رفع قضية على شركة شركة كي اي سي للوساطه الماليه "وساطة"

أسهم خضراء

موقوف
نظرا للضرر الكبير الذي اصاب المتداولين عبر شركة كي اي سي للوساطه الماليه . نتيجة تعطيل التدوال الالكتروني ، وسوء التعامل مع الموقف . و انشاء موقع الكتروني غير مدروس و غير خاضع لاي تجارب مسبقة علاوة على المعلومات الخاطئة و المضلله . فاننا بصدد جمع الشكاوى المماثله للمطالبة بالتعويض اللازم جراء الاستهانه بالعملاء و تعرضهم و ثرواتهم لبالغ الضرر . على الاخوة الذين لديهم استعداد و تعرضوا لضرر مماثل عرض ارائهم

alshamk

عضو نشط
يارجال اي ثروات

أسهم خضراء

موقوف
يارجال اي ثروات

يرجى من الاخ الكريم عدم الاستهانة بالموضوع ، اذا كان لديك اضافة مجدية تفضل بوضعها و اعن اخوانك في وضعهم الحرج الذين يتعرضون له ،،، يرجى اخذ الموضوع بمحمل الجد خصوصا اذا كانت هذه المشاركة الثالثه فقط لك

بوفهيد

عضو نشط
شنقول يا الخضراء .. لو بتفتح بقالة الف تفتيش يجيك من الجهات الحكومية و هذيل افتحو موقع الله بالخير و بهذلو الناس معاهم مات تقولي و ين الرقابة .

الله يوفقكم

abo 7'alil

عضو نشط
نعم اخوي الشركة فاتحين موقع بطيخ و مو عارفين يتعاملوا مع المشكلة و راح يضيعونا معاهم صار لنا الحين 3 ايام مو قادرين ندش حتى الاوامر تنحذف بروحها كل البيانات اخرطي حتى نسب صعود و هبوط المؤشر وين رقابتنا الرشيدة عن هاذيله .........سوف اراسلك اخوي اسهم خضراء على الخاص للتنسيق بالقضية المرفوعة ،،،،خلنا نعوض و لو جزء من الخساير

Q8_POOS

عضو نشط
انا من الناس اللى اتداول بالموقع ؟

وكلمتهم كذا مرة ؟ كل مرة يقولون قاعدين انطور ؟ ابتلشنا فيهم

سويسرا

عضو نشط
انا وياكم

الصراحة انا بعد وياكم

الموقع في تعقيد ونسب مالها داعي لعتقد الحركة مقصودة

حتى الواحد مو عارف كم عندة من الرصيد

سويسرا

عضو نشط
يجب ذكر العيوب

شباب الي عندة الالموقع يكتب الاخطاء والعيوب علشان تنحل المشكلة بسرعة

1- من العيوب في اوامر التبية عندي غير شغالة مافي اي تنبية

2- الرصيد والخسائر ماتبين اول باول

3- شباب التكملة عليكم

hanoky

عضو نشط
والله صار لي يوميين اتهاوش مهاهم الساعه 9 وربع أعطي أمر يقولي السوق مسكر واتصل وينطرني الحبيب بعدين يقولي أسف يكون السهم ررررراح واليوم مسؤلهم يقولي احمد ربك انك بعت أمس السوق كان راح يروح اكثر أحسن ما صار الامر أقوله موشغللك انا بخسر انت ليش موقعكم رايح فيها يقولي قاعد انعدله خوشش علي ظهرنا الحبيب ما يسون tast اول واليوم جدول الاوامر مو شغال يقولولي اشر من أومر الصفات الحبيب يستهبل

اخواني انا صار لي اتعامل وياهم ماشفت منهم الا بعض الاشياء البسيطه مثل تسويه الحساب ..
وهذه المشكله انحلت واصبح من اروع ما يكون..
1-تسويه االحساب اول باول
2-عند اضافه مبلغ في البني يتحول مباشره الي رصيدل للتدوال وهذ الميزه منذ ايام فقط..
3- تدوير الحساب بمعني لا حدود في التداول طالما انت تبيع وتشتري لا حدود في عدد تدوير الحساب وهذ ميزه ممتازه.. بمعني فقط مبلغ 2500 دينار ممكن تبيع وتشري بعشرات الالوف لو قدرت..
---هناك مشكله نادرا ما تحث مهي تعلق الحساب وهذا صار لي اليوم ولاني منت مستعجل في التدوال لاني في بعض الحيان اتداول لحظيا بيعا وشراء.. بلصبر لمده 2 دقيقه يرجع حسابك مع التسويه..
وايضا عند حوث اي طاريء باتصل بلشركه ويحلونها لي فورا بعد التاكد من شخصيه المتصل طبعا..والموظفين متعاونين جدا وصوصا يو موظف اسمه محمود نور وهو كثيرا ما يساعد المتاولين مع الشركه..
اخواني ليس مدحا في الشركه ولني متداول يومي واعرف جيدا..
ولكم الشكر ..

شرطي البورصة

عضو نشط
حول هرمز ايفا (الخليج سابقا) احسن ...خدمة مجانا وطاقم موظفيين محترفيين وفاهمين الشغل..وعندهم 3 افرع خارجية..الضجيج- الجهراء-الفحيحيل..تقدر تفتح حساب من اي فرع

tariq11

عضو نشط
يرجى دمج الموضوع مع موضوع اللي يداول مع وساطه يدخل..لتشابه الفكره..

أعلى