المراعي

الحناوي

عضو نشط
كون نموذج ايجابي اول وثاني كوب وعروه وتماسك والله اعلم وانا داخل بالسهم والله الموفق

الملفات المرفقه:

الحجم: 79 KB   المشاهدات: 251
    الحجم: 57.2 KB   المشاهدات: 245

walllstreet

عضو نشط
سبحان الله .. اليوم وانا جالس اتفرج على شارت السهم تذكرتك علطوووول وماكنت ادري عن المشاركه هذي .. وتذكرتك لان السهم مكون 3 شموع سودا سود الله وجهه واخبرك كتبت عن الشموع والحين عند الترند فا قلت خل اكتب مشاركه بالمنتدى واشوف وش رايك ..

الخطه اللي في بالي كالتالي.. وطبعن يهمني رايك لاني ماعرف بالشوع السودا زين..
السهم غالبا ومن الملاحظه على الترند حقه انه لمن يجي عند الترند يفتح قاب داون وبعدين يتماسك ماينزل عن نقطه الافتتاح وبعدين يقفل فوق .. وانا افكر اشوف بكرا اذا السهم فتح ومسك سعره وبدا يرتد ادخل معهم .. بس انتظر وجهة نظرك ..

الحناوي

عضو نشط
سبحان الله .. اليوم وانا جالس اتفرج على شارت السهم تذكرتك علطوووول وماكنت ادري عن المشاركه هذي .. وتذكرتك لان السهم مكون 3 شموع سودا سود الله وجهه واخبرك كتبت عن الشموع والحين عند الترند فا قلت خل اكتب مشاركه بالمنتدى واشوف وش رايك ..

الخطه اللي في بالي كالتالي.. وطبعن يهمني رايك لاني ماعرف بالشوع السودا زين..
السهم غالبا ومن الملاحظه على الترند حقه انه لمن يجي عند الترند يفتح قاب داون وبعدين يتماسك ماينزل عن نقطه الافتتاح وبعدين يقفل فوق .. وانا افكر اشوف بكرا اذا السهم فتح ومسك سعره وبدا يرتد ادخل معهم .. بس انتظر وجهة نظرك ..

السهم قريب من الترند الرئيسي منذ اكتوبر 2008 وفي اسفل القناه الصاعده واحتمال الارتداد كبير وقد تكون فرصه العمر والهدف اعلي القناه180 ريال بس كل شخص يتحمل مسئوليه دخوله والله اعلم والطف ؟

الملفات المرفقه:

• 30-06-2009 04-21-06 م.png
    30-06-2009 04-21-06 م.png
    الحجم: 25 KB   المشاهدات: 188

walllstreet

عضو نشط
يعطيك العافيه

وجلست اشوف قوائم الشركه ولقيت ارباحهم ماشاء الله مرتفعه عن السنه اللي فاتت ..

طيب سؤال .. خبر الارباح طلع يوم 8 جولى واليوم الثاني نزل السهم .. هل يوجد تفسير فني للعمليه هذي ..

يعني السوق مافيه شفافيه واعتقد كثير عرف عن الارباح .. ف وش سبب النزول بالشكل هذا ..

الحناوي

عضو نشط
يعطيك العافيه

وجلست اشوف قوائم الشركه ولقيت ارباحهم ماشاء الله مرتفعه عن السنه اللي فاتت ..

طيب سؤال .. خبر الارباح طلع يوم 8 جولى واليوم الثاني نزل السهم .. هل يوجد تفسير فني للعمليه هذي ..

يعني السوق مافيه شفافيه واعتقد كثير عرف عن الارباح .. ف وش سبب النزول بالشكل هذا ..

الارباح اكيد كانت مسربه وهذا العيب في السوق

الحناوي

عضو نشط
الشمعه المدسوسه اللتي ظهرت علي المراعي يوم الثلاثاء وتم تاكيد الشمعه والي الهدف ان شاء الله

الملفات المرفقه:

• 30-06-2009 04-21-06 م.png
    30-06-2009 04-21-06 م.png
    الحجم: 30.2 KB   المشاهدات: 164

walllstreet

عضو نشط
والله كنت ناوي ادخل السهم وبقوه .. وبعدين قلت خل يتجاوز الخمسين وادخل معه .. بس بعدين اغراني سهم سبكيم ودخلته . عسى الله يرزقني فيه مع انه شكله من الاسهم اللي تزعج الواحد علشان تعطيه ربح..
الله يوفقك اخوي الحناوي ويرزقك الدنيا والاخره

الحناوي

عضو نشط
والله كنت ناوي ادخل السهم وبقوه .. وبعدين قلت خل يتجاوز الخمسين وادخل معه .. بس بعدين اغراني سهم سبكيم ودخلته . عسى الله يرزقني فيه مع انه شكله من الاسهم اللي تزعج الواحد علشان تعطيه ربح..
الله يوفقك اخوي الحناوي ويرزقك الدنيا والاخره
حياك الله اخوي واعلم ان الارزاق عند الله ما نحن الا بشر

أعلى