شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية ( اسواق ) .

الحالة
موضوع مغلق
القناص 2005 ,, جزاك الله خير على هذا الكلام الطيب واللي يدل على حسن نيتك وطيب اصلك ,, وفعلا كلام يثلج الصدر ويريح الواحد ,, وإن شاء الله راح اصبر لما يأتي الفرج ...

ويعطيكم العافية يا جماعة على بث روح الأمل فينا .. وعلى كلامكم الطيب .. وإن شاء الله يرزقنا جميعا.

ومشكووريين جميعا ,,

القناص 2005

عضو نشط
انا خادمكم و في خدمتكم متى ما شعرتم بالحاجة الي ، لا تشعروا لحظة واحدة بالياس فرحمة الله واسعة ، و كل واحد فينا راح ياخذ رزقه المقدر ، لا مدير المحفظة و لا اي انسان قادر يسلبك نعمة و فضل مقدر لك من رب العالمين ، و لعلمكم لولا نقص سيولتي حاليا ، لعززت كمية الشراء 100 % لقناعتي بان هذا السهم افضل بكثير من سهم ( ادنك ) الذي تورطوا فيه مستثمرين صغار ، و راجع ما كتبناه عن مشاريع الشركة و فرص نموها و تطورها المستقبلي و توسعها الاقليمي الى دبي و ايران و قطر و لبنان و المملكة العربية السعودية، و مصدري انسان ثقة يخاف الله ، و حذرني اكثر من مرة من وجود ضغط شديد و لكني متمسك بالسهم ، فلا شي اسوا من كثرة التنقل من سهم الى سهم اخر مقابل 10-20 فلس ، في حين ان هذا السهم قيمته العادلة دينار ، مو شرط يوصل دينار المهم يعكس السهم نتائج الشركة التشغيلية كما حصل مع سهم الصناعات المتحدة الذي نصحت احد الاصدقاء بشراء السهم و لالاحتفاظ و عدم التفريط به و لكنه باع مع تراجع السوق بخسارة ثقيلة و لم يصبر !!!، و الان يعض اصابع الندم ، لانه قفز من 300 قلس الى 600 فلس !!! ،
اكرر ما قلته صدري رحب و مستعد لكل ما يسر خاطركم و يريح بالكم و يسعدكم ، مع العيد الجاي ان شاء الله راح يكون عيدكم عيدين ،،، و الحمد لله رب العالمين ،،

مصادر

عضو نشط
القناص 2005 قال:
انا خادمكم و في خدمتكم متى ما شعرتم بالحاجة الي ، لا تشعروا لحظة واحدة بالياس فرحمة الله واسعة ، و كل واحد فينا راح ياخذ رزقه المقدر ، لا مدير المحفظة و لا اي انسان قادر يسلبك نعمة و فضل مقدر لك من رب العالمين ، و لعلمكم لولا نقص سيولتي حاليا ، لعززت كمية الشراء 100 % لقناعتي بان هذا السهم افضل بكثير من سهم ( ادنك ) الذي تورطوا فيه مستثمرين صغار ، و راجع ما كتبناه عن مشاريع الشركة و فرص نموها و تطورها المستقبلي و توسعها الاقليمي الى دبي و ايران و قطر و لبنان و المملكة العربية السعودية، و مصدري انسان ثقة يخاف الله ، و حذرني اكثر من مرة من وجود ضغط شديد و لكني متمسك بالسهم ، فلا شي اسوا من كثرة التنقل من سهم الى سهم اخر مقابل 10-20 فلس ، في حين ان هذا السهم قيمته العادلة دينار ، مو شرط يوصل دينار المهم يعكس السهم نتائج الشركة التشغيلية كما حصل مع سهم الصناعات المتحدة الذي نصحت احد الاصدقاء بشراء السهم و لالاحتفاظ و عدم التفريط به و لكنه باع مع تراجع السوق بخسارة ثقيلة و لم يصبر !!!، و الان يعض اصابع الندم ، لانه قفز من 300 قلس الى 600 فلس !!! ،
اكرر ما قلته صدري رحب و مستعد لكل ما يسر خاطركم و يريح بالكم و يسعدكم ، مع العيد الجاي ان شاء الله راح يكون عيدكم عيدين ،،، و الحمد لله رب العالمين ،،

ذكرت احدى مصادرنا ان سهم مجمعات الاسواق ربحيته حتى نهاية التسع اشهر المنتهية تبلغ 35 فلس حتى الان !!

