استفسار viva_kw@hotmail.com

الحالة
موضوع مغلق

بحرري

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعه الي عنه معلومة او خبره يفيدني انا اسمع مرات ايميلات للبيع او شي نفس جذي انا عندي ايميل وبعرف ممكن شركة فيفا تشتريه ولالا :) واقدر ابيعه ولالا الي يعرف لا يبخل علي وخل يقولي

الايميل
viva_kw@hotmail.com

kuwait_123

عضو نشط
كل شي ينباع بس منو يبيه؟ طويييل وايد

اكثر شي يبون بو حرف او حرفين او 3

Taekwondo

عضو نشط
اخوي بما انك سألت عن معلومه .. من ناحيتي انا اشوف سالفة بيع الايميلات اللي هابين فيها هاليومين شغله غريبه الصراحه .. الايميل اساسا اب بلاش ومو دافعين فيه ولا فلس على اي اساس يتم البيع؟ وهل الشي هذا مطابق لشروط الهوت ميل يوم الواحد يسوي رجستر؟ يعني مثال بسيط اذا كانت الايميلات تنباع وواحد باق ايميلي هل الشركة ملزمه انها ترده لي؟ في حالة كنت دافع عليه فلوس :) اسمحلي على المرور والتعليق .. منها قلت رايي ومنها رفعنا الموضوع

بحرري

عضو نشط
اخوي بما انك سألت عن معلومه .. من ناحيتي انا اشوف سالفة بيع الايميلات اللي هابين فيها هاليومين شغله غريبه الصراحه .. الايميل اساسا اب بلاش ومو دافعين فيه ولا فلس على اي اساس يتم البيع؟ وهل الشي هذا مطابق لشروط الهوت ميل يوم الواحد يسوي رجستر؟ يعني مثال بسيط اذا كانت الايميلات تنباع وواحد باق ايميلي هل الشركة ملزمه انها ترده لي؟ في حالة كنت دافع عليه فلوس :) اسمحلي على المرور والتعليق .. منها قلت رايي ومنها رفعنا الموضوع

كلامك صح وانا دوم اقول ماله داعي الي يشتري وماعنده سالفه بس انا اقصد يمكن شركة فيفا تبييه:)
بس شوف في ايميلات صج تسوه يعني مثلا kuwait@hotmail.com
تدري لو عندي هلايميل جن اسوي مزاد عليييه:) ومشكور على رايك

بحرري

عضو نشط
up up

بحرري

عضو نشط
up up

ركز معاي

موقوف

صح كلامك بس انت تسوي ايميل مجاني في ايميل تسويه بفلوس ولك ميزات اكثر من المجاني

اقرا في موقع الهوت ميل وتعرف

شاص

عضو نشط
موفق أخوي ..
...
..
.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى