محلل اليوت تحت التدريب (الجزء الثاني)

الحالة
موضوع مغلق

SWAT

عضو نشط
انا اقصد 10000 مو 1000 يمكن غلط وانا موقاعد ادافع عن احد مادري ليش امخليني ادافع عنهم.
انا قاعد اوصل اخبارهم وتوني قايل حق بوعبدالله انا ماراح ادافع عنه :p مادري ليش اترد واتقول ادافع ! شكو فيهم انا .

انا مادري كم عمرك بوأحمد بس سوالف التزعل هذي الي دايره بالمنتديات كل واحد عسى مازعل فتح موضوع قال انا انسحب ولا اذا سمع كلمه ابنقاش زعل ماتمشي وياي لا هي اتليق ابواحد ابعمري . الموضوع هذا يرحب فيك وابمشاركاتك ماتبي اتشارك انت حر ايضا.
ولا تزعل انا مو امعصب انا كنت بوضح نقطه ان الشباب ضاربين بريكتر بالطوفه ويتعلمون منه ماتوقع في تناقض؟

أي منتدى إلي راح أطلع منه؟....بصراحة إنت أخ صغير بالنسبة لي صدقني بو جاسم بالعمر....و ما شاء الله عليك علم و أخلاق و إسلوب في المخاطبة و الحديث يبين إنك إنسان ناضج و عقلك كبير....و بالتوفيق

Bo_jassim

عضو مميز
أي منتدى إلي راح أطلع منه؟....بصراحة إنت أخ صغير بالنسبة لي صدقني بو جاسم بالعمر....و ما شاء الله عليك علم و أخلاق و إسلوب في المخاطبة و الحديث يبين إنك إنسان ناضج و عقلك كبير....و بالتوفيق

مادري بوأحمد شايف انت الناس الي اهني كل اشويه واحد يزعل يعني ياما سمعت كلام ماعجبني انا من وايد اعضاء عادي يعني ماقلة شي وانا ماغلط عليك ولا اهنتك ولا قلة شي غلط عشان تاخذ الموضوع ابجد جذي على العموم اذا زعلان السموحه اتم اخوك لصغير :d
والموضوع دائما ينور بوجودك :d

SWAT

عضو نشط
مادري بوأحمد شايف انت الناس الي اهني كل اشويه واحد يزعل يعني ياما سمعت كلام ماعجبني انا من وايد اعضاء عادي يعني ماقلة شي وانا ماغلط عليك ولا اهنتك ولا قلة شي غلط عشان تاخذ الموضوع ابجد جذي على العموم اذا زعلان السموحه اتم اخوك لصغير :d
والموضوع دائما ينور بوجودك :d

الله يبارك فيك بو جاسم و إن شاء الله نعين و نعاون و تبقى عزيز و غالي مع إنه لم نتقابل حتى الأن....حبيب يا بو جاسم

Bo_jassim

عضو مميز
الله يبارك فيك بو جاسم و إن شاء الله نعين و نعاون و تبقى عزيز و غالي مع إنه لم نتقابل حتى الأن....حبيب يا بو جاسم

في عندي شغله جدا جدا جدا جميله حق محللين اليوت والصراحه بذلت فها مجهود كبير جدا بس سياسة المشاركه هذي موجوده عندي و بومحمد الشامري امخليه قدوه لي بسوالف هذي :) ان شاء الله في لقائي القادم ويا بومحمد بعطيه اياها بس تدري الشوفات ماتصير الا بالغصب واحنا ودنه انشوفكم عشان جذي ما ابي انزلها اهني الا ابشوفتك اعطيكم اياها :d اذا تلاقينه مرثانيه ان شاء الله ابلغك يمكن نقدر انشوفكم .

SWAT

عضو نشط
في عندي شغله جدا جدا جدا جميله حق محللين اليوت والصراحه بذلت فها مجهود كبير جدا بس سياسة المشاركه هذي موجوده عندي و بومحمد الشامري امخليه قدوه لي بسوالف هذي :) ان شاء الله في لقائي القادم ويا بومحمد بعطيه اياها بس تدري الشوفات ماتصير الا بالغصب واحنا ودنه انشوفكم عشان جذي ما ابي انزلها اهني الا ابشوفتك اعطيكم اياها :d اذا تلاقينه مرثانيه ان شاء الله ابلغك يمكن نقدر انشوفكم .

الله يجزاك خير و شوفتكم تعني الكثير....في الحقيقة مثل ما تفضلت صعب تحديد المواعيد و بو محمد يدري بهذا الشي....تصور من صعوبة مواعيدي لم أتمكن من تلبية حضور لقائين مع بومحمد و الربع الشهر الفات بطوله مع عدة محاولات و بالأخير إعتذرت لهم

الطير القطامي

عضو مميز
اخواني بواحمد وبوجاسم ارجوكم مو وقت الزعل لاني والله

متابع الصفحه هذي بستمرار وقاعد استفيد وماشاء الله عليكم انتم وباقي

الاخوه ,, الواحد يفخر ان في عندنا بالكويت شباب بعلمكم ومعرفتكم

كون الكويت دوله ناشءه بمجال اسواق اوراق المال,, تابعو يااخوان وفيدونا

معاكم جزاكم الله خير

kuwaiti_zoom

عضو مميز
صباح الخير

مبارك عليك الشهر أخوي :)

ومبارك على جميع أخواني في الصفحه بوفجر وكويتي زووم وجميع الأخوان
ياهلا ومرحبا بوعادل عساك من عواده
جعبر أشلونك مبارك عليك الشهر
منورين الصفحه
انا اقصد 10000 مو 1000 يمكن غلط وانا موقاعد ادافع عن احد مادري ليش امخليني ادافع عنهم.
انا قاعد اوصل اخبارهم وتوني قايل حق بوعبدالله انا ماراح ادافع عنه :p مادري ليش اترد واتقول ادافع ! شكو فيهم انا .

