شركة التنمية الخليجة العقارية

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة ابوجاسم99, بتاريخ ‏21 يوليو 2009.

  1. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    اقــتــصـاد

    يمكنها استغلال فوائضها عبر استثماراتها في محافظ مالية
    تأسيس «التنمية الخليجية العقارية» برأسمال مليون دينار






    اعلنت جريدة (الكويت اليوم) الرسمية اليوم انه تم تأسيس شركة التنمية الخليجية العقارية برأسمال يبلغ مليون دينار.

    وقالت الجريدة في عددها الاخير ان التنمية الخليجية العقارية تأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة وفقا للشريعة الاسلامية برأسمال يبلغ مليون دينار كويتي موزعة على 10 ملايين سهم نقدي بقيمة 100 فلس للسهم الواحد.

    ومن اغراضها تملك وشراء العقارات والاراضي وتطويرها لحسابها في الكويت وخارجها وادارة املاك الغير وتملك وبيع وشراء اسهم وسندات الشركة العقارية لحسابها واعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية بكل انواعها على ان تتوافر الشروط المطلوبة فيمن يزاول تقديم هذه المهنة.

    ويمكن للشركة القيام بأعمال الصيانة وتنفيذ الاعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية والمصاعد واعمال التكييف وغيرها اضافة الى تنظيم المعارض العقارية الخاصة بمشاريعها.

    وتستطيع استغلال الفوائض المالية المتوافرة لديها عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة والمساهمة المباشرة لوضع البنية الاساسية للمناطق والمشاريع السكنية والتجارية والصناعية وادارة المرافق العقارية بنظام البناء والتشغيل والتحويل (بي.او.تي).

    ويجوز لها ان تكون لها مصلحة او تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول اعمال شبيهة بأعمالها او التي قد تعاونها على تحقيق اغراضها في الكويت وخارجها.



    تاريخ النشر 21/07/2009