توصية قوية قوية

الحالة
موضوع مغلق

CHILI_Q8

عضو مميز
هالشخص من جم شهرر دششني علي شركة الصيررفه وقالي طايره لي 500فلس وودشيناا بسعر فوق320فلس ومن بعدها كل ماينزل السهم يقول قاعدين يجمعوون وراح يرد ويحلف وقسم وكل يوم يطمنا اانه لحد يبيع ومسك وشتر تره طاير ووالله عينك ماتشوف اله السهم بالحضيظ وفجاه طلع من المنتدي ودش بنك ثااني للشماته علي المصيودين وراح من بعدها منتدي ثااني وهم صادله نااس ثاانيه بس قبل كنت مرتاح وضارب براحتي ومن تعرفنا علي فووكس خسارتي من هالشخص اكثر من40الف ديناار وبفتره قصيره حدها فلسناا هالاانساان والحين يبي يصيدله نااس جدد بعدو عن هالشخص وهالسهم وبالعقل لو بيطير السهم ليش يدلل عليه بقوه يعني السهم بتشوفونا تحت150فلس ويمكن افلاس بعد جم شهر
ونتوو حريين بالشراء بس فووكس مجرم ولووتي ومحتال بس ذكي وصعب اانك ماتنجرف ورا كلامه

شنو الحكمه ليش يبيلك الخساره حسد مثلا وقلبه اسود مايبي الناس تترزق الله اعوذبالله امثاله كثرانين هالايام عينهم في مال غيرهم

bo fawaz

عضو نشط
[/color]
انت اتهمتني اني فوكس وانا باقسم ياللة اني مو انا بس انت اقسم وانا مستعد اشطب نكي

اولا" اكثر شخصية عجبتنى بالبدليات هو اخوى الكبير ابوسليمان

بس انت غيرررررررررررر

لابدلية ولاتجميع كلمات

حد ايفهمنى ياجماعة شنوا يقول

جنة يتكلم واحد عاض ذيلة

فوكس الكويت

عضو نشط
28-06-2009, 10:31 AM #1
فوكس الكويت
عضو جديد

--------------------------------------------------------------------------------

مرحبا ياخوني
عندي ملاحظة وارجوا التفاعل
ان ثلث قيمة التداول لهذا اليوم في سهم بنك بوبيان وهذا مؤشر خطر للاسهم كافة وانصح المتداولين التريث في الشراء خاصة ونحن في الترند النازل ونحن علي
وشك الاعلان عن الربع الثاني وعدم وجود اخبار زينة لشركات اندماجات وتخفيض راس المال

رسالة الي من يشكك في معلوماتي هذه الرساله في نهايه شهر 6 وانا حذرت ولا نحن بالمطبلين كما يدعي البعض ولكن هناك بعض الاشخاص لايردون الخير للجميع
اليوم انا عندي معلومة باجر اي اخ عندة معلومة ليش مانستفيد ولا بس شاطرين حق الطنازة

فوكس الكويت

عضو نشط
اولا" اكثر شخصية عجبتنى بالبدليات هو اخوى الكبير ابوسليمان

بس انت غيرررررررررررر

لابدلية ولاتجميع كلمات

حد ايفهمنى ياجماعة شنوا يقول

جنة يتكلم واحد عاض ذيلة

مايعض ذيلة الا انت عارفة ياخي عيب الغلط وارجوك رجا اختر الكلمات بتمعن

كل مانزل السوق صار نجره بالمنتدى هههههههههههههههههههههههه

اللة يرزق العالم بس تدري الواحد ماخذ قرض وافلوسه جدام عينة تتبخر

والله خسارتي جايده جايده بس شسوي مابيدي حيله شسوي ابيع بخساره مستحيل ماعلي الا انطر والصبر مفتاح الفرج

فوكس الكويت

عضو نشط
والله خسارتي جايده جايده بس شسوي مابيدي حيله شسوي ابيع بخساره مستحيل ماعلي الا انطر والصبر مفتاح الفرج

عسي ربي يرزقك بس ياخوي خلك حذر يعني خلك فوكس

bo fawaz

عضو نشط
سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال يافوكس

ليش امس واليوم معروض نفس الكمية 80الف

ونفس عدد الاشخاص 7 :d

فوكس الكويت

عضو نشط
سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال يافوكس

ليش امس واليوم معروض نفس الكمية 80الف

ونفس عدد الاشخاص 7 :d

المفروض تسال
لما نزل السهم جم سهم باعووو وجم سهم برة مو عند الملاك تقريبا مليون وشوية ليش ماسكين السهم وليش بودي 1-1-2009 الي 1-4-2009زاد نسبتة
عبر 7 عمليات تتضمن 5 للرفع و2 للخروج
«الجُمان»: ارتفاع الملكيات المعلنة لكتلة «النقل» بواقع %10 إلى 86 مليون دينار
قال تحليل مختصر لحركة الملكية المعلنة لكتلة «النقل» منذ بداية العام حتى نهاية مايو 2009 من اعداد مركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية انه يدير كتلة «النقل» عدة افراد من عائلة بودي، من ابرزهم جاسم مرزوق بودي، وتبلغ قيمة ملكياتها المعلنة - في الشركات المدرجة بسوق الكويت للاوراق المالية - 86 مليون دينار في 2009/5/31، وتنشط تلك الكتلة في قطاع النقل بشكل رئيسي سواء من خلال شركات مدرجة أو غير مدرجة، وايضا على اختلاف فروع النقل سواء الجوي او البري وربما البحري ايضا، ولم يمنع تخصص الكتلة في قطاع النقل من توظيف استثماراتها في قطاعات اخرى مثل صناعة الاسمنت او حقل الاعلام.

وقد قامت كتلة «النقل» بتحريك ملكياتها المعلنة في الشركات المدرجة بسوق الكويت للاوراق المالية بواقع 7 عمليات واقتصرت تلك العمليات على الرفع بواقع 5 علميات والخروج بواقع عمليتين، وذلك منذ بداية العام الجاري حتى نهاية مايو الماضي، وتتسم الكتلة بتوازن نسبي في احجام اذرعها الاستثمارية، حيث تتوزع ملكياتها المعلنة على ثلاثة اذرع استثمارية بشكل متساو تقريبا، وذلك بنسبة %36 لشركة مشاريع بودي و%32 للشركة المشتركة لمواد البناء و%31 لشركة عبدالعزيز وجاسم التجارية، وذلك بمبلغ 31 و28 و27 مليون دينار على التوالي كما في 2009/5/31، وتجدر الاشارة الى ان جميع اذرع الكتلة الاستثمارية هي مؤسسات غير مدرجة، الذي يعتبر نقطة ايجابية ملحوظة وذلك في تجنب التداخل في الملكيات المعلنة ما بين شركات مدرجة، حيث ان ذلك التداخل يعتبر مؤشرا سلبيا، الذي تعتمده شريحة واسعة من الكتل الاستثمارية الناشطة في سوق المال الكويتي.

ورغم الازمة المالية فقد ارتفعت الملكيات المعلنة لكتلة «النقل» خلال الاشهر الخمسة الاولى من العام 2009 بمعدل %10 بما يعادل 86 مليون دينار في 2009/5/31 مقابل 78 مليون دينار في 2009/1/1، الا ان المؤشرات الاخرى للكتلة شهدت تراجعا من حيث عدد الشركات المدرجة التي تمتلك حصصا بها من 4 الى 3 شركات، ومن حيث عدد الحصص من 9 الى 7 حصص، وايضا من حيث عدد الاذرع الاستثمارية من 4 الى 3 اذرع ويمكن تفسير ارتفاع حجم الكتلة في مقابل تراجع عدد الشركات والاذرع والحصص باعادة هيكلة الملكيات وتركيز الانشطة، وقد تم تثبيت اسعار الاسهم المعنية من بداية العام كما هي في نهاية مايو 2009 وذلك لغرض تحييد اثر متغيرات اسعارها على تحديد متغيرات حركتها.

ومن ابرز عمليات رفع الملكيات لكتلة «النقل» رفع حصتها في «الهلال» بمقدار 20.86 نقطة مئوية من 9.05 الى %29.91، وايضا رفع نسبة ملكيتها في «الجزيرة» من 6.01 الى %16.93 بمقدار 10.92 نقطة مئوية، كما عززت الكتلة ملكياتها المعلنة في النقل من محورين، الاول: بواسطة الذراع الاستثماري شركة عبدالعزيز وجاسم التجارية بمقدار %6.59 لتبلغ 34.56 مقابل %29.97، والثاني: من خلال الذراع الاستثماري شركة مشاريع بودي لتصل الى 21.72 مقابل %18.62، اي بزيادة مقدارها 3.1 نقطة مئوية، في حين كانت نسبة تعزيز الملكية طفيفة للغاية في «الهلال» بمقدار 0.14 نقطة مئوية، تبلغ 17.37 مقابل %17.23، بينما اقتصرت عمليات الخروج من حصتين كما اسلفنا، وذلك بخروج الذراع الاستثماري شركة مشاريع بودي من «كويت ت» بنسبة %5.6، بالاضافة الى اختفاء مصطفى جاسم بودي من قائمة كبار الملاك في «النقل» والتي كانت حصته بالشركة بنسبة %7.8 من رأس مالها.

وتتعرض كتلة النقل لانتقادات من بعض الاطراف من وقت لآخر، وذلك على خلفية حصولها على امتيازات حصرية في وقتها، مثل تأسيس اول خطوط طيران خاصة، وايضا الترخيص لها بتقديم خدمة النقل الجماعي بعدما كان حصريا لعقود طويلة على شركة حكومية واحدة، ناهيك على اطلاق اول قناة فضائية خاصة، حيث يزعم البعض بأن كتلة
اتمنى وصلت المعلومة

bo fawaz

عضو نشط
طيب يافوكس تقصد مجموعة بودى ارفعت ملكيتها

عشان الاستحواذ الى بيصر على اسمنت الهلال

حفار قبور

عضو مميز
ما دام أقسم إنه مو فوكس ، خلونا ناخذه بحسن نية ونصدقه

الحين ما قلت لنا ، چم راح يوصل سعر السهم بإذن الله ؟

دبل ، دبلبن ، ثلاث ؟

الهامرز

عضو نشط
فوووووووووووووووووووووكس ثق فيني راح ادش بالجوله اذا تحرك والحرب سجال مو عشان توصيتك كل الي في بطنه شى يبين بالتداولات 0000000000000 مع تحيات اخوك محفظت الهامرز

ibrahimi

عضو نشط
يبا الريال حب ينصح الي بيصدق ياخذ والي مو مقتنع ابراحته خلاص لين متا نجرة علا هالسالفه ولا ليش السوق نازل وماعندكم شغل

السلام عليكم

ياشباب خفوا علي الرجال تراني علي إتصال هاتفي معاه بشكل يومي من بعد التوصيه ومحد ملزوم يأخذ بالتوصيه أنطروا وشوفوا السهم إذا تحرك وأرتفع معناتها توصيته في محلها وخلونا وياه ننطر ونشوف أحد فيكم خسران من هالتوصيه شيء كلها فتره وجيزه ويبين كل شيء والإستحواذ إذا كان صحيح أو لا علي الأقل السهم ثابت وكافة السهم في البورصه تنزف نزف
والله لايخسر أحد فيكم

فوكس الكويت

عضو نشط
مشكور يا بومحمد عادي ترى تعودنا عليهم بس باجر يعرفون كلامي والسوق نازل واللة يستر وانا لو عندي كاش واللة مادش اسافر احسن لي وافهم يافهيم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى