تحليل حلو عن أسهم تحت 100 فلس

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة hamad fcb, بتاريخ ‏30 يونيو 2009.

  1. hamad fcb

    hamad fcb عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2009
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    وفيما يلي الخطوة الأولى ، وذلك بتحديد الأسهم الأقل من 100 فلس وذلك وفقا ً لإقفال 25/06/2009 .


    [​IMG]



    [​IMG]
     
  2. fox_4u

    fox_4u عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    علي اي اساس هالتحليل يااااااااااااااااااااباشا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:


    منازل..........وم الاعمال..........وصكوك.........موتشغيلي؟؟؟


    ومنتزهات..........والسوريه..........والعيد........تشغليلي؟؟؟


    التطبيل شلون صاير........حط تحليل أساسي منطقي بالارقام او تحليل فني او اسكت أبرك.................rolleyes::rolleyes::::
     
  3. ^(ولد الكويت)^

    ^(ولد الكويت)^ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت - العاصمة
    بارك الله فيك يا الطيب
     
  4. بونزال

    بونزال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2009
    المشاركات:
    129
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه
     
  5. انوفستي

    انوفستي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,014
    عدد الإعجابات:
    0
    لو فيها خير ما فطست تحت 100
     
  6. masakeen

    masakeen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    شلون تعمير ك وهى تابعه للمصالح غير تشغيليه بينما المصالح تشغيليه
     
  7. أبو عزوز

    أبو عزوز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يونيو 2009
    المشاركات:
    9
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي حمد

    من وين لك هالكلام ؟؟

    وشلون اتحط تعمير ك مو تشغيلي بينما المصالح تشغيلي مع العلم ان التعمير تابعه للمصالح ؟

    وعلى قولة المثل لو فيه خير ما رماه الطير ؟؟؟

    عموما جهدك على عيني وراسي

    بس يا ريت اتراجع معلوماتك زين قبل ما تعرضها
     
  8. ksr911

    ksr911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,028
    عدد الإعجابات:
    39
    اخي الكريم

    تقريرك فيه الكثير من المغالطات ولا يمت للواقع بصلة

    كثير من تلك الأسهم بياناتها المالية تتحدث بعكس ما وصلت اليه

    الله يقدرك و تراجع قوائمك
     
  9. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    للعلم

    الجدول منقول من مركز الجُمان
     
  10. بدون مجامله

    بدون مجامله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2009
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    352
    مكان الإقامة:
    الكويت
  11. ksr911

    ksr911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,028
    عدد الإعجابات:
    39
    اذن مركز الجمان حفر حفرة ووقع فيها

    اصبحت جهه غير موثوق بها لأنها تضلل المتابعين لتقاريرها
     
  12. marvel

    marvel عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2008
    المشاركات:
    981
    عدد الإعجابات:
    82
    شمعنى عربية عقارية "مع ضرورة الحذر" ؟!
     
  13. بورصات

    بورصات عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2008
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    مجهود تشكر عليه .بارك الله فيك
     
  14. hamad fcb

    hamad fcb عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2009
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0

    مشكور أخوي المشرف Q8 Stock

    فعلاً أنا ناقله من ديوان الجُمان على الرابط التالي :
    http://www.diwan.aljoman.net/showthread.php?t=1970


    وأنا غير مسؤول عن الكلام هذا إن كان سلبي أو إيجابي