التعليق : لم اصدقه على الرغم من انه مصدر قوي وقالي احتمال يحطون ارباح غير محققه !!

اذا عندكم مصادر اقوى من مصادري ياليت لو تحطونها

خسران جدا

عضو نشط
مصادر مايصير...معقوله 35 فلس في التسع اشهر مايصير؟؟
31 فلس قي 6 اشهر
و4 فلوس في 3 اشهر....الله يستر..وفيها ارباح غير محققه..بعد ما تجي؟؟
ما أظمن أتوقع ارباح في 3 اشهر فقط

مصادر

عضو نشط
خسران جدا قال:
مصادر مايصير...معقوله 35 فلس في التسع اشهر مايصير؟؟
31 فلس قي 6 اشهر
و4 فلوس في 3 اشهر....الله يستر..وفيها ارباح غير محققه..بعد ما تجي؟؟
ما أظمن أتوقع ارباح في 3 اشهر فقط

المصدر هذا بالنسبة لي ثقه وقالي هالكلام نقلا عن شخص ان مجمعات الاسواق ربحيتها فقط 5 فلوس وانا ماصدقت هالكلام مستحيل تعلن 5 فلوس يجب الانتظار والتحري اكثر والي عنده معلومات يحط !

مو خووووش خبر كلش يا خوووووووووي !!!

يامعوديين تكفوون اللي عنده اي خبر يقووله اهني ,,,

والله مو ناقصيين اخبار تعيسة ,,,

الله كريم ... ونحمده على كل حال ,,

ياجماعة ,, اي خبر مني مناك ؟؟

ان شاء الله .. نسمع الاخبار الطيبة ونشووف صعوود للسهم اللي امغرز اشوي على الــ 540 .... بس انشاء الله يطلع دفع رباعي ويكمل الصيهد ....

والسلام ,,

مصادر

عضو نشط
والله يا جماعة هذا الي وصلني بس احتمال يعلنون اكثر من جذي لانه مستحيل شركة كبيرة وتشغيلية تعلن الاعلان الضعيف هذا ، توافقوني الراي!!

مصادر قال:
والله يا جماعة هذا الي وصلني بس احتمال يعلنون اكثر من جذي لانه مستحيل شركة كبيرة وتشغيلية تعلن الاعلان الضعيف هذا ، توافقوني الراي!!

اوافقك ونص ,, 4 فلوووس !!! مستحيله لأن النص الاول بس 31 فلس !!!! وعندهم مشاريع كثيرة .. وارباح تشغيلية ممتازة ..

حتى السنة اللي طافت ... اللي كانت ارباحهم مو شي ... ماكانت 4 فلوووس !!

والسهم ماصار عليه تصريف كلش .. تجميع وضغط ...

mn7ash

عضو نشط
بالفعل كثر الكلام على الاسواق والخبر الواصل الربع الثالث فلسين بس تعتبر اشاعة وخاصة ان الخبر لا يدخل العقل

mn7ash قال:
بالفعل كثر الكلام على الاسواق والخبر الواصل الربع الثالث فلسين بس تعتبر اشاعة وخاصة ان الخبر لا يدخل العقل

ان شاء الله اشاعة ... انا ماسك السهم بضرووسي ... ماني قاط واللي فيها فيها ...

بو بندر

عضو نشط
مصادر قال:
ذكرت احدى مصادرنا ان سهم مجمعات الاسواق ربحيته حتى نهاية التسع اشهر المنتهية تبلغ 35 فلس حتى الان !!

التعليق : لم اصدقه على الرغم من انه مصدر قوي وقالي احتمال يحطون ارباح غير محققه !!

