Imnr -- خبر

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة Qpeedo, بتاريخ ‏28 سبتمبر 2004.

  1. Qpeedo

    Qpeedo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2003
    المشاركات:
    287
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    http://biz.yahoo.com/prnews/040928/latu039_1.html
    خبر ممتاز عن الشركه وهو تجاوب فيروس الاتش اي في -الايدز- مع العلاج المستخدم
    اذا ممكن من الاخوان ترجمه الرابط
     
  2. alnader2004

    alnader2004 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مارس 2004
    المشاركات:
    557
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    قطر
    تُعلنُ شركةُ التفاعل المناعي Remune (آر) يُعيدُ نشاطَ إتش آي في -1 المعيّن للقرص المدمجِ 4 + وقرص مدمج 8 + تي خلايا، رَأتْ مشابهة للتفاعلات المناعية المعادية لِإتش آي في Nonprogressors طويل المدى
    سبتمبر/أيلول الثّلاثاءِ 28, 7:00 صباحاً إي تي
    - نَتائِج نَشرتْ في قضيةِ سبتمبر/أيلولِ مِنْ مجلّةِ الطبِّ التجريبيِ -


    كارلزباد، كاليفورنيا، سبتمبر/أيلول 28 / Prnewswire FirstCall / -- دَعتْ معالجةَ investigational Remune® (إتش آي في -1 Immunogen) يَظْهرُ لرَفْع كلا قرص إتش آي في -1 المدمج المعيّن 4 + وقرص إتش آي في -1 المدمج المعيّن 8 + تي نشاط خلية خليةِ لمفيةِ في بشكل مزمن إتش آي في -1 أصابَ المرضى. إنّ النَتائِجَ مَنْشُورة في قضيةِ سبتمبر/أيلولَ العشرونَ مِنْ مجلّةِ الطبِّ التجريبيِ (الجزء 200, pgs. 701-712).
    الإعلان


    Remune® يُطوّرُ بشركةِ التفاعل المناعي (ناسداك: آي إم إن آر - أخبار) , a biopharmaceutical كرّستْ شركةَ أَنْ تُصبحَ a يَقُودُ شركةَ علاجِ أساسهاِ منيعةِ في إتش آي في وتصلّب أنسجة متعدّد.

    "تُزوّدُ هذه النَتائِجِ دليلَ إضافةِ بأنّ Remune® يُمْكِنُ أَنْ يُقنعَ أنواعَ التفاعلات المناعية التي يُمْكِنُ أَنْ تُشوّفَ فعلاً a منفعة في تَأخير تعاقبِ المرضِ في المواضيعِ مصابة بِإتش آي في، "قالَ جون إن . Bonfiglio، دكتوراه، الرئيس التنفيذي شركةِ التفاعل المناعي. "قدرة لتَوليد كلا القرص المدمج 4 + وقرص مدمج 8 + تفاعلات إتش آي في -1 المناعية المعيّنة مُلاحَظةُ في nonprogressors طويلة المدى، التي a نسبة مئوية صغيرة مِنْ المرضى الحاملون للأيدزِ التي قادرة على العَيْش مع فيروسِ إتش آي في للفتراتِ الممتدةِ مِنْ الوقتِ بدون تَقَدُّم إلى الأيدزِ."

    "القدرة لمُحَاكاة هذه لمحةِ حياة immunologic بلِقاحِ إتش آي في العلاجّي أحد أهدافِ البحثِ المستمرِ في هذه المنطقةِ. هو قَدْ يَكُون مؤشراً مهماً مِنْ المرفقِ السريريِ الذي Remune® يُمْكِنُ أَنْ يُقنعَ هذه الردودِ. نحن نُواصلُ دِراسَة هذه السمةِ المهمةِ لRemune®، "إستمرَّ الدّكتورَ Bonfiglio.

    تي خلايا لمفية تَتضمّنُ subsets للقرص المدمجِ 4 + خلايا وقرص مدمج 8 + خلايا وتَلْعبُ دورَ مهمَ في تعاقبِ إتش آي في -1 وإصابات فيروسية أخرى. على أية حال، التفاعل بين هذه subsets للخلايا مفهومةُ بشكل سيئ. تُسلّطُ الدراسةُ الحالية ضوءاً على هذا التفاعلِ وتُشيرُ بأنّ قرص الإعادة المدمجِ 4 + تي ردود خليةِ مَع Remune® تُحسّنُ قرص إتش آي في -1 المدمجَ المعيّن 8 + تي إنتشار خليةِ.

