السيوله القادمه من الغرب ستنعش بورصات الخليج قريبا

المحسود

موقوف
اولا نشكرك على هذا الموضوع ......... الازمة اثبتت ان البورصات الخليجية هشة اولها بورصتنا واذا تقصد الاموال الساخة تدش وتطلع بسرعة وبورصتك تصير بالقاع مثال اثنين يقعدون او 3 يتفقون يدشون عل سهم ثاني يوم وبعدها يعلق السهم 3 ايام هذي الاموال تدش وتطلع وبعدين............. مستر ديفد يدش بورصة لافيها هيئة ولا رقابة ليش مخبول من افضل البورصات بورصة مسقط والبحرين وشكرا عل مقالتك

بسنا عذاريب

عضو نشط
الواحد يتمنى يكون خبر دخول رؤوس الاموال الاجنبيه صحيح -اللي سمعته بالاخبار ان من العناصر اللي ممكن ترفع سوقنا دخول رؤوس الاموال الجنبية- بس ما قالوا بدشون---كلنا على امل استقرار السوق

بو سليمان

عضو مميز
الواحد يتمنى يكون خبر دخول رؤوس الاموال الاجنبيه صحيح -اللي سمعته بالاخبار ان من العناصر اللي ممكن ترفع سوقنا دخول رؤوس الاموال الجنبية- بس ما قالوا بدشون---كلنا على امل استقرار السوق

طلع لي دولة واحده لديها رؤس اموال و لم تضرر حتي تساهم برفع اقتصادنا

السؤال الثاني الشركات تبحث عن الانتاج؟
كم شركة كويتية تعتمدعلي خط الانتاج

الفرص موجوده في البلدان الفقيرة و النامية لتوفر الايدي العاملة و الارضي

سوقنا يستثمر بالخارج لقلة او عدم الجدوي الاقتصادية بالداخل​

فارس777

عضو نشط

انا ما قلت الدول تبي تساهم وانما تكلمت عن رؤوس الاموال الهاربه من موطنها سوف تجد في الكويت والخليج اكثر امنا لها وبعدين ياخوي هذا موكلامي بل كلام خبراء من جميع العالم واكبر مثال شوف التغير الاخير في اسماء ملاك شركه المشاريع منو اللي تملك فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

dawood

عضو مميز

هذا الكلام ولا بلاش .... فعلا يا بو سليمان ... يوم كنت افكر اعمل مصنع اثاث فاخر .... كنت افضل الهند لعدة اسباب ... توفر الايدي العاملة الفنية الرخيصة ... وتوفر المواد الخام ... وتوفر الارض ... وسهولة الاجراءات ..... وسهولة التصدير
للاسف ما عندنا بالكويت اي وحدة منهم

dawood

عضو مميز
انا ما قلت الدول تبي تساهم وانما تكلمت عن رؤوس الاموال الهاربه من موطنها سوف تجد في الكويت والخليج اكثر امنا لها وبعدين ياخوي هذا موكلامي بل كلام خبراء من جميع العالم واكبر مثال شوف التغير الاخير في اسماء ملاك شركه المشاريع منو اللي تملك فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخوي معقولة تتكلم عن الامن لرؤوس الاموال في الخليج او الدول لعربية ..كيف يعني
لما يخلص النفظ ... لما تحتل دولة او تتعدى على دولة اخرى .. لما يكون لديك صراع دائم مع اسرائيل ... لما يكون الصراع والفتنة بينا ... لما ياكل اغنيائنا اموال الناس بالباطل والخداع ...لما يكون عندنا الروتين .. لما نفهم الديمقراطية ....
المستثمر يبحث عن امان لامواله .....و ارباح ...
وخبرائنا خل يتفقون اول .... ما عندنا الا الحسد

ameer

موقوف
السوق المصرية هى السوق المرشحة من حيث الكثافة السكانية والايدى العاملة الرخيصة
اما الدول الخليجيةفى سباق للمبانى الشاهقة التى تحتاج الخدمات دون تنمية مع خطورة
عدم انشقالها ستكون عبء امنى وخدمات على الدولة

فارس777

عضو نشط
اخوي معقولة تتكلم عن الامن لرؤوس الاموال في الخليج او الدول لعربية ..كيف يعني
لما يخلص النفظ ... لما تحتل دولة او تتعدى على دولة اخرى .. لما يكون لديك صراع دائم مع اسرائيل ... لما يكون الصراع والفتنة بينا ... لما ياكل اغنيائنا اموال الناس بالباطل والخداع ...لما يكون عندنا الروتين .. لما نفهم الديمقراطية ....
المستثمر يبحث عن امان لامواله .....و ارباح ...
وخبرائنا خل يتفقون اول .... ما عندنا الا الحسد

يخلص النفط!!!!!!!!!!!!!!! ارجع الي احتياطي النفط للكويت المعلن على حسب اخر انتاج لمده 80 سنه يالغالي

q1888

عضو نشط
السيوله قادمه بأذن الله وأنتظرو 6800 أن شاء الله

SEEFQ8

عضو نشط
ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

وانا باعتقادي انه الاسواق الخليجية ما تستحمل السيولة الي بتنسحب من الاسواق الاجنبية وبتدخل الاسواق الخليجية

مدري اذا كلامي غلط احد يصححلي

خبير النفط

عضو نشط
الظاهر ان السيوله الاجنبيه نوع ثانى و السوق انتعش بها اكثر من اللازم لين هبد على ويهه رواسى بدون ترنح

بوحمد1976

عضو نشط
ممكن بس بالكويت في قيود على تنقل الاموال وانا اشوفها صعبة ____راح تستفيد قطر والامارات احنا تجارنا عمرهم ما استثمرو بالكويت كلهم يقولون الكويت طاردة لرؤس الاموال_______

SEEFQ8

عضو نشط
ممكن بس بالكويت في قيود على تنقل الاموال وانا اشوفها صعبة ____راح تستفيد قطر والامارات احنا تجارنا عمرهم ما استثمرو بالكويت كلهم يقولون الكويت طاردة لرؤس الاموال_______

قوانين الكويت مو طاردة
الا تجارك هم الي طاردينهم بمهازلهم الي يسوونها بالسوق لين اصبحو معروفين بعدم المصداقية

واعتقد ان الجميع فاهم شنو اقصد ومتضرر من هالشي

أعلى