نظارة كرتير خشب للمميزين جدااااا كالجديدة

الحالة
موضوع مغلق

q8yvip

عضو نشط
مساء الخير شباب اقسم بالله ماعرف صاحب الموضوع بس لما شفت اعلانه امس رحت للمثنى على فالي مع صاحبي وكنت بمحل نظارات اقسم بالله لقيت هالنظاره جدامي بالصدفففففففففففه على طول طرى على بالي اعرف سعرها مكتوب عليها 465 دينار قلت اكيد نظامهم هياط لما اسال اللي يبيع اكيد يبي يسوي خصم ياجماعه قالي عليها خصم وصارت 455 دينار انصدمت من سعرها والله يوفق راعي هالنظاره ويرزقه انشالله ويوفق الجميع ياربي

طلال701

عضو نشط
يعطيك العافيه q8yvip احب انى اوضحلك شي ان بمدحك للسلعه هذه وحتى لو قلت كلمه حق فيها تراك قاعد تحرقها وانت ماتدرى لان عندنا بالمنتدى كثيرين اللى يزايدون او يمدحون هم اصحاب صاحب السلعه .وترى النظاره حلوه وتسوى .وترى المزاد عليها ماشي عدل مافيه اي شي بس احب انى اذكرك انها مستعمله بس الكارتير يبقى كارتير سعره فيه.
وموفق خير صاحبها بالبيعه ان شاء الله.

طلال701

عضو نشط
وعندى ب95 دينار

بوفهيد

عضو نشط
تبقي النظارة اسمها كارتير لو مستعملة

موفق اخوي بالبيعة و النظارة زقرتية

سليمان

عضو نشط
120 kd
66757580

jan

عضو نشط
انا شراي 140
طبعا بعد المعاينة
اذا لك خاطر كلمني
وانشاء الله ما لك الا طيبة الخاطر
99515522 ترى انا جاد

Cartier

عضو نشط
مساء الخير شباب اقسم بالله ماعرف صاحب الموضوع بس لما شفت اعلانه امس رحت للمثنى على فالي مع صاحبي وكنت بمحل نظارات اقسم بالله لقيت هالنظاره جدامي بالصدفففففففففففه على طول طرى على بالي اعرف سعرها مكتوب عليها 465 دينار قلت اكيد نظامهم هياط لما اسال اللي يبيع اكيد يبي يسوي خصم ياجماعه قالي عليها خصم وصارت 455 دينار انصدمت من سعرها والله يوفق راعي هالنظاره ويرزقه انشالله ويوفق الجميع ياربي

مشكور اخوي وطبعااا كما وضحت ان سعر النظارة يتراوح من 375 الي 450 وانشاء الله كلامي علي متمة
شكرا علي مشاركتك ومصداقيتك وجزاك الله الف خير

يعطيك العافيه q8yvip احب انى اوضحلك شي ان بمدحك للسلعه هذه وحتى لو قلت كلمه حق فيها تراك قاعد تحرقها وانت ماتدرى لان عندنا بالمنتدى كثيرين اللى يزايدون او يمدحون هم اصحاب صاحب السلعه .وترى النظاره حلوه وتسوى .وترى المزاد عليها ماشي عدل مافيه اي شي بس احب انى اذكرك انها مستعمله بس الكارتير يبقى كارتير سعره فيه.
وموفق خير صاحبها بالبيعه ان شاء الله.

مشكور اخوي علي مشاركتك وجزاك الله خير بس حبيت اوضح لك شي انة انا ماعرف الشخص الي ابدي رأية في الموضوع ابدا وانت اذا حبيت تتأكد من السعر روح مكان ماراح او مكان ثاني وسأل وتذكر دائماا انة الرزق علي الله و لو ما انباعت بالسعر الي انا ابية مافي اي مشكلة , تبقي .. شاكر لك مرورك وابداء رأيك وجزاك الله الف خير مرة ثانية

وعندى ب95 دينار

100 شراي

97508003

سومة طيبة ويستمر المزاد

تبقي النظارة اسمها كارتير لو مستعملة

موفق اخوي بالبيعة و النظارة زقرتية

شكرا طويل العمر والله يجزاك خير

120 kd
66757580

شكرا علي السومة ويستمر المزاد

انا شراي 140
طبعا بعد المعاينة
اذا لك خاطر كلمني
وانشاء الله ما لك الا طيبة الخاطر
99515522 ترى انا جاد

يستمر المزاد ياشباب انا شاري النظارة غااااالي وبعدها كالجديدة والي يبي يشتري مايدفع ولا فلس الا لما يكون مقتنع 100%

يستمر المزاد بعد تستاهل اكثر النظارة

طلال701

عضو نشط
الله يوفقك بالبيعه

اHYM

عضو نشط
هي اي موديل و ياريت تعطيني سعرك النهائي على الخاض انا ابيها

Cartier

عضو نشط
هي اي موديل و ياريت تعطيني سعرك النهائي على الخاض انا ابيها

هلا اخوي راجع الخاص

يستمر المزاد والنظارة موديلها يديد قبل الاخير