    الباحثون تحت قيادة ماركوس Altfeld، إم. دي .، بمستشفى ماسوشوستس العامِ وقسمِ الأيدزِ، كليّة هارفارد الطبيّة، جنّدَ 35 إتش آي في -1 أصابَ الأفرادَ. أولئك، 18 كَانَ عِنْدَهُ إنتخاباتُ أخيرةُ إتش آي في -1 عدوى؛ 7 إضافي كَانَ عِنْدَهُ a فصل مرضِ غيرِ تقدمّيِ طويل المدى، و10 أفرادِ كَانَ عِنْدَهُمْ عدوى إتش آي في -1 مُزمنة تقدمّية. ردود إتش آي في -1 المعيّنة قُيّمتْ في هؤلاء الأفرادِ، وقَارنتْ بالردودِ لاحظتْ في تي الخلايا التي كَانتْ قَدْ سابقاً حُصِلتْ عليها مِنْ مُشَارَكَة المواضيعِ في a دراسة سريرية لRemune®.

    بقياس الردودِ في الأفرادِ في المراحلِ المختلفةِ مِنْ المرضِ، بَيّنَ الباحثونُ بأنَّ قرص إتش آي في -1 المدمجَ المعيّن 8 + تي خلايا إنتشرتْ بسرعة في العدوى الحادّةِ، لكن فَقدَ هذه القدرةِ بينما جواب فيروسي تَقدّمَ ولَمْ يُلاحظْ في الأفرادِ بالعدوى المُزمنةِ. هذا الرَدِّ أبقىَ، على أية حال، في الأفرادِ بالمرضِ غيرِ التقدمّيِ الطويل المدى، وبَدا معتمد على interluken-2 (آي إل -2) إفراز بالقرص المدمجِ 4 + تي خلايا مساعدِ.

    العينات إشتقّتْ مِنْ المرضى في a دراسة Remune® سابقة حُلّلتْ بنفس الطريقة. إستلمَ خمسة مرضى Remune® وخمسة إستلمَ علاج آي إف أي المموّهَ. شوّفتْ النَتائِجَ بأنّ كلا قرص إتش آي في -1 المدمج المعيّن 4 + تي خلايا وقرص مدمج 8 + تي خلايا إنتشرتْ في مجموعةِ Remune® لكن لَيستْ في السيطرةِ. تَظاهروا إنتاجَ آي إل -2 إتش آي في معيّن بالقرص المدمجِ 4 + تي خلايا في Remune® عالجَ الأفرادَ مِنْ السيطرةِ (p =0.05). تَقترحُ هذه النَتائِجِ بأنّ الزيادةِ داخل الجسمِ مِنْ القرص المدمجِ 4 + تي رَدّ خليةِ مَع Remune® يُمْكِنُ أَنْ تُعيدَ قرص إتش آي في -1 المدمجَ المعيّن 8 + تي خلية lymphoproliferative تفاعلات مناعية داخل الجسم عن طريق a آلية التي تَتضمّنُ قرص مدمجَ 4 + إنتاج آي إل -2.

    Remune® في المرحلةِ الثّاني تطوير بشركةِ التفاعل المناعي ولَمْ يُصدّقْ بأيّ وكالات تنظيمية في أيّ بلاد في هذا الوقتِ. مُؤلفون هذه الورقةِ مَا إستلمتْ دعمَ تمويل بحثِ مِنْ الشركةِ لهذه الدراسةِ. تَعلّقتْ التحقيقاتُ بالورقةِ يَجِبُ أَنْ تُوجّهَ إلى ماركوس Altfeld، إم. دي .، في مستشفى ماسوشوستس العامِ في بوسطن.

    حول شركةِ التفاعل المناعي

    شركة التفاعل المناعي (ناسداك: آي إم إن آر - أخبار) a biopharmaceutical شركة كرّستْ أَنْ تُصبحَ a يَقُودُ شركةَ علاجِ أساسهاِ منيعةِ في إتش آي في وتصلّب أنسجة متعدّد (الآنسة). إنّ مُنتَجاتَ إتش آي في الشركة مستندة على تقنيةِ فيروسِها المُسَجَّلة براءة إختراعِ الكاملةِ المقتولةِ، مُختَرَع مختلط مِن قِبل مؤسسِ شركةِ الدّكتورِ يونس Salk، لتَحفيز تفاعلات إتش آي في المناعية. Remune®، حالياً في المرحلةِ الثّاني تجارب طبيَّة، متطورُ كa معالجة سطر أولِ للناسِ مَع إتش آي في أول المرحلة. بَدأنَا تطويرَ a علاج أساسه منيع جديد، آي آر 103، الذي يَدْمجُ a جيل ثاني immunostimulatory oligonucleotide adjuvant وحالياً في المرحلةِ أنا تجارب طبيَّةِ في كندا والمملكة المتّحدة.