انا مادري كم عمرك بوأحمد بس سوالف التزعل هذي الي دايره بالمنتديات كل واحد عسى مازعل فتح موضوع قال انا انسحب ولا اذا سمع كلمه ابنقاش زعل ماتمشي وياي لا هي اتليق ابواحد ابعمري . الموضوع هذا يرحب فيك وابمشاركاتك ماتبي اتشارك انت حر ايضا.
ولا تزعل انا مو امعصب انا كنت بوضح نقطه ان الشباب ضاربين بريكتر بالطوفه ويتعلمون منه ماتوقع في تناقض؟

أموت وأعرف منو اللي قاعد يضرب بريختر بالطوفه :eek:

بوجاسم أنت من حطيت الصوره الشخصيه وأنت مستذبح عندهم زين ماتفجر المنتدى بعد :)
خلاص مادام هالشيء يزعلك ماراح نتكلم عن بريختر نهائيا
أنا بس قلت كلمتين (( زياده المخزونات غيرت ترقيم المحللين كلهم مو صاحبنا :) ))

SWAT

عضو نشط

معاكم جزاكم الله خير

إن شاء الله ما في زعل يالغالي و مستمرين إن شاء الله

Bo_jassim

عضو مميز
ياهلا ومرحبا بوعادل عساك من عواده
جعبر أشلونك مبارك عليك الشهر
منورين الصفحه

أموت وأعرف منو اللي قاعد يضرب بريختر بالطوفه :eek:

بوجاسم أنت من حطيت الصوره الشخصيه وأنت مستذبح عندهم زين ماتفجر المنتدى بعد :)
خلاص مادام هالشيء يزعلك ماراح نتكلم عن بريختر نهائيا
أنا بس قلت كلمتين (( زياده المخزونات غيرت ترقيم المحللين كلهم مو صاحبنا :) ))

عقابا عليك انت معزوم في اقرب فرصه ممكنه في فيلا فيروز وابي اتقولي سالفة المخزوووووووووووون :d

Bo_jassim

عضو مميز
الحين يطلعلك ميكانيكي اشم ريحة الاكل شم :p
توقعت محد بصك علي بس في واحد يايلي حد الدوسه كل مارحنه مطعم اناشبك بالاكل يا أخي خل التبوله عندي لا يسحبها احطها بالزاويه عنده:mad:

kuwaiti_zoom

عضو مميز
عقابا عليك انت معزوم في اقرب فرصه ممكنه في فيلا فيروز وابي اتقولي سالفة المخزوووووووووووون :d

هههههههههههههههههههههه
أهي سافه المخزون بس فيه سوالف

Mr. Eng.

عضو مميز

معاكم جزاكم الله خير
ههههههههه
ما تدري شالسالفه قاعدين يشعللون الوضع علشان اعزمهم بفيلا فيروز بس راح اوديهم القهوه الشعبيه اوكلهم صويخات و شربهم لومي

Bo_jassim

عضو مميز
ههههههههه
ما تدري شالسالفه قاعدين يشعللون الوضع علشان اعزمهم بفيلا فيروز بس راح اوديهم القهوه الشعبيه اوكلهم صويخات و شربهم لومي

بومحمد صويخات على ايام قهواي الديره الي حطومكانها برج التأمينات كان ممتاز الحين مادري يا انا ماكل ابمعطم ثاني يا قام اخورها :(

Mr. Eng.

عضو مميز
بومحمد صويخات على ايام قهواي الديره الي حطومكانها برج التأمينات كان ممتاز الحين مادري يا انا ماكل ابمعطم ثاني يا قام اخورها :(

خلاص اوديكم يوم البحار
مشتهي خبز رقاق فوقه بيض و شكر
هههههههههههههه
شتغلت شهوة الصايم

الطير القطامي

عضو مميز
ههههههههه

ابو محمد اذا فيه شاي لومي دق علي علشان اروح معاكم:d :D

Q8_Borsa

عضو نشط

بوجاسم كلامك عدل، وبالقرب من مقهى فابي ومقهى دون فيتو
أيام والله

Bo_jassim

عضو مميز
هذا البترول من عميلنه في البترول ترادر_1 :cool:

واضح جدا اني قريب قريب جدا جدا القمه مابقى شي اذا ما انتهت اصلا عند قريب ال 75 دولار !

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.2 KB   المشاهدات: 174

Bo_jassim

عضو مميز
يا جماعه شكله السالفه بطول لما انتيمع مرثانيه :d

هذي آخر قواعد وإرشادات اليوت وايف الجديده انزلت في سنة 2005 وهي كانت آخر وحده. في تغيرات جدا مهمه ومعلومات اضافيه مهمه جدا.

ان شاء الله اتعم الفايده ويستفيدون منها الاخوان.
الارشادات والقوانين موجودين في آخر الصفحات.

بومحمد الشامري هذي لعيونك :d

الملفات المرفقه:

• Elliott_Wave_Updated_Rules_and_Guide_lines.pdf
    الحجم: 301.1 KB   المشاهدات: 147
الحالة
موضوع مغلق
أعلى