب له بالمرصاد

CowsStokesHerd.JPG


أيها الذئب اذا دعتك قدرتك على ظلم المساكين والضعفاء فتذكر قدرة الله عليك
200879131612_wolf1.jpg


والنتيجة المدمرة اسواق حمراء كالقنبلة النووية

188010.jpg


والنتيجة ضحايا ابراياء لاحولا لهم ولاقوة

361273-I-feel-like-chicken-tonight-chicken-tonight-1.jpg
 
التسجيل
28 يوليو 2008
المشاركات
1,422
هههههههههههههههههههههه عادي عادي قضاء وقدر اذا نزل سهم خلك مستثمر واذا صعد خلك مضارب
 
التسجيل
5 يوليو 2006
المشاركات
56
رسالة الى اخواننا الهوامير من ذائب وحيتان وحكومتنا الرشيده ومجلسنا الموقر أن ينظروا الينا نحن الشعب البسيط والذي تعرض لنكبات عديده من سوق مناخ الى غزو مدمر وهو صابر في الخير والشر يحب وطنه بكل الظروف ويقبل بالواقع مهما كان مرا ولايريد الا ما يسد رمقه ولايهمه الصراع السياسي لامن قريب ولابعيد فهو يجاهد لتربية اولاده والسعي الحثيث للبحث عن لقمة عيشه بشرف .
ارجوكم اوقفوا هذ الصراع المدمر وكفانا خسائر في انفسنا واموالنا ففيه خراب اسر فهل تريدون لهذا التدمير ان يستمر لتعلنوا النصر على اشلأ المساكين.

فلا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون .

اللهم خذ لنا حقنا مما جعلنا مسهومين انك انت القوي ونحن لضعفاء .
 

el6ayeb

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2007
المشاركات
752
الديرة هذه اذا استمرت بهذا الشكل و بهذا النظام السياسي الفاشل و المخرب .. لن تقوم لها قومة ابدا ...

صدقت ...صراع دائم ما بين الحيتان و الذئاب و أذنابهم!!!! .. ولا يوجد رجل يوقف كل عند حده بقوة القانون.. و الضحية المواطن المسكين!!!!
 

weld.q8

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2008
المشاركات
667
الإقامة
دار الخير والعز(الكويت)
مساكم الله بالخير يا اخوان المسأله واااضحه وضوح الشمس الكل ادور مصلحه نفسه ومصحله طائفته او قبيلته اوحزبه او عائلته والحكومه حدث ولا حرج ....صرنا دماء زرقاء و حمراء وصرنا حيتان وذئاب وقبايل وحضر وشيعه وسنه والله عيييييييييييييييييب حتى النقاش بالمجلس واضح الكل يضرب الثاني من تحت ارريحه فاحت هذاي مجرد وجهه نظر اتمنى اكووون غلطان .... خربووو الديمقراطيه بأشخاص ماتخاف من الله ناسين انه في موت وفي حساب وعقاب
 
التسجيل
5 يوليو 2006
المشاركات
56
الأخوان الكرام بو نايف و بو هباش الكويتي و el6ayeb و weld.q8​

شكرا لكم على المشاركه والشعور والحس الوطني ويجب أن نطوع انفسنا عدم اليأس من الأوضاع في البلد فلابد ان يتغير الأمر الى الأفضل فالقاعدة في الكويت ان الأجداد قد أسسو مبادىء ليس من السهولة ان تنتهي او تزول بهذه السهوله لأنها في الجينات ولابد ان تخرج ان لم يكن في هذا الجيل ففي الجيل القادم .

وكما قال مرزوق الغانم (( لاتيأس من وطنك )) فماذا نقول نحن في ظل الظروف الراهنة وكما قال الشاعر ابو القاسم الشابي

اذا الشعب يوما اراد الحياة **** فلابد ان يستجيب القدر
ولابد لليل ان ينجلي **** ولا بد للقيد ان ينكسر

فسنة الحياة تبداء من الشعوب اذا ارادوا العيش الكريم الطيب فلابد ان يتغيروا الى الأفضل ويتعاونوا على البر والتقوى .

قال الله تعالى (( ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ))
 
أعلى