كمبيوتر ديسك توب من تجميعي ادخل وشوف

الموضوع في 'إعلانات الكمبيوتر والإنترنت' بواسطة by4, بتاريخ ‏5 يوليو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. by4

    by4 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2007
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي ديسك توب تجميع

    intel core 2 Quad Q9650 3.00
    cache m 12 m
    ram 8gb ddr3
    hd 1000 gb 7200 rpm
    ati radeon hd 4650 1gb
    بخصوص الكرت الشاشه تقدر تركب كرت شاشه ثاني بعد
    سي دي رايتر وديفيدي رايتر ال جي 22x
    الحين انيي على اهم شي الي اهو الموذربورد طبعا الي عارف الأجهزه موقصور بالشباب موذر بوردي اسس p5q3 lg775 ddr3
    ويرلس من وفيه
    شاشه ال سي دي 19 بوصه كاميره بلت ان
    كيبورد وماوس لوجتيش ويرلس والكيس ذرب يعطيك حراره الجهاز وشغل عدل مدل علما ان كرت الشاشه اذا كان الرام عالي مثل الي عندي انا معطيني الحين كرت الشاشه 4 قيقا

    ونشوف السومات الطيبه من الناس الطيبه وانشالله كلكم طيبين الجهاز استعمال اسبوع كل قطعه مكفوله سنه ماعدا الشاشه 3 سنوات ونوعها ال جي
     
  2. a7madd

    a7madd عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0
    ماشاء الله كمبيوتر مثل مايقولون تحفه
     
  3. dehani

    dehani عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 مارس 2009
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    ماشالله تبارك الرحمن جهاز طيب وراعيه اطيب
    اذا في بالك سعر معين ياليت تراسلني على الخاص
     
  4. by4

    by4 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2007
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسلمك اخوي ديحاني وبصراحه بخصوص السعر يقول المثل من حد لد وانا ابي اشوف جم
    يجيبلي وعلى فكره استعمال اسبوع وجهاز في قمة الروعه عطني سعرك وانشالله مانختلف عليه
     
  5. tasx

    tasx عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2005
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    نفتح السوم 70
     
  6. by4

    by4 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2007
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكوور اخوي تاسكس على فتح الباب وانت عارف طبعا انت ماجبت سعر البروسيسر لاكن هذي
    سومه ولا احد يزعل منها والله يعطيك العافيه
     
  7. Se7T

    Se7T عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,082
    عدد الإعجابات:
    0
    170
    55084466
     
  8. اHYM

    اHYM عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2009
    المشاركات:
    380
    عدد الإعجابات:
    0
    180
    97198989
     
  9. by4

    by4 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2007
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيكم العافيه على السومات الطيبه ولاكن السعر بعيد عن السومات الموجوده عطو الجهاز حقه بالسعر والكل حر بالسومه
     
  10. ناصر فيصل

    ناصر فيصل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    433
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مزاد

    عطنا التكلفة و نحن نقدر الاتعاب كنسبة مئويه حتى لا نضلمك
     
  11. وادي الذياب

    وادي الذياب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يونيو 2009
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه عندي 200 وهذا رقمي 99898708
     
  12. العازمي علي

    العازمي علي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2009
    المشاركات:
    44
    عدد الإعجابات:
    0
    220 واذا لك خاطر اتمنى تردلي خبر بأتصالك علي 66100222

    وانا دزيتلك رساله بالخاص واتمنى تتصل عشان نتفاهم ياغالي
     
  13. النمر الفضي

    النمر الفضي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2009
    المشاركات:
    470
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يبارك فيه الجهاز ممتاز
     
  14. by4

    by4 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2007
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيكم العافيه ياشباب على السومات الطيبه ولاكن موسعره هذا والجهاز مكلفني اكثر
     
  15. jan

    jan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2009
    المشاركات:
    516
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    250 دينار
    انا شراي 99515522
     
  16. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    الشاشه full HD ؟؟
     
  17. أبوفلان

    أبوفلان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,460
    عدد الإعجابات:
    0
    شنو سبب البيع ؟

    خوش جهاز ماشاء الله
     
  18. by4

    by4 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2007
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم شباب اسمحولي لأني مارد على الردود والله اني مسافر وانشالله راجع يوم الجمعه ومشكورين على السومات الطيبه بخصوص الأخ كويت درفت اعتقد اي الشاشه فل اج دي
    وبخصوص اخوي ابوفلان بصراحه الجهاز مافيه اي عييب نهائيا لاكن اول مره استعمل ديسك توب
    وبصراحه ماتأقلمت معاه متعود على اللابتوب والجهاز شرط الفحص وجهاز مواصفات عاليه بمعنى الكلمه وبخصوص اخوي الي سايم ب 250 احترم سومتك ولا كن موسعره نهائيا والله يعطيكم العافيه
     
  19. by4

    by4 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2007
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    up up up up up up up up up
     
  20. AHMADO85

    AHMADO85 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    496
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يوفقك
     
حالة الموضوع:
مغلق