    إنّ شركةَ التفاعل المناعي تُطوّرُ علاجَ أساسهَ منيعَ أيضاً للآنسةِ، NeuroVax (ع ت)، الذي حالياً في المرحلةِ الثّاني وشوّفَ قيمةَ علاجّيةَ محتملةَ لهذا الصعبِ لمُعَالَجَة المرضِ.

    رجاءً زُرْ شركةَ التفاعل المناعي في www.imnr.com..

    يَحتوي هذا البيان الصحفي بياناتَ تقدميةَ. البيانات التقدمية تُشيرُ في أغلب الأحيان بأشكالِ الكلماتِ مثل يَجِبُ أَنْ، يُمْكِنُ أَنْ، سَيُخطّطُ، قَدْ،، تقدير، توقّع، يَتوقّعُ، توجيه، إمكانية ويُطوّرُ. النَتائِج الفعلية يُمْكِنُ أَنْ تَتفاوتَ مادياً مِنْ تلك المتوقّعةِ بسبب a تَشْكِيلة الخطرِ تُحلّلُ، بضمن ذلك سواء الشركةِ سَتَستمرُّ بينما a عمل ناجح وتَرْفعُ الإيراداتَ بنجاح مِنْ تَمويل النشاطاتِ الكافيةِ لتَمويل العملياتِ والتجارب الطبيَّةِ الإضافيةِ لRemune®، NeuroVax (ع ت) أَو آي آر 103، حيرة الإكمالِ الناجحِ أيّ من هذه التجارب الطبيَّةِ، الحقيقة بأنّ الشركة مَا نَجحتْ في تَتْجير أيّ مخدّر، الخطر الذي Remune®، NeuroVax (ع ت) أَو آي آر 103 قَدْ لا يُثبتَ لِكي يَكُونَ فعّالَ كأمّا a لِقاح علاجّي أَو وقائي، سواء المحاكمات المستقبلية سَتَجري وسواء نَتائِجُ مثل هذه المحاكماتِ سَتَتزامنُ بنَتائِجِ Remune®، NeuroVax (ع ت) أَو آي آر 103 في قَبْلَ التجارب الطبيَّةِ و/ أَو تجارب طبيَّة سابقة. هذه الأخطارِ، بين الآخرين، يَعْرضُ في التسجيلاتِ إس إي سي شركة التفاعل المناعي بضمن ذلك، ولكن غير محصور ب، تقريره السنوي على الشكلِ -K 10 للسَنَةِ أنهىَ ديسمبر/كانون الأولَ 31, 2003، وتقاريره الفصلية اللاحقة على الشكلِ -Q 10. الشركة لَنْ تَتعهّدَ أي إلتزامِ أَنْ يُجدّدَ نَتائِجَ هذه البياناتِ التقدميةِ لعَكْس الأحداثِ أَو الظروفِ بعد اليوم أَو لعَكْس حدوثِ الأحداثِ الغير متوقّعةِ.

    Remune® a سجّلَ علامة تجاريةَ مِنْ شركةِ التفاعل المناعي. NeuroVax (ع ت) a علامة تجارية مِنْ شركةِ التفاعل المناعي.

    الإتصال الإعلامي:
    فضة لورا، سام براون المحدودة. الإتصالات المتعلّقة بالشركات
    310-551-9940
    silver@sambrown.com

    إتصال علاقاتِ مستثمرِ:
    كاثي Waller، لوحة علاقات وظيفيةِ
    312-266-7800
    kwaller@financialrelationsboard.com

    في الشركةِ:
    مايكل كْي . أخضر، مدير مالية
    760-431-7080
    info@imnr.com




    --------------------------------------------------------------------------------
    المصدر: شركة التفاعل المناعي
     
  3. Qpeedo

    Qpeedo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2003
    المشاركات:
    287
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    عطيك العافيه , خبر حلو والله , وانشالله تكون بدايات علاج هالمرض الخبيث
     
  4. وليدخالد

    وليدخالد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2004
    المشاركات:
    233
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر حلو بس السهم له اكثرمن يوم وهو على ارتفاع يعنى الناس دارين عنه لهم مده
     
  5. Qpeedo

    Qpeedo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2003
    المشاركات:
    287
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait