fmday طاير اليوم الى الافق (زيادة اكثر من 17 اضعاف)

stock-trak

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2004
المشاركات
110
السلام عليكم
دخل مجنون
يعلن فوتشرميديا نتائج قياسية لكيو 1 إف واي 2005
سبتمبر/أيلول الخميس 30, 7:30 صباحا إي تي
كيو 1 من مبيعات 9.1$ مليون، أكثر من زيادة 17 أضعاف على كيو 1 إف واي 04


برايتون، إنجلترا --( سلك سوق) -- سبتمبر/أيلول 30, 2004 -- فوتشرميديا ذات المسؤولية العامة (ناسداقسك: إف إم دي أي واي - أخبار)، مجهّز حلول تعليم إلكتروني أوروبي رئيسي، أعلن نتائج غير مدقّقة مالية قياسية اليوم لربعها الأول المالي، إنهاء يوليو/تموز 31, 2004.
الإعلان


للربع أنهى يوليو/تموز 31, 2004، عائدات الشركة كانت جنيه إسترليني 5 مليون (9.1$ مليون)، زيادة 1,756 % بالمقارنة مع عائدات الجنيه الإسترليني 269,000 (434,000$) لنفس الفترة السنة الماضية. الزيادة سنة أكثر من اللازم سنة في العائدات كانت منسوبة إلى النمو الهامّ لتعليم الشركة الإبداعي لكلّ (ع ت) برنامج. كما هو متوقّع، عائدات ربع أول مالية هبطت من الجنيه الإسترليني 11.6 مليون (20.5$ مليون) ذكر في ربع الشركة الرابع المالي، أنهى أبريل/نيسان 30, 2004، كمنفذ تحت التعليم لكلّ (ع ت) يميل برنامج إلى أن يكون مركّزا في النصف الثاني من السنة المالية بشكل رئيسي بسبب موسم السياحة.

ضيّقت خسارة الشركة الصافية إلى الجنيه الإسترليني 759,000 (1.4$ مليون) للشهور الثلاثة أنهى يوليو/تموز 31, 2004، بالمقارنة مع خسارة صافية من الجنيه الإسترليني 785,000 (1.27$ مليون) لنفس الفترة تدوم سنة وربح صافي من الجنيه الإسترليني 103,000 (183,000$) في الربع الرابع المالي أنهى أبريل/نيسان 30, 2004. الخسارة الصافية كانت أوليا نتيجة الإنفاق المتزايد على المبيعات والتسويق مساندة للمرحلة القادمة 3 من التعليم لكلّ (ع ت) برنامج مع زبون فوتشرميديا الأكبر، بريد ملكي، في خريف عام 2004 وإنفاق متزايد على الجنرال والمصروف الإداري لدعم البناء التحتي وأنظمة تسليم الخدمة لدعم التيار وتوقّعا حجوم الأعمال.

"أنا مسرور بالأداء العامّ هذا ربع، خصوصا بالزيادة الهامّة في العائدات قارن إلى فترة السنة المسبّقة، "قال الحصران جوهانسون، مدير تنفيذي كبير فوتشرميديا.

"البيت الذي يحسب مبادرة (إتش سي آي) في المملكة المتحدة بشكل واضح فكرة التي آن الأوان. تعليم فوتشرميديا لكلّ (ع ت) يمكّن برنامج أرباب أعمال قطاع عامّ وجندي لرفع هذه الضريبة دعمت برنامجا لليس فقط يزوّد منفعة كبيرة ومرغوبة إلى مستخدميهم، لكن أيضا لتطبيق بناء تعليم التحتي إلكتروني متين الذي يستطيع ترويج الممارسات التجارية والإلمام بالحاسوب المحسّن، يغني رأس مالهم البشري، ويقود تغييرا تنظيميا."

"نعتقد بأنّ مجموعة موقع قيادتنا في البيت تحسب تطبيقا أوليا، صناعة التي تقود تعليم نظام الإدارة، وإختيار واسع جاهز وطلبت محتوى تعليم إلكتروني خلق فرصة نمو مهمّة جدا لفوتشرميديا في الأرباع القادمة وسنوات. نحن مركّزون على زراعة قاعدة زبائننا ويضعون أنفسنا كشريك إستراتيجي طويل المدى لدعم أهداف عمل زبائننا الضرورية."

"أثناء ربعنا المالي الأول، جعلنا إستثمار هامّ في توسيع قابليات مبيعاتنا وتسويقنا للردّ على الإهتمام الحادّ في التعليم لكلّ (ع ت) ويبنون بناء تسليم تحتي متين الذي يدعم كلاهما يتعلّم لكلّ (ع ت) ومنتجاتنا الأخرى، إي. إل. إس. أي . وأكتيفنا إل إم إس. إستراتيجية مبيعاتنا وتسويقنا تثبت أن تكون ناجحة وأدّت إلى ضمان الطلبات الكبيرة في الربع الأول، بخط أنابيب قوي جدا من الزبائن الجدّد والمحتملين، "جوهانسون إستمرّ.

كيو 1 إف واي 2005 شئ مهم:

-- في مايو/مايس، بي يو بي أي، منظمة رعاية المملكة المتحدة الصحية القيادية المستقلة،
مدّد عقده مع فوتشرميديا لبند تعليم
نظام إدارة، يستضيف تكامل البرامج والخدمات في إتش آر حالي
الأنظمة إلى وحدة بي يو بي أي ها الدولية. يتبع العقد الناجحون
تطبيق عقد لمدة ثلاثة سنوات السابقين موقّعين في مارس/آذار 2003
بقسم تأمين بي يو بي أي البريطاني.
-- في يوليو/تموز، أعلن فوتشرميديا تعاونا جديدا مع سري e
الشراكة، يزوّد تعليمه الحاصل على الجوائز لكلّ (ع ت) برنامج إلى
4,000 شخص - الأولى من سبع حملات الّتي ستطبّق على
مجيئ ثلاث سنوات. شراكة سري الإلكترونية إحدى مجموعات المملكة المتحدة الأكبر
الإدارات المحليّة، منظمات قطاع عامّة وطوعية ب
قاعدة المستخدم الكليّة لأكثر من 70,000.
-- في يوليو/تموز، حملة بريد ثاني التسويقية ملكي ولّد 11.8$
مليون (جنيه إسترليني 6.5 مليون) جدير بالطلبات، وإل إف أي يخدم 20,500 الآن
مستخدمون في المجموع. نتائج حملة المرحلة كانت في القمّة
نهاية مدى التوجيه السابق بين 6.2 مليون دولار أمريكي و12.4$ مليون.
تعلن الشركة مغادرة مدير ماليتها أيضا، جيف بيكنيل، الذي يترك فوتشرميديا للأسباب الشخصية. بيتر ماتشين، الذي عمل كسكرتير الشركة ومدير المالية من 1999 حتى يونيو/حزيران 2004، سيعمل كضابط محاسبة رئيسي إنتقالي حتى سي إف أو دائم موجود.

في جذر زيادة الشركة الكبيرة في الطلبات البيت الذي يحسب مبادرة أو بيت الذي يحسب مبادرة، أسّس من قبل الحكومة البريطانية في 1999. إنّ هدف الحكومة أن يزيد مستوى سكان مهارات الحاسوب بعرض الخطط الجذّابة للحصول على الأجهزة وبرامج الحاسوب في الأسعار الرخيصة جدا خلال أرباب أعمالهم. بالأضافة إلى منفعة مستوى مهارات متزايد، البيت يحسب برنامجا أوليا أيضا يعطي حوافز ضريبة من أجل كلا أرباب الأعمال والمستخدمون. فوتشرميديا في مقدمة البيت يحسب حركة أولية، بعد أن ضمن الزبائن الرئيسيين العديدين مثل البريد الملكي، مشروبات برامج بريتفيك، شراكة سري الإلكترونية والأخرى

"من المهم للمستثمرين لفهم تلك بينما أغلبية العائدات من المبيعات تحت التعليم لكلّ (ع ت) برنامج معترف به على تسليم الأجهزة ومجموعة البرامج، نتوقّع الإعتراف موجة من الدخل المرجأ على شروط هذه العقود التي متوقّعة أن يكون عندها أرباح إجمالية أعلى. ونحن نرى بأنّ هذه المبادرة تضع فوتشرميديا بشكل إستراتيجي إلى
 

SCREENER

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2004
المشاركات
463
الإقامة
kuwait
في بداية البري ماركت الى الان 1.05 :)
 
أعلى