رسميا اندماج مشاريع الكويت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة athbey, بتاريخ ‏12 يوليو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. athbey

    athbey عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    105
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    اي ارض تستر امواتها
    شركة مشاريع الكويت تعلن رسميا اندماج (شوتايم) مع مجموعة (اوربت)
    كونا 12/07/2009
    أعلنت شركة مشاريع الكويت اليوم عن اندماج شركتها المتخصصة في التلفزة الفضائية الرقمية المدفوعة (شوتايم) مع مجموعة (أوربت) للتلفزة الفضائية.

    وقالت الشركة في بيان صحافي ان من شأن صفقة الدمج أن تجمع بين الأسماء التجارية والمنصات التشغيلية لكل من شوتايم وأوربت حيث ستصبح الشركة الجديدة الناتجة عن الدمج من اكبر شركات التلفزة الفضائية المدفوعة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    واضاف ان الشركة الجديدة تمثل شراكة بين مجموعة أوربت وهي عضو في مجموعة موارد ومقرها الرياض وبين شوتايم أريبيا وهي شركة تابعة لشركة مشاريع الكويت مشيرا الى ان صفقة الدمج تأتى في أعقاب تصريحات من جانب كل من شركة مشاريع الكويت ومجموعة أوربت تدعو الى توحيد صناعة التلفزة الفضائية المدفوعة في المنطقة.

    وذكر البيان ان الشركة الجديدة ستعرض أكثر من 70 قناة حصرية توفر أوسع نطاق من أفلام هوليوود الحصرية التي تعرض لأول مرة والبرامج الرياضية والبرامج التلفزيونية الترفيهية العربية والدولية.

    واضاف ان صفقة الدمج ستفضي الى الجمع بين العمليات الأساسية للشبكتين وتشمل البرمجة والتسويق والتوزيع وتقنيات البث ونظم ادارة المشتركين وبذلك توفر عملية الدمج للمشتركين خيارات واسعة من البرامج وتقنية مبتكرة لفك التشفير وأكثر محطات التلفزة الفضائية المدفوعة تكاملا.

    وقال نائب رئيس مجلس ادارة شركة مشاريع الكويت فيصل العيار أن الدمج صفقة جيدة لكافة الأطراف المعنية ويأتي مثالا على نجاح استراتيجية العمل التي تتبعها شركة مشاريع الكويت.

    واضاف "هذه الصفقة هي في مجملها عملية توحيد لهذه الصناعة اذ تجمع بين اسمين تجاريين كبيرين في شركة واحدة لتقدم للعملاء أفضل البرامج الترفيهية الغربية والعربية كما انها خبر ايجابي لمساهمي شركة مشاريع الكويت لأن الكيان الناشيء عن الدمج يعزز مركزنا في واحد من أسرع قطاعات الأعمال نموا في المنطقة".
     
  2. Jalazmi

    Jalazmi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,307
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير عالنقل ..

    اعتقد ان اشتراكهم صار اغلى من فتره صحيح ولا انا غلطان ..؟
     
حالة الموضوع:
مغلق