أوباما يؤكد: أنا صاحب القرار.. و لا ضوء أخضر لضرب طهران .. فما أنتم صانعو يا صناع الس

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
أخوانى جميع الأخبار السلبية الى أستخدموها صناع السوق فى اليومين الماضيين تلاشت كلها بالنفى من تسويات وقد تم التعديل عليها والشمالى نفى كل ما جاء على لسانه وهذا أخر الأخبار من أوباما
فما أنتم صانعون يا صناع السوق هل ستبحثون عن ذريعة أخرى لتنزيل السوق


أخوكم / بو فايز

إيران: أمن الخليج في عهدتنا أوباما يؤكد: أنا صاحب القرار.. و لا ضوء أخضر لضرب طهران

1246992461110653400.jpg


الأربعاء, 8 يوليو 2009


عواصم-( وكالات): استمرارا لحالة الشد والجذب عقب تصريحات نائب الرئيس الاميركي جو بايدن بعدم املاء شروط اميركية على اسرائيل حول تعاملها مع ايران اكد الرئيس الاميركي باراك اوباما ان الولايات المتحدة لم تعط اسرائيل «على الاطلاق» الضوء الاخضر لمهاجمة ايران لمنعها من امتلاك السلاح النووي. مشيرا الى انه وبصفته القائد الاعلى للقوات المسلحة الاميركية يحتفظ بحق اتخاذ اي قرار يكون ضروريا لحمايةبلاده.

امــا وزيــر الدفــاع واسنــاد القوات المسلحة في إيران العميد مصطفى محمد نجار اكد ان إيران ملتزمة بالحفاظ على استقرار وأمن الخليج ومضيق هرمز وعبور مصادر الطاقة من هذه المنطقة، مشيراً إلى أن قوة إيران الدفاعية هي في خدمة استقرار وهدوء هذا الممر المائي الإستراتيجي. وأشار العميد نجار إلى استعداد إيران لتعزيز العلاقات الدفاعية مع بلدان الخليج أكثر من ذي قبل.

بـدوره صـــرح مسؤولـــون إسرائيليون أن رئيس الوزراء الاسرائيلـي بنياميــن نتنياهــو وكبار مساعديه لم يطلبوا دعم أو مساعدة الولايات المتحدة رسميا بشأن احتمال توجيه ضربات عسكرية للبرنامج النووي الايراني خشية معارضة البيت الابيض. هذا ما نقلته صحيفة واشنطن تايمز الأميركية على موقعها الإلكتروني عن مسؤول إسرائيلي اشترط عدم الكشف عن هويته لحساسية الموضوع قوله إن نتنياهو يرى أنه «من غير المنطقي» الالحاح في الأمر بعد الرد السلبي للرئيس الاميركي السابق جورج بوش على إيهود أولمرت سلف نتنياهو عندما طلب دعم الولايات المتحدة في حال توجيه إسرائيل ضربات عسكرية لإيران.

وذكرت الصحيفة أنه من المستبعد أن تهاجم إسرائيل إيران دون موافقة ضمنية على الاقل من جانب الولايات المتحدة ذلك لأن هجوما عسكريا على إيران سيتطلب بالضرورة تعاونا أميركيا، ومن ناحية أخرى لأن الطائرات الاسرائيلية ستضطر للتحليق عبر المجال الجوي العراقي والذي لا يزال تحت سيطرة سلاح الجو الاميركي فعليا.
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
اعتقد اهم شى سعر النففففففففففففففط الحين اهم شى لا ينزل زياده
 

Bo ayed

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2009
المشاركات
851
اشلون مافي والنفط والسوق الامريكي نازل
الله يستر لا يخر باجر
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
اشلون مافي والنفط والسوق الامريكي نازل
الله يستر لا يخر باجر

الاسهم الأمريكية تسجل أدنى إغلاق في 10 اسابيع وسط حديث عن حافز جديد


نيويورك (رويترز) - تراجعت الاسهم الامريكية الى ادنى مستوياتها في اكثر من شهرين يوم الثلاثاء وسط حديث عن خطة حفز حكومية جديدة مما زاد بواعث القلق من ان الاقتصاد لا يتعافى بالسرعة المأمولة قبيل موسم لاعلان نتائج الشركات من المتوقع ان يكون ضعيفا.

وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي 161.42 نقطة اي بنسبة 1.94 في المئة الى 8163.45 نقطة حسب نتائج غير رسمية. وتراجع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الاوسع نطاقا 17.70 نقطة اي بنسبة 1.97 في المئة الى 881.02 نقطة. وهبط مؤشر ناسداك المجمع 41.23 نقطة اي بنسبة 2.31 في المئة الى 1746.17 نقطة.
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
الله يعين صناع السوق عليكم :)
 
التسجيل
7 يوليو 2009
المشاركات
48
الله يعطيك العافية يا ابو المصادر اسمحلي عجبني النك نيم مالك وسويت نك نيم ابو المعلومات :)
 
أعلى