عندي استفسار عن بيتك للتدوال ممكن؟

استغفر الله

عضو نشط
انا سجلت في بيتك للتدوال وعطوني الاسم والرقم السري ودخلت على الموقع وحطيت الارقام اللي عطوني وبعدين بدلت الرقم السري والاسم وسويت تحميل للبرنامج بس الحين المشكلة اذا دخلت الارقام الجديدة يقولي غير مشترك والارقام القديمة يقول في خطأ قلت يمكن المشكلة بالرقم السري الجديد بس يفتح معاي البرنامج على موقع بيت التمويل اما على البرنامج اللي نزلتة يقول غلط الحين شنو المشكلة البرنامج اتمنى انكم تفيدوني

انا سجلت في بيتك للتدوال وعطوني الاسم والرقم السري ودخلت على الموقع وحطيت الارقام اللي عطوني وبعدين بدلت الرقم السري والاسم وسويت تحميل للبرنامج بس الحين المشكلة اذا دخلت الارقام الجديدة يقولي غير مشترك والارقام القديمة يقول في خطأ قلت يمكن المشكلة بالرقم السري الجديد بس يفتح معاي البرنامج على موقع بيت التمويل اما على البرنامج اللي نزلتة يقول غلط الحين شنو المشكلة البرنامج اتمنى انكم تفيدوني

اخوى لازم تحط 500 دينار عشان تفعل الخدمة وراح تكون 500 دينار تقدر تشترى فيهاااااااااااااااااا

سهم الأسهم

عضو نشط
أول مااشتركت صارت لي نفس المشكله تقريبا واتصلت وحلولي المشكلة
رقمهم 1842000

سياف

عضو نشط
لازم تتصل عليهم ويفعلون لك الخدمة ,, موضوع بيسط جداا

بونزال

عضو نشط

روح دوانية بيك للتداول الموظف الي هناك هو يحل المشكله لك

لان صارتلي نفس المشكله بالنك نيم ممكن في فراغات اونقط او شي غلط

لاتدق عليهم تلفون لان الي على التلفون موفاهمين شي كلش

abo saleem

عضو نشط
صارت معاي

واتصلت عليهم وقلت لهم الموضوع

وتم حل المشكله بخمس دقايق

أعلى