احذرو مخاطر غرف البالتوك Paltalk

أمة الرحمن

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الانترنت عالم المتناقضات والمفارقات العجيبة!!.. فأمامك عالم هو الداء والدواء، فنحن لا نعي ماذا يتعرض له ابناؤنا وبناتنا في هذا العالم

ما نطرحه الآن واحد فقط من بين معاول هدم عديدة تكالبت للاجهاز على ثقافتنا وقيمنا ونحن شبه غائبين عن الوعي!!.. هنا ندق جرس الانذار لانه اذا ما تهاونا تجاه هذه الحادثة فانها قد تكون بمثابة الكارثة الحضارية وبداية الانهيار الخلقي لمجتمعات وشعوب عرفت على مر العصور بالعفة والطهارة ومكارم الاخلاق، القضية التي نحن بصددها لا تمس مجتمعاً بعينه لكنها تمس الجميع.. جميعنا نحن كمسلمين وعرب، لا احد يعلم كيف وصلنا إلى هذه الهاوية والوضع المأساوي، لكن من المؤكد ان هناك رقابة غائبة وتربية سليمة مفقودة مما يزيد من وتيرة الانحراف في مجتمعاتنا.. فمن يضع الجرس لوضع حد لمجازر البال توك؟!!

هذا البرنامج يطيح بفتيات العرب ويغرق بناتنا في بحار الحب الزائف والغرام الالكتروني، في الانترنت تكثر غرف الدردشة التي اصبحت تشغل 60% من المبحرين في هذا العالم المثير!!.. المواقع كثيرة.. والبرامج عديدة ومن الممكن كتابة الكثير من قصص التراجيديا من خلال ما يدور فيها من مآس وآمال وأحلام فتيات تتحطم على صخرة الواقع الذي لا صلة له بعالم الانترنت الآخر!!
عن ال«بال توك» حدث ولاحرج، فهذا البرنامج الذي يحتضن بالصوت والصورة والكلمة.. كل يوم عشرات الفتيات العربيات. يغرق البرنامج بيوتنا (وأولياءالامور نائمون في العسل)، في بحر من الفساد الاخلاقي والاجتماعي، وهكذا تعيش الفتاة البعيدة عن فهم دينها في ضياع تام ، في عالم الانترنت ينتشر برنامج البال توك Pal talk كانتشار النار في الهشيم
هناك في البالتوك ما أسهل أن تبني غرفة لك.. وتكون رئيسا عليها وتنفذ فيها شروطك ورغباتك.. ويا ويل من يعارضك فسوف يلقى جزاءه طردا!!، الكثير لديهم غرف.. وكل شخص يبني غرفته حسب عقليته، وفكره، ووازعه الديني.. هناك في الغرف الكل يتحدث بلا رقيب.. وصاحب الغرفة هو المسؤول عن هذا الفكر الذي تتبناه غرفته، غرف البالتوك دمار ليس بعده دمار، فهناك غرف متخصصة ومتنوعة، وغرف والعياذ بالله للشتم.. واخرى للعن وغرف تعلمك كيف تكره وتلعن.. وغرف تجد فيها محاربة الإسلام، هناك غرف تدعو للإسلام، واخرى تدعو للمسيحية، وبالطبع هناك غرف حب وعشق وشعر وغرام وهيام وغيرها

وهناك في تلك الغرف لن تستطيع ان تقول كلمة حق أو تكتب حديثا أو آية تحذر فيها كل بنت من الآخرة لأن رؤساء تلك الغرف سيطردونك شر طردة، فأنت يا من تخاف على الإسلام وبنات المسلمين غير مرحب فيك لأنك (ستخرب) عليهم الجو!!!)، وهذا ما يحدث لكل ناصح وكل من لديه وازع ديني يأتي ليعدل خطأ فسيطرد

وفي الأخير. احببت ان اطرح هذا الموضوع لأنه واقع ونحن لا ننكر أن لكل شيء سلاح ذو حدين فالبالتوك فيه الغرف الإسلامية العديدة وغرف القرآن الكريم وحلقات قرآنية وهناك العديد من الدعاة المشهوريين جزاهم الله خيرا يسعون الى نشر الوعي نفع الله بهم
فأنتبهوا اخواني واخواتي من كان لديه اخوة صغار او ابناء وبنات اشغلوا اوقاتهم بما ينفعهم والا انشغلوا بما يهلكهم

ومن لديه تعليق واضافة او رأي عن غرف المحادثات ارجوا ان تنفعونا بها

وجزاكم الله خيرا

yoyo1983

عضو نشط
جزاك الله خير

KuWaiT DriFT

عضو نشط
لن تستطيع أن تقول كلمة حق أو تكتب حديثا أو آية تحذر فيها كل بنت من الآخرة لأن رؤساء تلك الغرف سيطردونك شر طردة

أذكرلك موقف مشابه ياخوي

أنا عندي نك بالبالتوك بس انا مو من المقبلين عليه يوميا انا ادش بالشهر مره اذا كنت متملل بس

في غرف مفيدة و غرف تافهه مالها هدف و في غرف و العياذ بالله نهائيا مستوى تحت الصفر يعني

انا مره كنت دااش الفير و انا دااش اشوي جان يأذن الفير

كتبت للي على الماايك ( صلاااة ) جان أنطرد !! عشاان قلت صلاة !!

مو لي هالدرجه يعني !! كان بيضحك البنات اللي بالروم يعني !! صج تافه

و ازيدك من الشعر بيت ياخوي ترى انت اللي كاتبه عين الصواب بس هذا قبل جم شهر أو سنة اللحين لا , اللحين غيير واايد , اللحين تدش الروم العادي اللي قلنا عنه تافه تلقى البنات يتكلمون و يبطلون كاماتهم !!

ما أقول الا الله يستر على بناتنا و بنات المسلمين و الله يهديهم ان شاء الله

و جزااك الله ألف خير على هالموضوع التحذيري الهادف :)

أمة الرحمن

عضو نشط
جزاك الله خير

واياك اختي اشكر مرورج
لن تستطيع أن تقول كلمة حق أو تكتب حديثا أو آية تحذر فيها كل بنت من الآخرة لأن رؤساء تلك الغرف سيطردونك شر طردة

أذكرلك موقف مشابه ياخوي

أنا عندي نك بالبالتوك بس انا مو من المقبلين عليه يوميا انا ادش بالشهر مره اذا كنت متملل بس

في غرف مفيدة و غرف تافهه مالها هدف و في غرف و العياذ بالله نهائيا مستوى تحت الصفر يعني

انا مره كنت دااش الفير و انا دااش اشوي جان يأذن الفير

كتبت للي على الماايك ( صلاااة ) جان أنطرد !! عشاان قلت صلاة !!

مو لي هالدرجه يعني !! كان بيضحك البنات اللي بالروم يعني !! صج تافه

و ازيدك من الشعر بيت ياخوي ترى انت اللي كاتبه عين الصواب بس هذا قبل جم شهر أو سنة اللحين لا , اللحين غيير واايد , اللحين تدش الروم العادي اللي قلنا عنه تافه تلقى البنات يتكلمون و يبطلون كاماتهم !!

ما أقول الا الله يستر على بناتنا و بنات المسلمين و الله يهديهم ان شاء الله

و جزااك الله ألف خير على هالموضوع التحذيري الهادف :)

الله المستعان
اسال الله الهداية لشباب وبنات المسلمين

Watcher

عضو نشط
شكرا و جزاك الله خير

salem.srsr

عضو نشط
يقول علية الصلاة والسلام

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر » رواه الترمذي .

أخبر أخبر صلى الله علية وسلم أنه في آخر الزمان يقل الخير وأسبابه ، ويكثر الشر وأسبابه ، وأنه عند ذلك يكون المتمسك بالدين من الناس أقل القليل ، وهذا القليل في حالة شدة ومشقة عظيمة ، كحالة القابض على الجمر ، من قوة المعارضين له .......

يأتي هنا دور المسئولين على ذلك ... !!!؟؟؟؟

نسأل الله الثبات على دينة وحبه وحب رسوله علية الصلاة والسلام

وجزاك الله خير أخي الكريم

أعلى