هل تؤيد قيادة المرأة للسيارة؟!!!

بو سليمان

عضو مميز
من وجهة نظرى لا اؤيد قيادة المرأة .لأن الشباب تجيهم النخوة والشهام أذا بنشر سيارة المرأة بتصليح البنشر.ولو أن الى مبنشر شباب محد يوقفله .سورى شباب هذا الى نشوفة بشوارع.

الحمدالله فيه تلفونات نقالة تتصل علي اهلها

فيه شركات تقدم خدمات الطريق مقابل مبلغ بسيط انا مشترك بمبلغ 4.5 سنويا لسحطة سيارة وخدمات الاعطال مثل بالبنشر و مريح و مرتاح
تدري ما اعرف ارفع تاير

وانت تحسب كل وحده وقافه بالشارع الذي يساعدها يتحرش ليش مو اهلها

مع الاسف نطرتك فيها سواد​

الكنج

عضو نشط
لا ياخوى بوسليمان لاتفهمنى غلط ونظرتى فى المراءة أن شاء الله بيضا لكن هذا الواقع ويوجد سبل أخرا تقدر توفر للمراءة أو للبيت سايق أقل شى يعرف يبدل بنشر >80%من النساء يقودن السيارات ولا تعرف تبدل بنشر .فى النهاية هذى وجهت نظرى وعلى أحترم وجهت نظر الأخريين . ودمتم سالمين.:)

sjl71

عضو نشط
أنا من المؤيدين لسياقة المرأة السيارة لأن الحياة تغيرت ومطالبها كثيرة.

ابوساره009

عضو نشط
كل واحد ورايه حر فيه

Anime

عضو نشط
يا جماعة لا تتعصبوا كل شي له سلبيات وله ايجابيات بس احيانا بتكون السلبيات اكتر واحيانا لا

" وعسى أن تكرهو شيئا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شرا لكم"

جـراح

عضو نشط
جزاك الله خير

قيادة المرأة للسيارة فيها شر كثير وانا من الرافضين وبقوه لهذه الفكرة الهدامة.

شجرة العود

عضو نشط
من وجهة نظري
عدم قيادة المرأة للسيارة في الوقت الحالي رفع من مكانتها وتقدير لها لأن للأسف الشديد تلقى الزوجة صارت الام والاب لدرجة ان مرة شفت زوجة شايلة ملابس زوجها وتعطيهم الهندي بالمصبغة من دريشة السيارة
وغيرها ... وغيرها تلقاها بالمدارس والمستشفيات .... والأدهى والامر لما تبنشر سيارتها
الزوجة اللي ترضى تسوق سيارة تتحمل كل مسؤوليات البيت
يا اخوان والله مرة كنت بالمستشفى وفي ام معاها ولدها تعبان الساعة 2 بعد منتصف الليل بروحهم والزوج يا نايم يا بالدوانيات او بالشاليهات
تقولون مو الكل إذا مو الكل بيكون 90% وهذا اللي نشوفه كل يوم
ومشكور اخوي عالموضوع

بو بندر 2000

عضو نشط
أنا اؤيد سياقة المراة بكل قوة ولكن تكون تحت الرقابة يعنى تروح مشوارها وترد ما فية خوارة وسياقة بدون داعي لان عندى هذا افضل من انك تجيب لها سايق وتكون راكبة وياة وهو مو محرم على الاقل تكون بروحها ابرك هذا غير مصاريف السايق وعوار الراس من وراة والا شرايكم :p

Shima

عضو نشط
مرحب

المره مشكله اذا ماخليتها تسوق لازم تحط سايق وهذي ابلا من هذي يعني تروح دوام الصبح كل يوم بيت اهلها كل سبوع مراجعات المستشفى كل يومين ثلاث الجلديه :) فا الرجل مايكون فاضي لهدرجه هذي فا انا اشوف المره تسوق سياره احسن من تحط سايق :)

لاوالله مو ابلا الا قيادة المرأة بروحها اشد ضرر وخطوره و بلاء ...
فوق انها تتحمل مسؤليه منوطه برجل ..
مافيه رجل ذو قوامه وصلابه وغيره ورجوله يرضى ان زوجته او اخته تخرج بروحها الا مع ذي محرم ان كان مع سايق او غيره الخادم لحاجيات البيت ...
وبعدين بعض الرجال موفرين لنسائهم الراحه حتى مالها حاجه للخروج الا لحاجه ضروريه جدا ...
والله كل مرأة ترى ان بيتها جنه ومستقره فيه الله سبحانه وتعالى حافظها من الامراض هي واعيالها واهلها ...
انا كنت اقود السياره لكن كانت تسليه لااكثر يعني في البر مع اخواني ..
ومعارضه قيادة المراه

فوركسي

عضو نشط
موضوعك لايغني ولا يسمن من جوع ولن يقدم ولن يؤخر بشيء

أعلى