النقل

rivaldo11

عضو نشط
السلام عليكم
انا موظف في احدى الوزارات وصارلي سنتين في الوظيفة، ولا ارغب في الاستمرار في نفس المكان لان في خلافات بيني وبين المسئولين، وابي انقل الى ادارة ثانية، تقدمت بكتاب نقل للمدير وقال: مافي نقل..اللي مو عاجبه المكان يستقيل، هل يحق له هالشي؟ مع العلم عندي ادلة تثبت المشاكل اللي بينا. يعني ماعنده عذر ويقول انا بحاجة هالموظف.
ارجو مساعدتي واذا في مادة بقانون الخدمة المدنية تعزز موقفي اتمنى تزودوني فيها..ومشكورين مقدما:)

fayoona74

مستشار قانوني
مايحق للمدير يمنعك انك تنقل روح للوكيل المساعد وقدم الكتاب له وعشان تنقل لازم موافقة من ادارتك ومن الادارة اللي بتنقل لها واذا الوكيل المساعد ماسوالك شي روح لوكيل الوزارة واكيد بالنهاية راح توصل للي تبيه اذا مو مرتاح بادارتك اما انه يجبرك تستقيل مو صحيح

Customer

عضو نشط
يعطيكم العافيه اخواني على هالموضوع
وعندي استفسار على طاري هالسالفة.....

واذا المدير يبي ينقله من الادارة والموظف ما يبي النقل ؟؟يقدر
مع العلم انه ماعنده غيابات او اي شي

fayoona74

مستشار قانوني
اذا النقل كان لدواعي المصلحة العامة مافي مايمنع قانونا اما اذا كان عقوبة مقنعة يقدر الموظف يتظلم من قرار النقل باعتبار ان قانون الخدمة المدنية نص على العقوبات التي توقع على الموظفين على سبيل الحصر وبالضوابط المنصوص عليها فيه وبما لايجوز معه استحداث عقوبة غير منصوص عليها بالقانون

qanon

عضو نشط
بس عندى تعقيب على كلام الاخت فيونة

من ان عملية نقل الموظف اذا كانت عقوبة امر يصعب اثباته من الناحية العملية

لان قرار النقل ما يتضمن سبب النقل

وتحياتى

fayoona74

مستشار قانوني
كلام سليم 100% لكن ممكن اثباته بشهادة الشهود او بادلة كتابية سبقت عملية النقل ولها ارتباط وثيق معاه يعني مو مستحيل ممكن لكن اتفق معاك انه صعب

أعلى