اذا عندكم مصادر اقوى من مصادري ياليت لو تحطونها

لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا تقووووووووووووول

مومعقول هالخبر علي كم الاخبار المهول الي يطلع عنها بالجرايد بس

ما تعتقد انه تخريع للمساهمين علشان ايقطون لانه الي قاع يجمع ليلحين ماوصل ربع كميته بسبب ان السهم ممسوك من الملاك فسرب هالخبر علشان ايخض ابطونا وانقط السهم ابطنه علشان يشبع

الله يستر
و الارزاق علي الله

بو بندر

عضو نشط
السوق الكويتي قال:
ان شاء الله اشاعة ... انا ماسك السهم بضرووسي ... ماني قاط واللي فيها فيها ...

والله انك زلم اتعجبني والله

وانا وياك بعد السبت ازيد الكميه علشان ايصير المجموع 100% من راس المال و الارزاق علي الله

اما حياتن تسر الصديق واما مماتن يكيد الي قاع يضغط علي السهم

متداول الاوسط قال:
والله انك زلم اتعجبني والله

وانا وياك بعد السبت ازيد الكميه علشان ايصير المجموع 100% من راس المال و الارزاق علي الله

اما حياتن تسر الصديق واما مماتن يكيد الي قاع يضغط علي السهم

كل هالتوصيات .. والتحاليل الفنية الايجابية ... والاخبار الطيبة ... اقط السهم ؟؟ مالك أمل !!

الرزق بيد الله ... وانا توكلت عليه ودشيت بكل راس مالي على السهم ... وإذا الله كاتب لي رزق راح ان شاء الله يحوشني .. وإذا الله مو كاتب لي شي بالسهم .. هم الحمدلله على كل شي .. الواحد مايعرف الغيب ...

مصادر

عضو نشط
كفو والله احب التفاؤل احب الناس الي تفاءل ، الحجي مو جرايد مصدر من طرف واحد كلم واحد بالشركة !! كنت بخش الموضوع وما اكتب بس قلت لازم احطه خلنا نكون بالصورة .

بو بندر

عضو نشط
شنسوي يا اخوي السهم نازل علي والخساره جايده حرام ابيعه بيجيله يوم

علي العموم انا منتظر رد بخصوص هالموضوع والرجال ثقه عروقه بالماي اول مايوصلني بعطيكم خبر انشاء الله

الله كريم والاخبار تطلع طيبه انشاء الله

saud koc

عضو نشط
يا جماعه انا توني ماخذه 530 شسالفه اخليه ولا شسالفه لاتخرعونه ممكن الرد بسرعه .............!؟!؟!؟ :eek:

بو بندر

عضو نشط
saud koc قال:
يا جماعه انا توني ماخذه 530 شسالفه اخليه ولا شسالفه لاتخرعونه ممكن الرد بسرعه .............!؟!؟!؟ :eek:

لا يا اخوي ماكو سالفه ولا شي او علي شنو اتخاف انتا ما خذ السهم اقل من سعر الدعم واحنا ماخذينه بالعالي او خسرانين فيه او ننطر صحوت السهم

السهم زين او من الاسهم الزينه بس انتناقش ابربحية الربع الثالث او كله توقعات او مافي شي اكيد

جان عندك معلومه صخر عن البربحيه عطنا خبر يا اخوي

مصادر

عضو نشط
يا جماعة انا اثق بهالسهم بس رفيجي واحد ( ثقه ) دزله مسج وقاله ان الربحيه هاذي صحيحه حتى الان واحتمال تصير اكثر لانها لم تعتمد من قبل مجلس الادارة ، الربحية زينه مقابل راس المال ولاتنسون تصفية محفظة الباب ومشاريع البي او تي والدراسه الي حطوها ، صج الشركة تنقصها بعض الشفافية ولكن تعتبر الشركة من افضل شركات الخدمات الموجودة في القطاع !

بو بندر

عضو نشط
اي وحدا ياخوي ام 50 ولا 6 حدد الله يرحم والديك لاعوم السالفه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى