الفرق بين cmt و cfte?

bofahad77

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن التفضل منكم و شرح الفرق cmt و cfte وايهما أفضل و أقوى و هل لهذي الشهادة أهمية عندنا في الكويت و كيفية الحصول عليها إذا أمكن .
:)
و هل تنصحون بهم إذا الهدف فقط تعلم التحليل الفني للممارسة الشخصية فقط؟
و جزاك الله خير
أخوكم/ بوفهد

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

هذا موضوع كامل اخي الكريم عن الفرق بينهم
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=51456&highlight=cfte

بس للاضافة الcmt ثلاث مستويات ومنها مواضيع الاخلاق ومؤشرات السوق بشكل تعمق اكثر من الاولى

بس الاولى اخذت انتشار دولي اكثر وصراحة ما اقدر اقوله ايهم اقوي لاني اللي اعرفه هالشهادات مالها قيمة قوية بالدولة لكن عند بعض شركات الاستثمار والصناديق فقط ولايغني التعلم ااو التدرج بها للامور الشخصية لانها نوعا تكسب الطريقة الصحيحة اكثر من العشوائية بالتعليم

الريان

عضو مميز

للعلم ترا نفس المنهج بالضبط :) المقرر بس بالاضافة الاخلاق ويركزون بالاسلئلة عن عمق السوق ههذا الفرق المنهجم والكتب واحده اختلاف بسيط

الريان

عضو مميز
هل يمكن تقديم إختبار ال cmt في الكويت؟

نعم

وياريت تدخل الموضوع لان في كذا شخص شاركوي فيه وعندهم خلفية كاملة بالمواضيع من الف الي ياء وبشكل ثقة ورسمي

viga

عضو نشط
هلو
انا اتكلم عن قوتها في الكويت و اهي معروفة في الكويت و موجودة في فقرة الشهادات المعترف بها بالبنك الي انا فيه , وايد اماكن تقدمها دش على www.prometric.com , منها نيو هورازن , ماانصحك بالبراكتس تستس من منظمتم MTAو لان ما يه شي منها بالامتحان

bofahad77

عضو نشط
هلو
انا اتكلم عن قوتها في الكويت و اهي معروفة في الكويت و موجودة في فقرة الشهادات المعترف بها بالبنك الي انا فيه , وايد اماكن تقدمها دش على www.prometric.com , منها نيو هورازن , ماانصحك بالبراكتس تستس من منظمتم MTAو لان ما يه شي منها بالامتحان

أخي الحبيب viga ممكن الاماكن إلي تنظم دورات للCMT , و أين يمكن تقديم الإمتحان و هل يمكن تقديمه باللغة العربية.

:eek: وشكرا

bofahad77

عضو نشط
أعلى