صراع الديكه اليوم بوووش وكيري...آثر على البورصه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة { مشاري }, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2004.

  1. { مشاري }

    { مشاري } عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2004
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    نــــجــــــد الأحرار
    صراع الديكه اليوم بوووش وكيري...آثر على البورصه ...هذا مااتوقعه وسوف يكون صراع الديكه اليوم في ميامي.....واتوقع أن المناظر ه الليله ستحدد مصير المنتصر....

    وعسى الله يفكنا من بوش .
     
  2. alhabeeb1

    alhabeeb1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2004
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    آمين الله يسمع منك

    خلنى نتنفس شوي

    أخوك
    بوحسن
     
  3. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0

    أهلا بالأخ مشاري والاخ الحبيب .. صعود كيري في استطلاعات الرأي يهبط بالبورصة !! بوش صديق البورصة و صديق الأثرياء . الأمور نسبية لكن التخوف في السوق الان من نجاح كيري في المناظرة .. طبعا معظم الناس مقرر مسبقا من سيختار لكن المناظرة لها تأثير اعلامي كبير .. تحياتي
     
  4. { مشاري }

    { مشاري } عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2004
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    نــــجــــــد الأحرار
    هلا وغلا باالحبايب...أبوحسن والاخ الحبيب أبوهشام...

    شكرآ ابوهشام ...على المعلومه التي لم اتوقعها..وأن كنت لازلت اتمنى هزيمته ..والثاني بعد يقولون ما هو قليل شر. :confused: ..رغم ان اسمه يشتق من جبنه الكيري.. :p .وعائلة زوجته تملك كما قيل لي مصانع كتشاب هاينز....
     
  5. aboyousef

    aboyousef عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اخواني
    المثل يقول (مافي الفار طاهر )
     
  6. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    يا شباب

    فوز كيري يعني
    بداية طريق اخضر للاقتصاد الامريكي

    السبب يمكن في ان بوش اساسا ووزيره ديك تشيني من المستفيدين من ارتفاع اسعار البترول لانهم من عوائل تمتلك ابار بترول في الاصل وتجار بترول

    وبعدين فيه موضوع اخر

    الكل يعلم مدى تاثير اللوب الصهيوني على انتخابات امريكا وسياية امريكا واعلام امريكا بعد


    وهذولا دائما ينتقون الرئيس اللي راح يفي بالغرض

    قتجدهم تارة يستخدمون جمهوري علشان يزيل اي تهديد على اسرائيل ويقيم الحروب لاجلهم

    حتى يرون انه ابلى بلاء حسنا ويصل الامر بمصالحهم الاقتصادية

    لانهم في الاصل عبدة دينار وارباب مال
    ومن ثم يقومون بانتخاب رئيس ديمقراطي
    لرفع كفة الاقتصاد الامريكي

    وبعدين في نقطة مهمة

    الصين بادية تكتسح الاسواق بمنتجاتها والامريكان انهكتهم الحروب

    وهذا يمكن يرجح السبب في عدم تهدئة اسعار النفط لشل الحركة الاقتصادية الصينية ولتباطائها قليلا



    لذا انا اعتقد ان كيري راح يسحق بوش والعالم الله


    وعلى قولة ابويوسف

    مافي الفيران فار طاهر :d
     
  7. WallSTREET

    WallSTREET عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    23
    عدد الإعجابات:
    0
    مرحبا شباب

    الاخ تركي انا اخالفك الرأي .......... لا تزعل :)

    لكن فكرة ان شخصين لاعبين باقتصاد امريكا لان لهم منفعه شخصيه مو مبنيه على ادلة ملموسه مبنيه على توقع شخصي

    ولو كان هذا الكلام صحيح كان امريكا حالها حال الدول العربيه :d

    في النهايه الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه ;)
     
  8. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    طبعا طبعا

    اختلاف وجهات النظر لا تفسد للود قضية

    بس انا قلت رفع الاسعار برذة على شان الضغط على الصين ايضا

    عموما

    دائما علم المغيبات يضل من علم الله وخص به نفسة

    واخنا بس نتوقع
     
  9. { مشاري }

    { مشاري } عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2004
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    نــــجــــــد الأحرار
     
  10. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    ديكة وفيران و أسهم وبترول وقاز !!

    تسلم يابو بوسف على حس الدعابة الرائع

    محتاجين تعليقات وحكم بين وقت وآخر !!

    :)
     
  11. TheInvestor

    TheInvestor عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    معليش على المداخلة ، بس متى المناظرة بالضبط :)؟
     
  12. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    والله عاد سعد جمعة قوي هههههههههه

    والله يستر منه لا يروح مع بوش

    يا كثر ماحنا دخلنا ه في الموضوع

    والرجال والله لا وراه ولا قدامة جالس على عوده وله عشرين الف ابو سنه يقولون يحلل في سيمفونية بيتهوفن

    قال ايش ناوي يقلدها ويلعن ابو سنسفيلها :d :d
    هههههههههههههههههههههههههه
     
  13. aboyousef

    aboyousef عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    ابوهشام : احنا بتاع كله
    انت استاذ لنا جميعا حفظك الله ووفقك
    تركي 2000
    والله لو يشوفك سعد جمعه ان يتوطى في بطنك
    تراك ذبحته والله
    :d :d :d
     
  14. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    والله اني انصرعت من الضحك يابو يوسف

    والله اني صرت اخاف منه حقيقة
    هههههههههههههههههههههههههههه
     
  15. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **


    :)

    من هو فيهم بوووش ؟؟؟

    انظر الي الديوك بالزي الرسمي ;)

    في الآخر يرجعون للبيت اصحاب


     

    الملفات المرفقة:

    • rooster4.gif
      rooster4.gif
      حجم الملف:
      20.5 KB
      المشاهدات:
      129
  16. بو يوسف

    بو يوسف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي TheInvestor
    سوف تجرى المناظرة الساعة التاسعة مساء بتوقيت شرقي الولايات المتحدة (الثانية صباحا بالتوقيت البريطاني الصيفي الجمعة
     
  17. { مشاري }

    { مشاري } عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2004
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    نــــجــــــد الأحرار
    رااااح فيها بوش... :D .. قاعد يلقط وجهه طول المناظره... :p .